bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ب الصور تجربتي معا البروبشيا 4 سنين

ابو عزة

Member
بسم الله الرحمن الرحيم
تجربتي معا البروبشيا 4 سنين وشهرين إن شاءالله تستفيدون من تجربتي وانا متاكد الكثير منكم ينتظر بشغف تجربه 4 سنين معا الصور نبداء اول شي انا متاكد انو الكثير مجرد مايسمع عن البروبشيا يجيه خوف بسبب الاعراض الجانبيه وانا والله كنت زيكم واكثر ولاكن بعد التفكير والبحث استسلمت واستخدمتها وياليتني استخدمتها من البدايه صراحه انا اعتبرها العلاج الافضل ل الصلع بدوووووووون منازع من ناحية الاعراض الحمدلله ماحسيت بشي نهائيا وهاذا من فضل ربي واعتبرها نعمه كبيره كل يوم اشكر ربي عليها بديت بستخدام البروبشيا لمدة ثلاث سنين وانقطعت فتره واستخدمت في السنه الرابعه بروسكار طبعا هيه نفسها بس الاختلاف انو بروبشيا 1مليجرام والبروسكار 5 ملي جرام وتستخدم البروسكار للبروستات لاكن انا لاني ليه فتره طويله استخدم البروبشيا صرت اخذ من البروسكار حبه كل يومين حتى مستقبلا تصير في الاسبوع حبتين طبعا وقتها استخدم هيردال وكبسولات زيت اوميغا3 افضل فتامين ل الشعر والافضل تسخدمها معا الفطور لانو الجسم وقت الفطور يكون امتصاصو للفتامين قوي جدا القهر انو هيردال انقطعت من السوق وسبب انقطاعها بسبب سعرها اكيد بعضكم يذكر كان سعرها 50 وبعدين 75 وبعدين 120 شايفين كيف الاستغلال طبعا وزراة التجاره رفضت انو يكون سعرها 120 نزلو سعرها الى 37 وشريتها ب 37 وجيت المره الثانيه والصيدلاني يقول خلاص معد نجيبها لانو وزارة التجاره نزلة سعرها والله ماقصرو وزارةا التجاره واهم معلومه انك لازم تعرف انو ادوية الشعر تاخذ فتره طويله توصل ل السنتين احيانا لاتستسلم انا اشوف الكثير يستخدم العلاج شهر او شهرين ويقول مافي نتيجه ياحبيبي لازم تصبر سنه اقل شي والله راح تشوف الفرق لانو وقتها البصيلات راح تقوى شويه شويه الين ماتصير قويه جدا الصبر الصبر الصبر اهم نقطه نجي ل النقطه الثانيه الي يخافون من استخدام البروبشيا انا عندي لهم نصيحه استخدمها اول ماتحس انو جاتك اعراض منها اتركها ولاتسمع كلام اي شخص ترا كل جسم يختلف عن الجسم الثاني اتمنى من كل قلبي انكم استفدتم من تجربتي لو الشي القليل وانا حاظر لاي استفسار والان اتركم معا الصور صوره رقم 2 الصورتين هاذي قبل لا استخدم اي شي وسامحوني انا ملخبط في التواريخ هاذي بعد 6 شهور الشعر تساقط والي طلع صار قوي هاذي بو هنا ماشاءالله بعد سنتين وخمس شهور بديت احس ب الفرق والشعره صارت قويه ولونها اسود غامق جدا ماشاءالله بعد ثلاث سنين وثلاث شهور واخر صوره بعد اربع سنين وشهر سامحوني اخواني ان حصلت لخبطه واي استفسار من عيوني

كوكتيل

Member
رد: ب الصور تجربتي معا البروبشيا 4 سنين

ابوعزة حلل السائل المنوي وشوف عدد الحيوانات المنوية وحركتها ولزوجتها ما تقدر تحكم بدون ما تحلل ولا زم تحلل كل 3 شهور علشان تعرف وضع الحيوانات المنويه هل في تدهور او تحسن وانا كنت استخدمها وكنت اقول مثلك ما حسيت بشي لان نتائجها المذهلة توهم المستخدم انه مافيه شي والشي الثاني الواحد اكيد ينسى وضعه قبل استخدام البروبشيا وماراح يذكر اويعرف الفرق بسبب طول مدة استخدام البروبيشيا لكن بعد التحليل يبين كل شي لذلك ارجو عمل تحليل عند دكتور جلدية واعضاء تناسلية وعمل التحليل يكون بعد 5 ايام من التوقف عن الاستمناء وتشوف النتيجة هل هي طبيعية او غير طبيعية انا عندي صور في المنتدى قبل وبعد والنتائج عندي كانت افضل منك ووقفت استخدام الحبوب لانها دمرت الحيوانات المنوية .

