bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أأأأأأأأه حيره وعذااااب

ولله ان شعر نعمه كبيره من نعم الله
حياتي تغيرت بعد يوم صرت اصلع
سلوكي و تصرفاتي كله تغير كنت انسان مرح وحيوي , كنت كل شويه سفر و مغامرات الحين صرت انعزالي و انطوائي واغلب الوقت لوحدي حتى كل اصدقائي تقريبا ماعاد نشوف بعض
والمشكله كل يوم البس كاب ماقدر اشيله
حتى بالبيت ماشيله بس اذا كنت لوحدي بالغرفه واخيرا قررت اسوي عمليه زراعه بس ومحتار بين رسول يمان وبين يتكين باير و سركان
رسول يمان يقول ان الكتافه 4600 تقريبا و يتكين ممتاز بس الكثافه 3000
ماعتقد بتكفي وارخصهم سركان والكتافه 3600
ماهو الحل ارجوووكم

ولد نجد 1

Active Member
رد: أأأأأأأأه حيره وعذااااب

الحل تدخل تجارب الاعضاء وتشووف الي زراعين عند الاطباء الي ذكرتهم وتقارن النتائج بس ممكن سؤال انت باي مرحلة من الصلع يعني صلع حفيف ولا كبير يعني اي درجة ومتى صلعت كم عمرك يوم صلعت

انا عمري 31 و الصلع يمكن من سن 24 اعتقد بس كان شعري عادي وصار كذا لما استعملت مسحوق على ششعري يرطب الشعر ويصير ناعم المهم مادري درجه يمكن 6 او 7 بحط صوره وانت احكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كوكتيل

Member

عزيزي انا اخف من حالتك وقال الدكتور يتكين باير اني احتاج من 4000 الى 4500 بصيلة وانت حالتك اكبر من حالتي لكن اتوقع 100%100 ان الكثافة عندهم تعتمد اعتماد كلي على المنطقة المانحة ونصيحة لو المنطقة المانحة عندك ما تغطي ازرع 3000 احسن لك لان راح تبين في المنطقة المانحة في الخلف فراغات شوف الصور وقارن حالتك بحالتي كيف يقولولك 3000 الف بصيلة وانا 4500 بصيلة وانت تحتاج اكثر مني اعتقد السبب ان المنطقة المانحه عندك ما تغطي

الزبده اعتماد الزراعة والكثافه على المنطقة المانحة اذا كثيفة بتحصل زراعة ترضيك واذا خفيفة ما راح ترضيك الزراعة الى بثانية وثالثه مع التضحية بالمنطقة المانحة

انصحك تاكد من المنطقة المانحة اذا كثيفة تغطي او لا وياليت تزودنا بصورة من المنطقة المانحة وشكرا

المرفقات

614.4 KB · المشاهدات: 123
    521.3 KB · المشاهدات: 126
    401.1 KB · المشاهدات: 123
    514.6 KB · المشاهدات: 124

انت الحين زرعت ولا لسه مافهمت اخي كوكتيل
انا ما قالي احد اني احتاج 3000 او 4000 بس اللي اشوفه من التجارب
ان اكثر نتايج نحاح هيا ليتكن باير بس الكتافه قليله شويه ما توصل ل 5000 فهمت قصدي ياغالي

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخوي
منطقة الصلع عندك كبيرة شوي اتوقع انك تحتاج جلستين عشان تكون الكثافة ممتازة وبالنسبة لعدد البصيلات اللي تحتاجها الدكتور هو اللي يقدر يحدد هالشي والاهم ان المنطقة المانحة تكون عندك ممتازة

وعليكم السلام ياغلا
اذا فيه جلستين رأيكم ازرع الكميه متفرقه ولا
ازرع جهه وحده مثلا 4000 بصيله متفرقه على كل الرأس او
4000 على التاج او الامام منو احسن وجزاكم الله كل خير

كوكتيل

Member

اخ عبد الجبار انت قلت في موضوعك ان رسول يمان يقول ان الكتافه 4600 تقريبا و يتكين ممتاز بس الكثافه 3000
ماعتقد بتكفي وارخصهم سركان والكتافه 3600
ماهو الحل ارجوووكم

