bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحديثاتي بعد 3 سنين ام جبهة كبيرة جدا, ماذا تغير؟

السلام عليكم و رحمة الله
قبل 3سنين و بالضبط سنة 2013 نزلت موضوع اسرد فيه معاناتي مع جبهتي الكبيرة و نزلت صور لها
و كثير منكم تعاطفوا معاي و حاولوا يساعدوني و في رد بنت كان حالها اكثر من حالي اكثر فيني
و بهداك الوقت كنت مخطوبة بشخص الزبدة ادري انو مو منتدى السيرة الذاتية :emoji26:
المهم ان سبحان الله الشخص ما كان مناسب
وابشركم اني مخطوبة للمرة الثانية و نفس المشكل صاير
ايش للي خلاني اكتب لكم اليوم بالضبط او بالاحرى ايش للي فكرني بالمنتدى؟
لان خطيبي او زوجي *عاملين عقد* اصر مثل الاول انه يشوف شعري
و انا مثل لما كان عمري 22 سنة اتعذر لين يوم العرس
لكن المشكلة الحين صارت اكبر *نصيحة لا تؤجلوا عمل اليوم الى الغد*
رزقني ربي بوظيفة و الحمد لله اقدر اسوي العملية و حدودي 6000 دولار
لكن المشكلة اني ما اقدر اسافر تركيا
ليش؟ زوجي مستحيل يخليني اسافر غير كده مستحيل اصارحه لانه راح يعتبرني خبيت عليه شي كبييييير جدا *من النوع للي يكبر الامور*
لو اني اقدر بس اسافر بعدها اضيع الباسبورت بس مادري هل الباسبورت الجديد راح يحمل طابع فيزا تركيا الله اعلم ؟
لانه لو عرف اني سافرت تركيا طلاق على طول و تصير المشكلة مشااااكل
بتقولون لي صارحيه
انا نقطة ضعفي جبهتي و هالصيف رحت عرس و سمعت تعليقات ولا ممكن اي بنت تستحملها
ولو سمعت منه تعليق حتى لو تقبلها راح اكرهه طول عمري و اعيش معاه حاسة بنقص لانه ما شاء الله جبهته صغيرة وعاد شعره حرير و انا شعري فلافل وحتى غرة ما اقدر اسوي و الاكستنشن حرام
عاد ايش فكرت عندنا في المغرب فيه دكتور اسمه جسوس هو معروف بس مافي عنده تجارب بالنت
يسوي تقنية اسمها DHI ما يقص الشعر ولا يقتطف يشيل البصيلة بقلم و يحطها بالمكان المراد مدري اذا اقدر احط فيديو يوتيوب ولا لا
لما سالته عن الثمن قال اني احتاج مدري 2000 بصيلة ولا وشو عشان يغطي مساحة الجبهة + الفراغات الوراثية
تتوقعون كم الثمن ؟ الثمن للاسف 7000 دولار بدون مصاريف المستشفى يعني المجموع ممكن يكون 9000 دولار او اكثر الله اعلم و كمان مافي ولا ضمان لو العملية ما نجحت تعيديها بنفس التكلفة
وشفت له نتائج مدري له ولا يجيبها من اماكن ثانية الصلعة تصير كثيفة و تجي لمقدمة الشعر و تخف و انا اصلا كل للي همني مقدمة الشعر
بالنسبة لتركيا قريت عن دكتور باير يتكين و اقنعتني التجارب بس المشكلة انه مايستخدم غير fue واثمنته مناسبة الا انه مثل ما ذكرت لازم اسافر ولا من شاف ولا من دري و اخاف انكشف :emoji17:
والله اني حيرانة مع هالجبهة مو بس 3 سنين معانات هذي بس من يوم كتبت الموضوع الفائت للحين بس المعانات الحين صارلها 20 سنة نشيل 5 سنين للي ما كنت عارفة فيها شي من استهزاءات الاقارب قبل الاغراب
والله لو ان جبهتي انزرعت وصارت صغيرة ليكون نص حلمي فهالدنيا تحقق
لو جبهتك صغيرة شوفها فالمراية و احمد ربك ترانا احنا اصحاب الجبهات الكبيرة البارزة نعاااااااني الامرين يا ريت الامر بينا و بين نفسنا وبس:emoji28:
تصوروا انه اليوم عيد الاضحى و طبعا عيد مبارك عليكم
و الا يبي اليوم يشوف شعري و فرحيني بالعيد ومدري وشو
والله اني انقلب علي يومي من فرح الى نكد و صرت بس اشوف جبهتي في المراية و انذب حظي
الناس تضحك بالعيد و انا منكدةو عابسة اقول يا رب بس لو كانت جبهتي صغيرة مثل الناس كنت وريت زوجي شعري و عديت اليوم مثلي مثل الناس
والله اني خلاص ضقت كل سنة كل اسبوع كل يوم كل دقيقة اعاني و جبهتي لازقة فيني ما منها مفر
ارييييييييييييييد حلا
لو بس فيه دكتور من تركيا يقدر يجي من تركيا للمغرب يسويلي العملية

