bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور يتكين .. بس متخوف منه .. اللي جربه ينصحني

سهم سهم

في البداية اسأل الله سبحانه وتعالى ان اللي ينصحني ويرشدني لوجه الله فقط فإن الله يوفقة ويسعده دنيا وآخره

آما من ينصحني لغرض تجاري او دعاية او بدون تجربه فإن الله سبحانه وتعالى لا يوفقه دنيا ولا اخره آمين يا رب العالمين

انا موعد عمليتي بعد اسبوعين عند يتكين , وبصراحه فيه اراء متباينه ناس تمدح وناس تذم وانا احترت
والاهم يقولون الدكتور ما يسوي العملية نهائيا وان اللي يسويها مساعدين وممرضات وهو دوره اشرافي فقط

كما ان عيادته ما تزرع بصيلات كافيه .. يعني لو انت تحتاج 2500 بصيله بيزرعوا لك 1500 بصيله

انا كنت محتار بين كذا دكتور مثل قوتشلو وارزو خان وغيرهم واخترت يتكين في النهاية بس الاراء حيرتني كثير ..

فيا ليت اللي جرب وعنده خبره بالموضوع يفيدني ويريحني

وزي ما دعيت للي بينصحني لوجه الله الكريم
دعيت على اللي بيكذب وينصب ويسوي دعايات او ما عنده تجربه ..

شكرا للجميع

كوكتيل

Member
رد: موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور يتكين .. بس متخوف منه .. اللي جربه ينصحني

الدكتور يتكين باير يقوم باهم مرحلة وهي فتح القنوات وهو ممتاز وراجع قسم التجارب راح تحصل لكن ميزة الدكتور يتكين انه صريح وصادق وانا جربته وهذي افادتي عنه وفيه واحد افاد عنه في نفس الموضوع اطلع وشوف

https://www.hairarab.com/vb/t15106.html#.V7vy16IbMdU

سهم سهم

عزيزي كوكتيل

انت جالس طول الوفت تمدح في الدكتور يتكين في جميع الردود والمواضيع ونفس الرد تنسخه وتلصقه انا ملاحظك

للاسف شهادتك مجروحه .. وانا كنت متوقع انك بترد علي تماما وتمدح الدكتور

كوكتيل

Member

[font=&quot]ايه جالس امدحه لاني جربته وجربت غيره في نفس الوقت وفيه واحد قبلي في نفس الموضوع جربه وراح عنده واستشاره ولا زرع شوف رده هذا الي طلع معي[/font]

[font=&quot]انا في بداية تساقط الشعر رحت لدكتور مشهور وعرضت الحاله قالي استخدم البرويشيا قلتله يادكتور البروبشيا اعراضها خطيره قالي معليك استخدم ولا فيها شي واستخدمت الحبوب وبعد 6 شهور رجعت للدكتور علشان الاعراض الجانبية طلعت 100%100 الرغبة الجنسية انعدمت والحيوانات المنوية قلة من 80مليون الى 30 مليون ومشاكل في اللزوجة وحركة الحيونات المنوية ورحت وعطاني علاج ثاني اسمه الافادورت استخدمته سببلي التهاب في المسالك البوليه والاعضاء التناسلية[/font]

[font=&quot]رحت لدكتور ثاني مشهور بعد 8شهور علشان اتعالج من الالتهابات وقلتله السالفه قالي سو تحليل سائل منوي وطلع الحيونات المنويه عددها 30 مليون قالي خذها علاجات مقويه للحركه واللزوجه بقيمة 3000ريال لمدة 3شهور استخدمها وتعال افحص من جديد استخدمتها وبعد 3شهور رجعت للدكتور وسويت فحص للحيوانات المنويه ونزلت من 30 مليون الى 15مليون مع استخدام علاج لمدة 3 شهور اقول للدكتور يادكتور هذي بسبب حبوب البروربيشا يقولي لا مالها دخل واحاول معه ولا كانه في شي اقوله البروبيشا من يوم استخدمتها احس في تغير في كل شي يقول لا ما تسوي شي وقلت وش الحل قال تاخذ نفس العلاج لمدة 3شهور مره ثانية وترجع تحلل وخذيت العلاج لمدة 3 شهور وحللت مره ثانية وطلع نفس الشي 15 مليون واللزوجة تعبانه مره والحركه من اول ساعه بس بعده تموت الحيونات المنويه واقول للدكتور خليني اقطع البروبيشيا يقول لا ماعليك وقلتله الحين وش الحل قال انت الان في مرحلة العقم ولا زم تسمر تاخذ الكورسات قلت زين وطلعت ومشيت وتركت الدكتور[/font]

[font=&quot]رحت لدكتور ثالث وشرحتله وقلته استخدمت كل العلاجات وابي علاج بديل البروبشيا لاني ابي اوقفه قالي زين خذ هذا العلاج وعطاني علاج ودورت في تركيبة العلاج لقيت من [font=&quot]ض[/font]من تركيبة العلاج مادة الفناسترايد الي هي في البروبيشيا .[/font]

