bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لا اعرف ماهذا ؟ ارجوا الرد

حسن كريم

السلام عليكم .
صار يومين من طلعت هذا الشي الابيض وسألت كالوا انه "صار التهاب بمكان البصيله" وصارت جراحه .
اليوم صار مكانين بيهن هدا الالتهاب صار 3 اماكن "انتشار" .؟ شنو الحل وليش صار التهاب ؟؟ وهل الوضع خطر؟؟:emoji25:

كوكتيل

Member
رد: لا اعرف ماهذا ؟ ارجوا الرد

عزيزي هل اجريت عملية زراعة؟ اذا عملت زراعة راجع نفس الدكتور الي زرعت عنده فورا
ان لم تزرع راجع دكتور جلديه شاطر وحاول توقف كل الشامبو او اي شغلات تحطها على راسك وراجع دكتور جلديه ممتاز ولا تحلق الا بعد مراجعة الدكتور شفاك الله وعافاك.

حسن كريم

اي اخي سويت زراعه , راجعتهم كالوا التهاب بالبصيلات , بس الالتهاب دينتقل من بصيلة لاخرى

alsemiri007

المشرف العام

ارجع للدكتور اللي سويت عنده العمليه خليه يعطيك علاج او راجع دكتور جلدية عشان يفيدك وان شاء الله الموضوع بسيط باذن الله

Salimoz

Member

اخي الكريم ،هذي ليست بمشكلة بالمرة و هي عبارة عن تفاعل البصيلة داخل الجلد بطريقة ليست جيدة جدا و لكن في نفس الوقت لا تقلق ،فقط قم بالغسل الجيد اليومي مرتين و لا تغسل الشامبو بعد الغسيل لمدة دقيقتين او اكثر ثم قم بالغسل و حاول تفادي لمسها بيدك و أغلبية الأطباء يعطون كريم او لوشين مضاد للبكتريا فإذا كان قم بوضعه بانتظام يوميا حتي تنتهي هذه الحالة ،اذا استمرت هذه الحالة راجع طبيب طبعا و لكن رأيت هذا كثيرا و يختفي في ظرف ايام ،بالتوفيق

ولد نجد 1

Active Member

الحالة عادية ليه خايف استخدم مرهم مضاد مثل مرهم ابو اسد فيسودين او غيره روح لدكتور جلدية يصرف لك وانشاء الله ماتضرر الزراعة

اخي الكريم

بعض المرات تظهر نوع من التهاب البصيلات الشعر كالدمامل والخ

وعادة اغلب الدكاترة ينصحون باستخدام مضاد حيوي ومرهم مضاد للبكتريا

ولكن حالتك لاتدعي للخوف اعتقد استشر أي طبيب جلديه وغالبا بيعطيك مضاد حيوي للبكتريا

أعلى