Treika22

Member
رد: تحديثاتي بعد 3 سنين ام جبهة كبيرة جدا, ماذا تغير؟

دكتور بسام جباعي في الرياض, اعتقد انه ممتاز

ولد نجد 1

Active Member

يعني انتي الحين متزوجة وزوجك ماشاف شعرك ؟؟؟؟؟ كيف مافهمت يعني تنامي وتصحي وتجلسي مع زوجك بحجاب ؟؟ طيب لازم يشك بالموضوع مليون بالمية وراح يشوف شعرك اليوم ولا بكرا لازم تصارحيه بالموضوع ممكن هو يكون الحل لك وهو ياخذ لتركيا ويزرع لك لازم تصاريحينه قبل بوقع الفاس بالراس مستحيل تعيشين معه تحت سقف واحد ولا يشوف شعرك وبعدين ليه تقولين الاكستنشن حرام لحالتك انتي مو حرام تدرين الحرام انك تروحين لتركيا وزوجك مايدري وتزرعين لازم زوجك يعرف انا انصحك عادي عيشي حياتك وفكي حجابك عند زوجك والبسي باوركه بعد او وصلات لشعر الغرة تغطي الجبهه اعتني بنفسك وعادي قولي لزوجك انا احب اتجمل لك والبس مرة باروكه سوداء ومره احب اصير لك فرنسيه والبس باروكه شقراء ومره احب اصير عربية البس باروكة شعر اسود طويل وعطيه من هالكلام الحلو ترى الرجل يصدق كل شي ولا يقول شي تلقينه بكرا يعجبه الموضوع ويملاء البيت بواريك تتدرين ان نص المذيعات الي بالتفزيون يلبسون باروكة ويوصلون شعر كل الامريكيات من اصل اسود عايشين حياتهم على الشعر المستعار شوفيهم بالفديو باليوتيوب لما يتهاوشو ويقطعوا شعر بعض يطلع شعرهم الاصلي مصلعات ماعندهن شعر كل العالم عايش على التجميل جمل الجبهه يابنت الحلال اذا هي مضايقتك وغطيها بالشعر والوصلات وعيشي حياتك الحلال بين والحرام بين والمضطر ماعليه حرام ومايجوز للحين تخدعين زوجك وتغطين عنه شي حلال يشوفه لازم يشوفه وراح يشوفه افرضي انك نايمه عنده وصحي قبلك وحصل الحجاب طايح وانتي نايمه وشاف كل شي لازم تقولين له اصلا انا مستغرب شلون عايشين مع بعض ولا شاف شعرك عندك حل واحد تقولين لزوجك وتروحين السوق دامك موظفه وعندك ففلوس وتشترين وصلات وبواريك انواع وثياب وفساتين حلوه وخلاص ارمي كل تاريخك مع الجبهه التاريخ الاسود لورى وابتدي حياة جديدة وقولي لزوجك كل يوم بتشوفني بستايل جديد وبعدها بكم شهر افتحي معه موضوع العملية ويسافر معك وتسوينها معه وترتاحين وقولي كل شي بسويه عشانك عشان ماخليك تشوف غيري اسحريه باسلوبك والمغرب معروف بكلامهم الحلو المعسول يسحرون الواحد بكلامهم تعلمي واسحري زوجك بالكلام والاسلوب وصدقيني يمكن يوقول لاتسوين عمليه ابيك بجبهتك عاد بعدها ترتاحين وكل الي تسويه تغطينها بالشعر والوصلات وخلااااااااااااااااص .. اوف تعبت وانا اكتب ياليت تستفيدي

