bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زرعة وتحسفت

miss non

السلام عليكم

انا مسويه زراعه صار لي 9 شهور تقريباً اللي اشوفه ان الشعر كثير فيه فراغات والخط الامامي اللي قص فيه جبهتي قبيح وعمل لي قصة القلب ماناسبت وجهي ابداً هذا اكثر شي متعبني كنت احب جبهتي بس سويت العمليه عشان اخفي البروز بس هو قبحها لي اكثر المهم الحين انا ابي حل شنو اقدر اسوي عشان شوي اشيل من الشعر اللي جدام واعدل القصة ؟؟؟

ارجوكم ابي حل سريع !

a7m1d7

عضو مميز
رد: زرعة وتحسفت

ممكن تسوي ليزر للشعر اللي ماترغبي فيه اعتقد الجلسة عندنا في السعودية قيمتها 250 ريال
وتحتاجين لإزالة الشعر الغير مرغوب ست جلسات تقريباً
وممكن تسوي عملية زراعة شعر مره ثانية وتطلبي تعديل خط المقدمة
مع العلم انه لابد من استخدام البلازما للحصول على نتيجة مرضية للزراعة

miss non

شنو نوع الليزر اللي اسويه هو نفسه حق الجسم ولا في نوع معين ومتى اقدر اسوي العمليه شكثر انتظر ؟*

كوكتيل

Member

[font=&quot]انا اشوف ويستحسن انك تسوين عملية زراعة ثانية [font=&quot]لت[/font]حسين لكل ملاحظاتك منها تعديل رسمة المقدمه وكثير يسون الشي هذا لان فيه كثير يسون عملية زراعة مره ومرتين وثلاث علشان يصحح اخطاء الزراعة و ملاحظاته وتكثيف الشعر[/font]

[font=&quot] اما مسائلة شيل شعر مزروع بليزر وجلسات وادويه وبعدين ترجعين تزرعين هذا ما اشوف انه حل ولا اعتقد يوجد از[font=&quot]الة[font=&quot] شعر الراس بالليزر [font=&quot]لان[/font][/font][/font][/font][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot] ازالة الشعر في فروة الراس ليس بالامر البسيط كازالة شعر الساق او الوجه او [font=&quot]في الرقبة[/font] تختلف حيث ان ازالة الشعر في الو[font=&quot]جه ا[font=&quot]و [font=&quot]في الساق [/font][/font]هي فقط بضعة شعيرات [font=&quot]ضغيفة وق[font=&quot]صيرة جدا يستطيع اللي[font=&quot]زر ان يقضي على البصيلات ( بعد عدة [font=&quot]جلسات متكرره ) فم[font=&quot]ابا[/font]لك ب[font=&quot]شعر الراس [/font]

[/font][/font][/font][/font]اما في فروة ال[font=&quot]راس فيوجد كثير من الشع[font=&quot]ر البارز و[/font][/font][/font][/font][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot][font=&quot]الطويل [/font][/font][/font][/font]ذو البصيلات القوية [font=&quot]التي ت[font=&quot]حتاج الى كثير من الجلسات ل[font=&quot]ازالتها[/font] [font=&quot]و[/font]من الص[font=&quot]عب ازالتها في جهاز الليزر هذا اذا كا[font=&quot]ن فعلا يوجد جهاز ليزر لازالة[font=&quot] الشعر من فروة الراس [font=&quot].[/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]

[font=&quot] ازالة الشعر المزروع في حالة واحده فقط هي اذا طلعت ندبات في فروة الراس واستمرة الندبات واعراضها لسنه او سنتين اي بمعنى ان فروة الراس بدأت برفض الشعر المزروع وتسبب مشاكل لفروة الراس ينتج عنها بروز ندبات في فروة الراس محاطه بكل شعر تسبب حكة واحمرار وتشوه في فروة الراس والشكل .... هنا نقدر نقول لازم عملية ازالة الشعر [font=&quot]وتكون عن طريق الاقتطاف[font=&quot] لان [font=&quot]لابد من اجتثاث البصيلات نهائيا وليس [font=&quot]حرقها او اتلاقها [font=&quot]كما في جهاز الليزر .[/font][/font][/font][/font][/font][/font]

