bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ذهبت الي 3 مراكز بتركيا للزراعه ولم استفد شي

اخواني سافرت لتركيا ومررت 3 مراكز رويال هير لدي الاخصاءيه ارزو خان ود. اتكين باير ومستشفي تشفري عند الدكتوره فتوش خان ..
واجمعو كلهم انه يلزمني جلستين الجلسه الاولي من 2500 الي 3000 يغطي فيها المقدمه وجزء من الوسط ... اما الجلسه الثانيه لما بقي من منطقة الوسط والتاج فلا يمكن ذلك لان المنطقه المانحه ضعيفه ودرجة الصلع كبيره استخرت وقتها وبطلت لاني راح اظهر بمظهر غير جيد بزراعة جزء وبقاء جزء للابد مصلع
هل هناك حل لحالتي :emoji26:

المرفقات

• 2016-07-15 18.58.43.jpg
    2016-07-15 18.58.43.jpg
    746.5 KB · المشاهدات: 148
  • 2016-07-15 18.56.55.jpg
    2016-07-15 18.56.55.jpg
    685.1 KB · المشاهدات: 155
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد نجد 1

Active Member
رد: ذهبت الي 3 مراكز بتركيا للزراعه ولم استفد شي

صدقني قرارك انك بطلت احسن قرار لانك بتزرع زراعه ماراح تعجبك ابدا ابدا وانت والله بالشكل هذا احسن حاول انك ماتجازف وانت عندك صلع كبير ومنطقة مانحة خفيفة انتبه الا اذا توفقت ورحت لمراكز باوربا او امريكا وقالوا لك الحل عندنا سوي العملية اما هنا بالشرق الاوسط لاتسويها ماراح تنجح

شكرا لك افكر اشوف بالمانيا متمكنين جدا وياليت اذا فيه تجارب لنفس حالتي وتمت الزراعه بجلستين
او احد جرب تفصيل شعر طبيعي (باروكه)

شكرا لك افكر اشوف بالمانيا متمكنين جدا وياليت اذا فيه تجارب لنفس حالتي وتمت الزراعه بجلستين
او احد جرب تفصيل شعر طبيعي (باروكه)

اولا السلام عليكم انا اخوك من مصر كان عندى صلع من الدرجه السابعه وشعرى اقل من شعرك بكتير ولسه عامل زراعه من ٤٠ يوم والحمد للله عند الدكتوره ارزو خان ..والله ممتازه المهم عندك الشعر من قدام والوسط مش مشكله الحته اللى ورا دى وعموما انا شايف راسك حتتغطى معظمها ولما شعرك يطول مش حيظهر غير ان شعرك من ورا خفيف فقط .....اسال عن اسمى عند اديب المنسق فى رويال هير للدكتوره ارزو خان وخليه يبعتلك صورى وقارن بين شعرى وشعرك وخليه يديلك رقمى وكلمنى وانا حبعتلك صورى بعد العمليه دلوقتى وحتشوف الفرق

sam23

Member

والله يا اخي انا لا انصح ابدا بالزراعه كل ماتراه هو شي وهمي وليس حقيقي انا كنت مثلك وزرعت وانا نادم اشد الندم على هذه العمليه المشكله ان الجلد لن يعود طبيعي ابدا فان لم تعجبك العمليه على سبيل المثال فسوف لن تستطيع ان تزيله او تحلق على الصفر دون ان تظهر هناك مشاكل في الجلد وانا حاليا عالق في هذه المعضله واتمنى ان اعود اصلع كما كنت واريح راسي

احمد ربك انك مازرعت وانصحك ان تبتعد عن هذه الفتنه ولا تعيد الفكير مره اخرى

ولد نجد 1

Active Member

احمد الصادق لاتحكم على زراعة لسا ماعدت اربعين يوم كل الي تشوفه الحين مجرد نقط اصبر لما يطول الشعر وشوف قدامك ست شهور راح تكون فيه تغيرات كثيرة اصبر لاتنصح احد الا لما تشوف زراعتك نجحت مو الحين

Salimoz

Member

تحياتي لك اخي الكريم و اري انه من الأفضل انك لم تقم بالعملية كما ذكر اخوتي سابقا ،و اذا كنت مصرا علي إجراءها و ستحسن من حالتك النفسية بشكل كبير فيجب عليك استشارة أطباء من اوروبا و امريكا من حيث إمكانية استخدام شعر الجسم و الذقن لتغطية الرأس و استعمال في حدود 500 جرافت من المنطقة المانحة لمقدمة الرأس و الخط الأمامي فقط ، و علي فكرة هناك معلومة خطاء تداول علي انه شعر الجسم لا يستجيب بالراس للطول و هذا غير صحيح هو فقط يكون اسمك و كثر خشونة و بالطبع تختلف من حالة لحالة ،فيفضل استعمال شعر المنطقة المانحة للخط الأمامي و شعر الجسم للكثافة خلفه ،و هناك تجارب كثيرة بامريكا و اوروبا لهذه الحالات ،موفق ان شاء الله

والله يا اخي انا لا انصح ابدا بالزراعه كل ماتراه هو شي وهمي وليس حقيقي انا كنت مثلك وزرعت وانا نادم اشد الندم على هذه العمليه المشكله ان الجلد لن يعود طبيعي ابدا فان لم تعجبك العمليه على سبيل المثال فسوف لن تستطيع ان تزيله او تحلق على الصفر دون ان تظهر هناك مشاكل في الجلد وانا حاليا عالق في هذه المعضله واتمنى ان اعود اصلع كما كنت واريح راسي