بالنسبه لطريقة الزراعة انصحك ارزع اول نصف الراس من المقدمة الى نصف الراس وبعد ما تطلع النتيجة ب6 شهور الى سنه بعدها سوي العملية الثانية لان لو زرعت مره وحده الراس كامل ماراح يوصل الدم لكامل البصيلات وبيسبب تخثر للدم وبتموت البصيلات وبتفشل العملية عسى راسك سالم
بالنسبه لي لسى مازرعت ان شاء الله بروح اسوي عملية تكثيف شهر 12/2016

كوكتيل انت سبق لك زرعت قبل كذا ام لا
من خلال تعليقاتك السابقه و مدحك في ياتكن باير ولله كنت مفكرك
زرعت و الحين انت متورط في انواع التسريحات هههه

انا كمان ناوي بشهر 11 تقريبا او 12 يمكن نسويها مع بعض
عند دكتور واحد وه وه وه انت متأكد من موضوع اذا سويتها متفرقه ماتنجح بصيلاتييييييييييي التي لسه لم تولد

كوكتيل

Member

انا مازرعت بس استشرته استشاره علي ايام كنت استخدم علاج الشعر و وهو الوحيد الي طلع صادق صادق صادق واعتقد يمكن تحصل لي موضوع بخصوص استشارته وحاط صور وتفاصيل استشارته اثناء استخدام العلاج وبعد ترك العلااج وانا درت على برفسوريه ومستشارين ومراكز كلهم للاسف غير صادقين يبيون يمشون بضاعتهم فقط .

بالنسبه للتسريحات انا مصوره الصوره متعمد علشان ابين للدكتور يتكين باير مدى تساقط الشعر لانه رفض يسوي لي زراعة يوم كنت استخدم العلاج مع اني حاولت معه لكن رفض وبعد ما وقفت العلاج وطاح الشعر صورت هذي الصور تستريحات للخلف علشان يبين له مدى الصلع ويقدر يحكم كم بصيله احتاج وكما قلتلك في موضوع لي مفصل وش صار معي ومع باقي المراكز

بالنسبه لعمل البصيلات متفرقة ما اعتقد الدكتور بيسويها لانها ماراح تكون العملية الثانية اسهل لان لو وزع البصيلات وجيت تبي تسوي العملية الثانية راح تكون فيه صعوبه لان لازم يراعي الدكتور المسافات بين البصيلات لضمان وصول الدم لكلا البصيلات وعدم تشبع بعض البصيلات بالدم وعدم تشبع البصيلات الاخرى ولازم يوازي اتجاه البصيلات مع البصيلات المزروعه سابقا يعني شغله بتصير عمليةتكثيف وليس زراعة صلع لذلك انصحك ازرع النص خله يركز على النصف الاول ويكثفه لك احسن من توزيع البصيلات على الراس كامل في الجلسه الاولى

انت وين ناوي تزرع
هل قد سمعت بمركز اسمه انفينيتي هير وش تعرف عنه

كوكتيل

Member

انا ناوي ازرع بس عند الدكتور يتكين باير بس او الصين لكن الصين قالولي يبيلي 24000 شعره لان الصين بالشعره مالهم دخل بلبصيله و على جلستين الجلسة ب22الف ريال سعودي شامله السكن والترجمه والعلاجات والتوصيل بدون تذاكر حسبتها بتطلع في الاربيعين او الخمسين الف مالها داعي اذا ب50 الف

اختباري للدكتور يتكين باير لانه صريح والله على تجربتي مع دكاترة الجلديه صعب تحصل واحد صادق وصريح لازم يخليك تشتري كم علاج من عنده ويسحب فيك لين تفلس ودكاتره الجلديه تعود ان الناس يدفعون من ايش ؟؟؟؟؟؟ من الحريم الي يلعبون عليهم تخيل انا مره راجعت عياده وكانت الثالثه في الاستراحه جاو حريم وجلسو في استراحه جنبي يسولفون تخيل ان تسولف تقول سوت لوجهها ابر وشغلات بقيمة 15اف ريال تخيل علشان كذا الدكاتره يفكرونا ندفع مثل الحريم وقاعدين يعطونا اسعار خياليه في الزراعة والعلاجات الخاصه فيهم .