[font=&quot]لذلك انصحك بمراجعة اكثر من دكتور او دكتورة لها عمليات زراعة وتحسين ومشهورين بالزراعة والتحسين واستشيريهم بس لاتفتحين موضوع ازالة الشعر بالليزر وما شابه لان لو فتحتي الموضوع راح يقولولك لازم ليزر علشان يزيدون من تكلفة علاجك

قولي لدكتور او الدكتورة سويت زراعة وعطيهم ملاحظاتك وقولي و[font=&quot]ضعي[/font] كذا موعاجبني ابي احسن او اصحح وضع الزراعة ايش الطريقة ؟ وهم بعدين بيعطونك [font=&quot]الحل المناسب[/font]
[/font]

ولد نجد 1

Active Member

ماراح ينفعك الليزر الا بعد مليون جلسه مهما عملتي جلسات الشعر بيطلع والنتيجة فقط ان الشعرة بدل ماتكون سميكة تكون خفيفه لكن الحل الوحيد هو نزع الشعر مع البصيلة وزراعته بمكان ثاني اذا تبين تتطلعين على تفاصيل اكثر بخصوص طريقه تعديل الشعر او التخلص منه ادخلي على موضوع الاخ ساام تحصلين فيه حوار طويل وجميل عن تعديل خط الشعر الامامي والحلول الممكنه فيه والمشاكل الي تحصل من تعديلة والاطباء الممكن عمل العملية عندهم واكثر من تفاصيل تحصلينها بالموضوع اسم العنوان البحث عن حل لازالة الشعر المزروع للاخ sam23 بالقسم الاول قسم اسئلة واجوبة عن زراعة الشعر

miss non

مشكورين جميعاااً صج ماقصرتو الكلام ريحني كثير لاني كنت في حيره احتمال اسوي عمليه زراعه مره ثانيه بس متى تنصحوني اعملها ؟؟

كوكتيل

Member

انصحك تعمليها اذا بحثتي واستثرتي اكثر من دكتور او دكتورة متخصيين ومشهورين ومهم جدا انك توضحين لهم انك سويتي عملية زراعة والوضع موعاجبك وتبينين لهم اماكن ملاحظاتك والي تبين تسوينه وبعد ما تقتنعين بعملية اعادة تصحيح زراعة الشعر وترتيبه مره اخرى توكلي على الله لكن انا مدري وين زرعتي المره الاولى هل زرعتي في الكويت او السعودية او الامارات ؟ اذا زرعتي في دوله خليجية انصحك اذا تقدرين تسوي العملية الثانية في الخارج واذا ما تقدرين
فيه دكتور او اثنين مشهورين في السعودية في الرياض هم

احمد التركي ممتاز جدا متخصص في الزراعة لكن مشكلته السعر غالي - له مقاطع وهو يجري علميات الزراعة في اليوتيوب

وفيه البرفسور خالد الغامدي يزرع لكن مش كثير وتركيزة على العلاجات اكثر من الزراعة وسعره ارخص من الدكتور احمد التركي تقريبا ب5000 - له مقابلات في برامج تلفزيونية على اليوتيوب

اما الليزر لاتقربيه ولا اعتقد فيه واقصد لا تشغلين نفسك بموضوع الليزر لان الشعر الخفيف الي في الوجه احيانا يسون له ليزر وعدة جلسات وبعد فترة يطلع الشعر من جديد فكيف الشعر في فروة الراس هذا مع الاعراض الجانبيه مثل احمرار وغيره بسبب كثرة الجلسات وتركيز الليزر على الشعرات لكن للاسف الناس من يوم يقولون ليزر خلاص يحسون انه قطع الشك باليقين وانه الحل النهائي المضمون وهذا خطا ميزة الليزر انه دقيق فقط وصنعو جهاز الليزر لان بصيلات شعر الوجه والساق دقيقة وضعيفة وبالليزر يمكن التركيز على تلك الشعرات الدقيقة و ازالتها لان لايمكن استئصال بصيلة من الخد عن طريق الاقتطاف لان راح يكون فيه اثر ابدي لو اقتطفو الشعر من الوجه او الرقبه بعكس الاقتطاف في فروة الراس وشفاك الله .