احمد ربك انك مازرعت وانصحك ان تبتعد عن هذه الفتنه ولا تعيد الفكير مره اخرى

صحيح اخي انا ماراح ازرع لين اتاكد اوستشير مراكز بالمانيا انها تناسبني لاني صعب اغطي 2500 بصيله بالمقدمه وجزء من الوسط واترك الباقي للابد

اولا السلام عليكم انا اخوك من مصر كان عندى صلع من الدرجه السابعه وشعرى اقل من شعرك بكتير ولسه عامل زراعه من 40 يوم والحمد للله عند الدكتوره ارزو خان ..والله ممتازه المهم عندك الشعر من قدام والوسط مش مشكله الحته اللى ورا دى وعموما انا شايف راسك حتتغطى معظمها ولما شعرك يطول مش حيظهر غير ان شعرك من ورا خفيف فقط .....اسال عن اسمى عند اديب المنسق فى رويال هير للدكتوره ارزو خان وخليه يبعتلك صورى وقارن بين شعرى وشعرك وخليه يديلك رقمى وكلمنى وانا حبعتلك صورى بعد العمليه دلوقتى وحتشوف الفرق

يااخ احمد صادق انا مررت فعلا بالاخصاءيه ارزو وهي ابلغتني انه لايمكن لي الزراعه لان المنطقه المانحه ضعيفه ومساحة الصلع كبيره ويمكن زراعة 2500 بصيله فقط يغطي المقدمه وجزء من الوسط اما الباقي قالت انسی تزرعها وفكرت ان منظري ماراح يكون مناسب ..
فشكرا لك

تحياتي لك اخي الكريم و اري انه من الأفضل انك لم تقم بالعملية كما ذكر اخوتي سابقا ،و اذا كنت مصرا علي إجراءها و ستحسن من حالتك النفسية بشكل كبير فيجب عليك استشارة أطباء من اوروبا و امريكا من حيث إمكانية استخدام شعر الجسم و الذقن لتغطية الرأس و استعمال في حدود 500 جرافت من المنطقة المانحة لمقدمة الرأس و الخط الأمامي فقط ، و علي فكرة هناك معلومة خطاء تداول علي انه شعر الجسم لا يستجيب بالراس للطول و هذا غير صحيح هو فقط يكون اسمك و كثر خشونة و بالطبع تختلف من حالة لحالة ،فيفضل استعمال شعر المنطقة المانحة للخط الأمامي و شعر الجسم للكثافة خلفه ،و هناك تجارب كثيرة بامريكا و اوروبا لهذه الحالات ،موفق ان شاء الله

الله يعطيك العافيه المراكز اللي استشرتها رفضت اعطاء شعر من الصدر او الدقن بحجة انه ضعيف وسوف يسقط الي جانب ان طول شعر الدقن والصدر غير مستوي وملفوف فراح يسقط

Salimoz

Member

الله يعطيك العافيه المراكز اللي استشرتها رفضت اعطاء شعر من الصدر او الدقن بحجة انه ضعيف وسوف يسقط الي جانب ان طول شعر الدقن والصدر غير مستوي وملفوف فراح يسقط

ما هي هذه المراكز اخي الكريم،لا تستشر بخصوص شعر الجسم غير بلجيكا بأوروبا و امريكا فهم مختصين باستخراج شعر الجسم بطريقة معينة ،بسبب ان البصيلات تكون ملفوفة بالداخل كالشعر المجعد و لكنه يمكن اقتطافه علي أيدي المختصين و هناك عشرات التجارب موجودة بالفعل.و لا يتساقط الشعر أبدا .

ياريت يااخوان للي يشوف موضوعي اذا فيه تجارب لزراعه شعر مستحيله مثل وضعي تم فيها الزراعه علی جلستين باالمانيا او اي دوله متقدمه ..طبعا تركيا شلتها من راسي لان كلام اغلب المراكز المتمكنه واحد
وان امكن اسماء مراكز تركيب الشعر المستعار والمفصل وليس الجاهز ويكون نوعية الشعر طبيعي
ولكم الشكر

Salimoz

Member

ياريت يااخوان للي يشوف موضوعي اذا فيه تجارب لزراعه شعر مستحيله مثل وضعي تم فيها الزراعه علي جلستين باالمانيا او اي دوله متقدمه ..طبعا تركيا شلتها من راسي لان كلام اغلب المراكز المتمكنه واحد
وان امكن اسماء مراكز تركيب الشعر المستعار والمفصل وليس الجاهز ويكون نوعية الشعر طبيعي
ولكم الشكر

اقراء اخي الكريم تعليقي السابق ،و حاول البحث اكثر بهذه البلاد ، اما عن التجارب فهناك بامريكا و بلجيكا العديد حاول تكتب hair body transplant و ستجد العديد منها و أشهرها بامريكا ل dr umar

اقراء اخي الكريم تعليقي السابق ،و حاول البحث اكثر بهذه البلاد ، اما عن التجارب فهناك بامريكا و بلجيكا العديد حاول تكتب hair body transplant و ستجد العديد منها و أشهرها بامريكا ل dr umar

مشكور اخوي ساليموز علي هالمعلومات وانشاء الله راح ابحث واتمني الاقي عضو زرع باوروبا او امريكا بنفس حالتي حتي استفيد منه ولو هناك معلومات عن مراكز تفصل شعر مستعار فاتمني تزويدي
ولك جزيل الشكر ولكل من اعطاني رأيه

اذا لغتك الإنجليزية كويسة

فيه عدة مواقع أمريكية تطرح سؤالك ويردون عليك دكاترة من جميع الولايات

ولكن لااستطيع ذكر الموقع لكي لا يحسب اني اسوي اعلان

جرب سوي بحث ب google ويطلع لك عدة مواقع تقدم استشارات مجانية من دكاترة مختصة

أعلى