ملاحظة : اي علاج لاي مرض تناسلي ما يفيد استخدمه مع استخدام البروبيشيا ماراح يكون فيه فايده .

ابو عزة

Member

ابوعزة حلل السائل المنوي وشوف عدد الحيوانات المنوية وحركتها ولزوجتها ما تقدر تحكم بدون ما تحلل ولا زم تحلل كل 3 شهور علشان تعرف وضع الحيوانات المنويه هل في تدهور او تحسن وانا كنت استخدمها وكنت اقول مثلك ما حسيت بشي لان نتائجها المذهلة توهم المستخدم انه مافيه شي والشي الثاني الواحد اكيد ينسى وضعه قبل استخدام البروبشيا وماراح يذكر اويعرف الفرق بسبب طول مدة استخدام البروبيشيا لكن بعد التحليل يبين كل شي لذلك ارجو عمل تحليل عند دكتور جلدية واعضاء تناسلية وعمل التحليل يكون بعد 5 ايام من التوقف عن الاستمناء وتشوف النتيجة هل هي طبيعية او غير طبيعية انا عندي صور في المنتدى قبل وبعد والنتائج عندي كانت افضل منك ووقفت استخدام الحبوب لانها دمرت الحيوانات المنوية .

ملاحظة : اي علاج لاي مرض تناسلي ما يفيد استخدمه مع استخدام البروبيشيا ماراح يكون فيه فايده .[/quo

يعطيك العافيه اخ كوكتيل على النصيحه ممكن تحطلي رابط لتجربت ابغا اشوفها وإن شاءالله راح اسوي تحليل واتاكد واقلك على النتيجه

ابو عزة

Member

يعطيك العافيه اخ كوكتيل على النصيحه ممكن تحطلي رابط لتجربت ابغا اشوفها وإن شاءالله راح اسوي تحليل واتاكد واقلك على النتيجه

عندي سؤال كيف صار الشعر الباقي ناعم

لأنه في فرق بين الصوره الأولى وآخر صوره

ابو عزة

Member

لانو انا في الاصل طبيعة شعري ناعمه جدا وبعد مااستعملت المكملات الغذائيه والبروبشيا مدة 4 سنين والله رجع شعري زي ماكان

كوكتيل

Member

اارفق لك صور بعد استخدام البروبيشيا وبعد التوقف طبعا الصور بعد التوقف عن الاستخدام هي نفس وضع الشعر قبل الاستخدام

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=5070&d=1473748389

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=5069&d=1473748389

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=5068&d=1473748389

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=5066&d=1473748131

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=5067&d=1473748131

ابو عزة

Member

ماشاءالله اخ كوتيل ب الفعل نتائجها معاك افضل مني رجعت شي كثير من شعرك وصار سميك كم المده الي استخدمتها وهل استخدمتها بدون مكملات غذائيه ويعطيك الف عافيه

ما شاء الله انا اشوف شعرك تحسن 100%

ولد نجد 1

Active Member

ابو عزة انت متزوج ولا عزوبي لانها مشكلة مع المتزوج ممنوع المدام تحمل وانت تاخذها

ولد نجد 1

Active Member

واذا انت مو متزوج كيف بيكون وضعك اذا تزوجت بتستمر ولا تتركها

ابو عزة

Member

واذا انت مو متزوج كيف بيكون وضعك اذا تزوجت بتستمر ولا تتركها

اخوي ولد نجد انا حاليا عمري 28 سنه وعاطل عن العمل إن شاءالله اول ما اتوظف واضمن مستقبلي زين راح اتركها ياخي والله تحس باحراج يوم تبغا تطلع معا اصحابك او تبغا تسافر وماينكد عليك الا شعرك انا ابغا اتهنى في شبابي لاحقين على الصلع ياخي انا بحثت الين شابت عيوني صدقني ماراح يطلع علاج يعالج الصلع نهائيا غير الزارعه وحتى الزراعه ماتعطيك الشعر الكثيف الي تبغاه انا راح استمر معاها الين ربي ييسر اموري وراح انزل تجاربي كل سنه واشوف نتايجها حتى تستفيد الناس واسف على الاطاله اخوي ولد نجد