كوكتيل

Member

بالنسبه اذا قصدك التوقيت انصحك تسوين العملية بعد مرور سنه كامله من عملية الزراعة او سنه واربع شهور لان يكمن احتمال يكون فيه بصيلات مغروسة باقي ما طلع الشعر منها وتلك البصيلات هي في النقص والملاحظات الي تشوفينها ويمكن هي الي راح تحسن من نتائج العملية الااذا قدرتي تتاكدين ان مافيه بصيلات باقية وهذا اعقتد انه صعب الا اذا بتتاكيدين من الي سوى عملية الزراعة لك لانه يعرف شغلة

وفي خلال الفترة المتبقية على السنة ابحثي عن الدكاترة المختصين واستشثريهم وارجو طرح مشورتهم في المنتدى لابداء اراائنا لان للاسف كثير من دكاترة الجلدية والمختصين بالزراعة غير صادقين همم بس يشفطون الفلوس وبعد التفليس يوصفون العلاج .

وإن شاء الله امورك بسيطه ولا فيه خوف ولافيه حسايف امرك بسيط كلها اعادة تصحيح مسار رسم الخط واقتطاف البصيلات المزروعة واعادة ترتيبها وهذي اوارجو طرح تجربتك بعد العملية الثانية وتفاصيل العمليتين لكي يستفيدون الزوار وشفاك الله .

miss non

جزاكم الله الف خير ماقصرتو معاي*

عندي استفسار اخير اقدر اعالج الشعر المزروع يعني احط عليه كراتين او ابلواوت نفس شي يملس الشعر او ينعمه لانه كثير خشن واجعد ؟؟

كوكتيل

Member

اولا لابد ان تعرفين ان الشعر المزورع هو ليس بخشن وانما طبيعي وبناء على ان المنطقة المانحة محمية ولا تتعرض لهجمات الهرمونات الوراثية الي هي سبب في ضعف الشعر مما يوهم الشخص ان الشعر في التاج والمقدمة ناعم او انعم من المنطقة المانحة . هذا الفرق فقط ولا تفكرين بسبب العملية او سوء اجراء العملية

بالنسبة للمملسات هي خطيرة وتسبب صلع لو وصلت المادة الى فروة الراس وفي الاغلب توصل في فروة الراس مع الغسيل وعمل المراحل الخاصة بالمملس مثل مرحلة وضع المملس وبعدين الغسل وبعد وضع البلسم وغيرها من مراحل التمليس لان شغلها مثل حرارة مثل الكوي يعني مثل الاستسوار لكن بطريقة كيمائية

الي ا نصح فيه هو استخدام انصحك باستخدام زيوت الشعر مثل زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون الاصلي ويكون الاستخدام متفرق ولي شرح في الرابط ادناه ارجو الاطلاع عى الموضوع

https://www.hairarab.com/vb/t15227.html#.V-dxqDUbOM8

اذا اطريتي انك تستخدمين مملس لازم تحطين الواقي في الراس وهو عبارة عن واقي مصنوع من البلاستيك المرن شفاف يجي شكله مثل نصف الكورة وعليه ثقوب كثيرة يوضع على الراس ويتطلع الشعر من الثقوب ويكون بكذا حمى فرورة الراس من وصول مادة المملس او الجلات

كوكتيل

Member

ملاحظة مهمة بالنسبة لو اضطرتي لاستخدام المملس انصحك تستخدميه بعد عملية الزراعة الثانية لان احتمال كبير انه يسبب مشاكل من ناحية ضعف وقوة البصيلات لووصلت مادة المملس الى فروة الراس لذلك ممنوع ان المملس يلامس جلد اليد علشان ما يسبب تجريح او حرق لليد