ولد نجد 1

Active Member

يارب تكوني فاهمه الكلام لان فيه اخطاء املائية من سرعه الكتابه

Treika22

Member

يعني انتي الحين متزوجة وزوجك ماشاف شعرك ؟؟؟؟؟ كيف مافهمت يعني تنامي وتصحي وتجلسي مع زوجك بحجاب ؟؟ طيب لازم يشك بالموضوع مليون بالمية وراح يشوف شعرك اليوم ولا بكرا لازم تصارحيه بالموضوع ممكن هو يكون الحل لك وهو ياخذ لتركيا ويزرع لك لازم تصاريحينه قبل بوقع الفاس بالراس مستحيل تعيشين معه تحت سقف واحد ولا يشوف شعرك وبعدين ليه تقولين الاكستنشن حرام لحالتك انتي مو حرام تدرين الحرام انك تروحين لتركيا وزوجك مايدري وتزرعين لازم زوجك يعرف انا انصحك عادي عيشي حياتك وفكي حجابك عند زوجك والبسي باوركه بعد او وصلات لشعر الغرة تغطي الجبهه اعتني بنفسك وعادي قولي لزوجك انا احب اتجمل لك والبس مرة باروكه سوداء ومره احب اصير لك فرنسيه والبس باروكه شقراء ومره احب اصير عربية البس باروكة شعر اسود طويل وعطيه من هالكلام الحلو ترى الرجل يصدق كل شي ولا يقول شي تلقينه بكرا يعجبه الموضوع ويملاء البيت بواريك تتدرين ان نص المذيعات الي بالتفزيون يلبسون باروكة ويوصلون شعر كل الامريكيات من اصل اسود عايشين حياتهم على الشعر المستعار شوفيهم بالفديو باليوتيوب لما يتهاوشو ويقطعوا شعر بعض يطلع شعرهم الاصلي مصلعات ماعندهن شعر كل العالم عايش على التجميل جمل الجبهه يابنت الحلال اذا هي مضايقتك وغطيها بالشعر والوصلات وعيشي حياتك الحلال بين والحرام بين والمضطر ماعليه حرام ومايجوز للحين تخدعين زوجك وتغطين عنه شي حلال يشوفه لازم يشوفه وراح يشوفه افرضي انك نايمه عنده وصحي قبلك وحصل الحجاب طايح وانتي نايمه وشاف كل شي لازم تقولين له اصلا انا مستغرب شلون عايشين مع بعض ولا شاف شعرك عندك حل واحد تقولين لزوجك وتروحين السوق دامك موظفه وعندك ففلوس وتشترين وصلات وبواريك انواع وثياب وفساتين حلوه وخلاص ارمي كل تاريخك مع الجبهه التاريخ الاسود لورى وابتدي حياة جديدة وقولي لزوجك كل يوم بتشوفني بستايل جديد وبعدها بكم شهر افتحي معه موضوع العملية ويسافر معك وتسوينها معه وترتاحين وقولي كل شي بسويه عشانك عشان ماخليك تشوف غيري اسحريه باسلوبك والمغرب معروف بكلامهم الحلو المعسول يسحرون الواحد بكلامهم تعلمي واسحري زوجك بالكلام والاسلوب وصدقيني يمكن يوقول لاتسوين عمليه ابيك بجبهتك عاد بعدها ترتاحين وكل الي تسويه تغطينها بالشعر والوصلات وخلااااااااااااااااص .. اوف تعبت وانا اكتب ياليت تستفيدي

هي كاتبة انها مكتوب كتابها بس لسة متجوزتش

ولد نجد 1

Active Member

طيب وش راح يكون الوضع لو تزوجت لازم لازم تصارحين زوجك وتخلينه معاك بالمشكلة اما يكمل معك وتحلونها سوا ولا بلاش حجاب مع الزوج طول العمر هو ماراح يقبل اصلا