كوكتيل

Member

طلعت النتيجة من اول شهرين ونصف صرت احلق الشعر كل اسبوع قبل استخدام البروبيشا كنت احلق كل شهر وبعد 6 شهور طلعت النتيجة كامله لكن وقفت استخدامها لانها دخلتني مرحلة العقم والى الحين اتعالج من اثارها بالرغم من اني قاطعها من شهر 5/2015 وبعد ماقطعت الحبوب الحمد لله الرعبة الجنسية رجعت والانتصاب رجع و صار عندي عدد الحيونات المنوية من 15مليون الى 170 مليون وحركة الحيونات المنوية تحسنت من 15% الى 36% لكن لازم توصل الحركة معدلها الطبيعي 70% وانا الحين اعالج الحركة مع اللزوجة اللزوجة مشكلتها السوائل قليلة عندي
طبعا اهم شي في التحليل مثل ماهو مسلسل بالارقام :

1عدد الحيونات المنوية المعدل الطبيعي40مليون اقل شي مهم جدا
2 حركة الحيونات المنوية المعدل الطبيعي اقل شي 70%
3كمية السائل المنوي طبيعي من 2-6 ملليلتر ملي للقذفه الوحده
4اللزوجة مهم جدا
طبعا فيه اشياء ثانية الي هي درجة حموضة السائل المنوي الطبيعي من 7-8 لكن الحمد لله ما واجهتني مشكله فيها

واخر قولي قوله تعالى (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

ابو عزة

Member

طلعت النتيجة من اول شهرين ونصف صرت احلق الشعر كل اسبوع قبل استخدام البروبيشا كنت احلق كل شهر وبعد 6 شهور طلعت النتيجة كامله لكن وقفت استخدامها لانها دخلتني مرحلة العقم والى الحين اتعالج من اثارها بالرغم من اني قاطعها من شهر 5/2015 وبعد ماقطعت الحبوب الحمد لله الرعبة الجنسية رجعت والانتصاب رجع و صار عندي عدد الحيونات المنوية من 15مليون الى 170 مليون وحركة الحيونات المنوية تحسنت من 15% الى 36% لكن لازم توصل الحركة معدلها الطبيعي 70% وانا الحين اعالج الحركة مع اللزوجة اللزوجة مشكلتها السوائل قليلة عندي
طبعا اهم شي في التحليل مثل ماهو مسلسل بالارقام :

1عدد الحيونات المنوية المعدل الطبيعي40مليون اقل شي مهم جدا
2 حركة الحيونات المنوية المعدل الطبيعي اقل شي 70%
3كمية السائل المنوي طبيعي من 2-6 ملليلتر ملي للقذفه الوحده
4اللزوجة مهم جدا
طبعا فيه اشياء ثانية الي هي درجة حموضة السائل المنوي الطبيعي من 7-8 لكن الحمد لله ما واجهتني مشكله فيها

واخر قولي قوله تعالى (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

ربي يشفيك يا اخ وإن شاءالله ترجع زي اول واحسن والله يشفينا جميعا يارب ويعطيك العافيه

كوكتيل

Member

امين ويشفي جميع مرضى المسلمين

وللاسف دكتاتره الجلديه غير صريحين يقولك مافيها ضرر وضررها 3% ولا تخاف وهذا غير صحيح حتى الدكتور الي اتعالج عنده بسبب الاعراض كان يعطني علاجات للحيوانات المنوية واقوله خليني اوقف استخدام البروبشيا يقولي لا لا توقف استخدام البروبشيا وكل هذا علشان يقعد يصرفلي علاجات تكلف 2000 في الشهر وجلست 3 شهور ورجعتله وحللت عند الدكتور وطلع التحليل اردى من الي قبل واقول للدكتور خليني اوقف البروبشيا يقولي لا لاتوقف واخذ 3 شهور ثانية استخدم العلاج وخذيت العلاجات وبعد 3شهور رجعت وحللت ووطلعت النتيجة اردى من قبل وقالي الدكتور كمل على العلاج 3 شهور ثانية وطلعت من عنده وقطعت الحبوب والحين الحمد لله فيه تحسن كثير .