انا اشوف اول شي صححي العملية بعدين فكري تسوين تمليس الاهم الحين هو التصحيح وضمان صحة البصيلات ولا تنسين ان البصيلات المزورعة تعرضت في السابق الى اقتطاف ونقل يعني وضعها حساس الان المهم هو الاعتناء بها لضمان اقتطافها مره ثانية وغرسها وهي قوية يعني اهم شي التعديل بعدين التفتي لموضوع التنعيم لكن اذا تستخدمين الزيوت الطبيعية مافيه مانع وفيه كريم اسمه المرز ممتاز اذاحابه تجربيه بعد استخدام الزيوت او لحاله يمكن يفيدك ولايحتاج تكثري منه لان شي بسيط من كريم المرزيغطي لكن ابتعدي عن التمليس الان اذا امكن لضمان نجاح العملية الثانية .

Narima

لا تستعملي اي نوع فرد لانه مدمر للشعر وقع لي شعري كله من الامام ودمره والان الاطباء يحذرون منه حافظي علي الشعر الموجود حتي لو مجعد ممكن بعد فتره تعمليه عند الكوافير*

miss non

وعادي اصيغ شعري لو كنت مفكره اعمل العمليه مره ثانيه*

miss non

باذن الله راح اكتب تجربتي كامله في الموقع حتى يستفيد الجميع واشكركم جميعاً ❤️

كوكتيل

Member

كثرة تكرار الصبغ يسبب مشاكل كثيرة حتى لو مازرعتي ونا ما انصحك بعمل الصبغ الان لان فروة راسك والبصيلات الان تحتاج تقوية وتاهيل للعملية الثانية الصبر زين

اذا بتصبغين احذري ان يوصل الصبغ الى فروة الراس احذري حاولي انه مايوصل ولا تكرري الصبغ باستمرار وانا اشوف انك تحاولين تقويين الشعر بالفيتامينات احسن الى ان ياتي موعد العملية الثانية لضمان نجاحها وبعد عملية التصحيح تقدرين تسوين الي تبيه .

نقطه مهمة اي شخص يستخدم جهاز الليزر لازالة اي شعر سواء في الوجه او الساق او اي شعر يجب ان يتجنب استخدام فيتامينات الشعر لانها تسبب في فشل عملية الليزر وراح تعيد تقوية ونمو الشعر المتلف بالليزر ولاراح يستفيد شي من الليزر . يعني الليزر ما يصلحلك شعرك بيحتاج فيتامينات في المستقبل خصوصا بعد الزراعة الثانية .

miss non

كلمت سكرتيرة الدكتور يتكين باير شرحة لها كل المشكله ورسلت لها صور قلت لها اني ابي اعدل الخط الامامي واملي الفراغات قالت شرحة لدكتور *وردت علي " الدكتور يشوف ان ماتحتاجين تملين الفراغات ويقول مايقدر يرجع الخط او يعمل اي شي او يقتطف الشعر ويحطه بالفراغات لان راح تتشوه الجبه " سد الباب بوجهي واحبطني *كل شي ولا جبهتي جداً حزينه من هالعمليه وتمنيت اني ماعملتها المشكله حتى الشعر يبين ماهو طبيعي ومافيه لمعه وخشن مختلف عن شعري الطبيعي ابي حل تكفون انا احب جبهتي والشعر اللي زرعته خرب كل شي ؟؟؟

كوكتيل

Member

طيب خاطبيهم واساليهم هل من الممكن اخذ بصيلات جديده من المنطقة المانحة وزرعها في الفراغات مع تصحيح المسار اعقد بكذا يقدر

وعلى فكره الدكتور يتكين صريح وصادق وانا جربته لي من شهر 5/2015 ونا اتراسل معه واستشيره بصراحة صادق الى ان قررت ازرع عنده بشهر 12 .

miss non

قالي ماتحتاجين .. المشكله الحين ليست في الفراغات كثر مشكلتي في الخط وبشاعته .. افكر اخذ جهاز ليزر منزلي وكل بين فتره وفتره اشيل كم شعره لين يرجع الخط شوي ورا وزيل قصة القلب المزيفه اللي سواها لي ايش رايكم ؟؟*