اخوي زرع عند يتيكن باير ونفس صلعتك وسو له 3200 بصيلة وبعد 6 شهور الجلسة الثانية يتيكن باير كلام الاقرب للصواب جلستين افضل لك

اممممممممممممم
يبدو ان الحيره بدت تنقص بفضل تعاونكم
شكرا لكل من اخد من وقته و حاول المساعده

شكراااااااااا

delphyfmf

Member

اخي عبد الجبار ان نفس حالتك تمام والدكتور يتكين زرع لي 4000 بصيله في المنطقه الاماميه والوسط اما الخلفيه قالي اشوفك بعد سنه اذا اردت زراعتها، الامور ممتازه حتي الان بشادة الجميع من حولي ،مظهري اختلف تماما، انصحك بيه بشده ، الدكتور شاطر وعارف شغله كويس ويضمن لك المظهر الطبيعي للشعر وهذا شئ مهم، قريبا سوف اكمل ست اشهر علي زراعتي ، وبإذن الله اطرحها بالتفصيل ليستفيد الجميع ، والله الموفق

خالد

حبيب قلبي شيك ودقق على المراكز بنفسك الاخوان كوكتيل وفرصة عمر ردودهم في مواضيع كثيره بس مدح في الدكتور يتكين باير واحد يرفع والثاني يكبس
والمشكله اثنينهم مازرعو عنده فرصة عمره يقول اخوه زرع وهو مرافق والزراعة قبل شهرين ومستحييييييل تطلع النتيجه قبل اربع شهور كيف يحكم عليه !!!
حد يفهمني
وفرصة عمر مازرع عنده ويمدحه لانه ينصحة قال ما اقدر ازرعلك لان المنطقة المانحه ضعيه فهل هذا سبب انه ينصح فيه !!!؟؟
وعلى فكره مراكز كثيره جدا والمنتدى متروس مواضيع مراكز بالكوم رفضوا الزراعة بسبب ضعف المنطقه المانحه يعني شئ طبيعي

الصراحه كنت ناوي على رسول يمان يقول انه كويس
بس سعره ارتفع كلمتهم من يومين وقالولي ان سعرهم ارتفع
من شان كده انا الحين محتار بين اتنين بين
ياتكين باير و انفينيتي هير
سعات اقول ان المشكله مو بالطبيب ,, المشكله بتقصير المريض
مثلا : التدخين و التغديه و الافيتامينات
لاني اشوف انه نفس الطبيب يسوي عمليات ناجحه جدا و عمليات اخرى فاشله جدا من شان كده الواحد بيحتار انا اقول اني راح اسويها عند
انفينيتي هير وخلاص اذا نجحت نعمه من الله اذا فشلت خلاص مافي نصيب احسن من الضغط النفسي اللي اعيشه والله الموفق والاخ اللي سويت عمليه عند يتكين باير الله يوفقك ويعطيك نتيجه احسن من اللي تتمنى ملاحظه صغيره
مو كل انسان اصلع لازمه عمليه ولله فيه ناس الصلع ما يغير من شكلهم كثير
بيضله وسيم رغم الصلع بس انا بيفرق معايا الصلع كثير فرق 80 بالميه من شكلي بس اذا ما اراد الله خلاص بنقبل بأمر الله ونحمده ونتعايش مع الوضع وخلاص واكيد اختيار الله احسن و السلام عليكم
توقيع اخوكم عبد الجبار

alsemiri007

المشرف العام

لا تبني اختيارك دائما على الارخص الا اذا كان الافضل عشان الواحد ما يرجع يندم بعد كذا صدقني تعب العملية وانتظار سنة تستحق انك تختار الافضل بغض النظر عن السعر
على العموم انت استخير واتوكل على الله وربنا يوفقك

احترم رأيك بس ايش يضمن ان الاغلى هو الافضل ممكن جدا انه بس فرق في الاسعار
بس الجوده نفسها فيه موضوع قريته هنا في الموقع عن واحد زارع عن
دكتور غالي في السعر بس العمليه فشلت

أعلى