ولد نجد 1

Active Member

الدكاترة عندنا شايفننا فيران تجارب يلعبون علينا ماعندهم ضمير انا اشوف البروبيشيا الواحد يستخدمها على حسب نفسيته اذا خايف منها وعنده رعب لايستخدمها لانه راح يتوهم انه جاي شي حتى لو ماجاه الوهم ثلاثه ارباع الداء والتفائل نصف العلاج المهم الي خايف او عنده شك لاياخذها اما المغامر الي بايع الدنيا بصحن فول عادي يغامر وياخذها وماعليه من اطلق هرمون هههههههههه ويقول طز فيك ياتستسترون وعمرك يا انتصاب ما انتصبت اهم شي شعري لحلو يطلع ويحلو

انا ان شاء الله راح استعمله نص الاجانب ياخذوها ولا احد صرله شي. بخصوص كوكتيل انت حالتك غريبه مااتوقع من البروبشيا اكيد فيك عله لو من البروبشيا كان الدكتور ع طول قلك وقف من سابع المستحيلات الدكتور يستغلك في شي زي كذا*

وياليت ابو عزة تسوي تحليل علشان ناخذها واحنا مرتاحين*

كوكتيل

Member

قبل لا تستعمل البروبيشيا حلل السائل المنوي واحتفظ بالتحليل وبعد 3شهور حلل مره ثانية وشف الفرق وكل 3شهور حلل وشف الفرق بين الشهور و الاجانب جاهم عقم وفيه اثباتات في اليوتيوب وتحذيرات سواء برامج اجنبة او ناس مجربين يحذرون في مقاطع واساسا انا متابع حالتي من يوم استخدمت الحبوب وكنت احلل كل 3 شهور ويبين التدهور وبعد ماتركت الدكتور رحت عند الدكتوره هدى الله يجزاها خير في مستشفى اسطون بالخبر قالتلي وقف استخدام البروبيشيا من اليوم وهي السبب في مشكلتي وقالتلي لازم الدم في الجسم يصفى منها تماما علشان اتحسن وقالت اني راح توقف البروبشيا اليوم والابكره مع الزواج وقف من الحين احسن لك وتجنب مشاكلها وبعد ما وقفت الحبوب تحسن كل شي وحللت بعد سنه وكل شي اوكيه ماعدى بعض الاعراض ذكرتها سابقا ورجع كل شي لكن لازم تجلس نفس المدة الي استخدمت فيهاالحبوب وايضا الاعراض احيانا تكون دائمة حسب البحوثات السريرية

ملاحظة: حبوب البروبيشا ماتخليك تفكر في الزواج نهائيا ولا يطري علبالك لان مافيه ذيك الرغبه الي تخليك تفكر ابدا مهما تبررت بالاعذار مثل ماعندي وظيفة وغيرها لايعمي الي يبي الزواج يتوكل على الله ويتزوج والله يرزقه والبنت الي تبي الستر بتعيش مع زوجها على اللقمه الي قاسمها الله لهم وبتسكن معه حتى لو في كهف والعمر يمشي ولا فيه احد غيرنا خسران سواء الشباب الي يعطي مبررات لعدم الزواج او البنت الي ماترضى بنصيبها وماقسمه الله لها .

https://www.youtube.com/watch?v=hFoOukPIGcQ

المقطع الثاني هذا جاه عقم من البروبيشيا وراجع الدكتور وقاله اقطعه وتعال بعد 6 شهور وبعد 6 شهور رجع للدكتور وفحص و ما طلع فيه تحسن وقاله ما اقدر اسويك شي شوف في المسج تحت بالانجليزي يكتبون بعض من كلماته منها انه يقول ان البروبيشيا دمرت حياته (Malley says propecia has destroyed his life) لاحظ العبارات و لازم تفهم حبوب البروبيشيا مصنفة في الادوية من فئة X هذي الفئة تعني ذات الاعراض الجانبية الخطيرة والغير مسؤلة وشوف نص الاجانب في اليوتيوب وش صار فيهم ماادري وش الفرق بنيا وبينهم لما تقول الاجانب استخدموه ولا فيهم شي هم اوادم واحنا اوادم واذا هم غير في نظرك يعني انت اجنبي مثلهم وماراح يصيرلك شي مثلهم ؟؟؟؟؟ .

https://www.youtube.com/watch?v=StREPlpn0cw

الشي الغريب اني سئلت كم دكتور يقولي ماتجيب عقم ولا شي كلو كلام فاضي والله ماعرفنا مين الصادق ومين الكذاب ناس تمدح وناس تذم. الزبده انا انسان تعبت نفسيا من اول ماعرفت انو عندي تساقط وراثي وانا مو عايش حياتي كلها هم وغم والله لو انتحر احسلي. عمري21 يعني سنه بالكثير وانا مصلع بالكامل وسواس الصلع يلحقني في كل مكان. استغفر الله**لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

أعلى