كوكتيل

Member

[font=&quot]ما اعتقد راح تقدرين تتحكمين في ترتيب ازالة الشعر ان كان يوجد فعلا جهاز بالليزرخصوصا انك تقولين انك راح تزيلن الشعر بين كل فترة وفترة كيف راح تقدرين تعرفين وتميزين بين مسافات البصيلات الي شلتيها والي راح تشيليها علشان تحافظين على مسار الرسم ان كان فعلا فيه جهاز ليزر لازلة شعر الراس انا اصحك لاتغامرين ولويوجد جهاز ليزر كان لقيتيه في كل مراكز الشعر يستخدمونه ويمكن تتسببين في تشوه اكثر لخط الرسم.[/font]

[font=&quot] وعادة ينبت الشعر بعد فترة لان بصيلة الراس قوية بذاتها خصوصا انك زراعة من المنطقة المانحه يعني بتكون البصيلات اقوى ولا راح تتاثر باليزر[/font]

[font=&quot] راجعيهم مره ثانية واطلبي الحل منهم قولي لهم انا اريد حل انا اذكر يوم ارسلت صور للدكتور قبل سنه تاخر في الرد وبسبب انه كان يدرس الحالة لان شعري كان قابل للنمو لكن ماينمو انا اشوف انك تخاطبيهم مره ثانية على اساس يدرس الحالة ويستشير المراكز الاوربية او انك تحاولين تتواصلين مع المراكز الي في بريطانيا المانيا امريكا او غيره في الدول الاوربية اذا عندك الاستطاعة ان تسافرين لهم لو لقيتي الحل عندهم لان عندهم التقنية متطورة اكثر اوانك ترجعين نفس للدكتور الي سوى الزراعة وتطلبين الحل لان كثير من الدكاتره يقولون انهم مايقدرون يسيون شي لواحد زارع عند دكتور ثاني لانهم مايعرفون ايش الطريقة الي زرع فيها الدكتور وهذا الكلام سمعته من البرفسور خالد الغامدي وله مقابلات في اليوتيوب - واستشيري بعد الدكتور احمد التركي في عياده ا د م ه في الرياض وشوفي وش يقول وهو عنده حساب في التويتر[/font]

[font=&quot]سوال الشعر المزروع عندك فيه ندبات في فروة الراس ؟ انا الي اعرف ان الشعر الي فيه ندبات لايمكن استئصال البصيلة لانه راح يشوه الجلد وترك اثار [/font]

[font=&quot]واذا ماعندك مانع ترفقين الصور لحالتك مع شرح مشكلتك وانا ارسل شرحك نصا الي كتبتيه وصورك لمنسق الدكتور يتكين باير الي انا اتعامل معه من سنه على اساس يبلغ الدكتور يدرس الحالة ويشوف الحل لمشكلتك او على الاقل يوجه[font=&quot]نا لمركز عنده ال[font=&quot]حل ان كان في امريكا او [font=&quot]بريطانيا او اي دوله عندها الحل [font=&quot]و[/font][/font][/font][/font]ان موعدي معهم في[font=&quot] شهر 12/2016[/font] انا ماخذيت الموعد معهم الا بعد سنه واربعة اشهر من الاستشارات واخيرا قررت ازرع عندهم واذا حابه تتواصيلن معهم فهو كذلك بس لا تستعجلين في القرار لان تاكدي لو [font=&quot]سوي[font=&quot]تي شي مو مضمون مثل الليزر وغيره وصار مضاعفات وتشوهات ماراح احد يقدر [font=&quot]يس[font=&quot]وي شي ولا يعدل شي [font=&quot]مثل ما هو ح[font=&quot]اصل[font=&quot]ك الان لذلك ارجو التريث والصبر والحل ان شاء الله موجود .[/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]
[/font]

miss non

في بعض الردود انحذفة ولا ايش ؟

أعلى