اختي الكريمه انا اشوف ان حضرتك شويه مكبره الموضوع
انتي قولتي انه سبق و انفسخت خطبتك حتى من غير سفر ولا عمليه
وانتي رايحه من اجل العمليه
مو رايحه من شان تتفسحي المهم انا رأيي المتواضع
الحكايه مو محتاجه اكثر من 3 ايام وفيه مشفى ممكن يسويلك العمليه ب
3000 دولار انا قبل كده قريت عن الموضوع بتاع hdi وكان بدي اسويها
بس المنسق قالي بنسويها بس للبنات ولو زوجك اكتشف انك سافرتي
انتي عندك ادله على انك روحتي عشان تسوي عمليه ولو حضرته
ماتفهم الموضوع يبقى خلاص شو بدك ب انسان مايفكر الا في مصلحته وتانيا حتى لو حب ينفصل لا قدر الله فأنتي بتربحي شكل جديد ممكن يعطيك ثقه اكبر
وكمان ممكن تاخدي معاك امك او اختك,, ولو فيه نصيب ان شاء الله بتتزوجي
ولو مافي نصيب ,,بسفر او من غيره لا قدر الله واسف على الاطاله

على فكره انا تواصلت مع المصحه اللي بالمغرب اللي بتعمل hdi
مو هما اللي بيسووو العمليه ., بيعطوك كثير موعد وبيجيبو دكتور من اوروبا عشان يسويها عشان كده التكلفه خياليه

والله الموفق

شكرا لكم على اجاباتكم
بالنسبة لزوجي فهو فدولة غير دولتي حتى وهو يعتبر زوجي لكن ممنوع يعاملني كزوجة غير لما اصير عنده و التحق فيه حتى عرس ما سوينا
وهو جد متدين ما راح يتقبل اني ازرع شعر راح يعتبرها تغيير في خلق الله و الباروكة و الاكستنشن ما اقدر بصراحة و حتى هو مستحيل يخليني البسهم
انا ان شاء الله اقتنعت اسويها هنا في المغرب حتى لو بصراحة ما اثق لكن العيادة جد مشهورة و شجعني فيديو على اليوتيوب
حتى لو التكلفة خيالية لو قبل الزواج سويتها في تركيا كان احسن بس كل مرة كنت ااجل يمكن خيرة من عند رب العالمين
مو مستعدة اخسر زوجي للمرة الثانية خصوصا اني خسرت الاول فراح يصير اني امراة فيها عيوب و تعرفون مجتمعنا العربي

ولد نجد 1

Active Member

والله انك غريبه الحين تقولين زوجك بيمنعك تسوينها لانها تغيير لخلق الله بس انتي مصممه تسسوينها هههههههههه كلام متناقض مافيه الا حلين ياتقولين له ترى انا وضعي كذا وهذي جبهتي وهذا خلق الله انا تقبلني كذا ولا ترضى اسوي عمليه وزارع شعر واغطيها وهو واختياره اذا يعتبرها تغيير لخلق الله راح يرضى فيك بشكلك هذا وانتي ترتاحين وتفتكين من العملية اما اذا مارضى بشكلك بيخليك تسوين العملية اما تسوين عملية من ورى ظهره وهو مايدري هذا اعظم ذنب من ذنب تغير خلق الله وبكذا انتي سويتي الذنبين مع بعض غيرتي خلق الله وكمان من ورى ظهر زوجك هههههههههه لازم تحسمين امرك انتي بنت قوية احسمي الموضوع وكلنيه قولي باختصار انا نحرجه منك بس انا جبهتي كبيره وناويه اسوي عمليه زراعه بمقدمه الراس حتى اكون اجمل بعيونك ايش رايك يازوجي العزيز وشوفي رده اذا اوك اعملي العميلة اذا قال لا قولي وتهاهد الله وتعاهدني تقبل شكلي كما خلقني الله وشوفي ايش يقول اما تناقض بالكلام مايصلح والغلط من الاول بينتهي بالطلاق بالاخير

Khalid24

ان كنتي في المغرب في مدينة مراكش هناك مركز اسمه المركز الفرنسي للخبرة الشعرية ويشرف عليه طبيب فرنسي لديه اكتر من 20 سنة خبرة في الزراعة واتمنتهم مناسبة بالتوفيق إنشاء اللهذ

أعلى