[font=&quot]رحت للدكتورة الرابعة وهي الدكتورة هدى في مستشفى اسطون بالخبر هي الوحيده الي فادتني قالتي وقف البروبشيا واصرت على اني اوقفها[/font]
[font=&quot] بالنسبه للدكتور يتكين بلغني ان كثرة المينوكسيدل تتعب الشعر ولا راح تعطي نتيجة كما في الاول وقال بالنسبه للبروبشيا لها طريقة استخدام او لازم معها شي يستخدم ونصحني في الفيتام[font=&quot]ينات والبلازما و[/font] ماخليته يكمل وقفلت الموضوع ودخلت [font=&quot]في امور [/font]الزراعة ورده مثل ماشفت[/font]

بعد ماوقف استخدام البروبيشا بسنه حللت وطلع عدد الحيونات المنويه 170مليون والحركه متحسنه من 15 % الى 36 % المفروض 40% اقل شي واللزوجه يبيلي اكثر سوائل بس

[font=&quot]مشكلة دكاتره الجلديه والتجميل نادر تحصل صريحين [/font]

[font=&quot] وانا وثقت و حطيت صور ولا تتاسف على شي الا اذا لعبت عليك بشي تعالي وقلي للاسف ياكوكتيل ولا تصدقني صدق الرجال الي حاط تعليق ومتصور معه انت موضوعك الزراعة بس هذا احنا لازم ينلعب علينا ونخسر علشان نتعلم ونقول المقوله المشهورة خيرها بغيرها وانت جرب اسال وشف تجارب اعضاء المنتدى الطريق مفتوح والله يوفقك .[/font]

عزيزي كوكتيل

انت جالس طول الوفت تمدح في الدكتور يتكين في جميع الردود والمواضيع ونفس الرد تنسخه وتلصقه انا ملاحظك

للاسف شهادتك مجروحه .. وانا كنت متوقع انك بترد علي تماما وتمدح الدكتور

أخوي وش صار معك تكفى ساعدني انا مثلك وابي واحد يرشدني للاسف اغلب الي هنا تسويق و اعلان ماندري من الصادق ومن الي سوق فقط وهمه فلوس ياليت لو تراسلني خاص او تعلمني وش سويت وين رحت اي واحد فيهم وش تنصحني اروح لمن*

1/ يكتن باير*
2/ محمد جولشيف
3/ أوزو خان*

ولد نجد 1

Active Member

انت تبي نصيحة وتتشرط ماله داعي تكتب الي بينصح لغرض تجاري الله لايوفقة ياخي فيه عبارات الطف مثل الله يهديه الله يسامحه وبعدين لما تكفل الاخ كوكتيل ورد عليك قلبت عليه ياخي اشكره وخلاص لاتاخذ بنصيحته بس ماله داعي تقول انت شهادتك مجروحه وانت تنسخ الكلام وتلصقه طيب انت اختصر على نفسك وادخل قسم التجارب وتفرج وشوف الدكتور الناجح روح اعمل عنده عملية بدون ماتدخل بشد وجذب مع الاعضاء وتدعي على هذا وترد على هذا برد قاسي ترى الناس عندها مشاعر الله يسامحك بس وانشاء الله تحصل الي ببالك

كوكتيل

Member

على العموم رحلتي بعد 9 ايام بتاريخ 29-11-2016 عند الدكتور يتكين باير وان شاء الله بوافيكم بتقرير مفصل وموثق والي متردد عند الدكتور يتكين يصبر لين اسوي التقرير مفصل بالصور ويشوف وانا ما ني بضار نفسي وغيري بالكلام بس المهمم ان الواحد قبل لا يسافر للزراعة يتفق مع المركز على كل تفاصيل العملية ويعرف ايش يبي بالظبط ما يروح يسلم راسه وبعد العملية يقعد يطلع ملاحظاته

طبعا الي خلاني اختارالدكتور يتكين اول شي اني متابع معه من سنه وثمانية اشهر وكان رافض يسوي لي العملية يوم كنت استخدم المينوكسيدل والبلازما بعد ما وقفت البروبيشيا وباقي المراكز الي راسلتهم قالولي احتاج 4000 بصيلة وصراحة فيه فرق كبير بين شعري اول وبعد ما قطعت المينوكسيدل والبلازما بتاتا

ثاني شي وهو اهم شي والي مريحني الحمد لله الدكتور يتكين ما شفت عنده اخطاء طبيه مثل ندبات الشعر وهذي خطيرة جدا او تجلط الدم بعد عملية الشعر وهذا اهم شي عندي ثالث شي توزيع البصيلات بصراحة احترافي واسال الله ان يكون الدكتور يتكين عند حسن الظن ويكتب لنا الخير ولجميع زوار المنتدى اين ماكن ويرضينا به .

alsemiri007

المشرف العام

على العموم رحلتي بعد 9 ايام بتاريخ 29-11-2016 عند الدكتور يتكين باير وان شاء الله بوافيكم بتقرير مفصل وموثق والي متردد عند الدكتور يتكين يصبر لين اسوي التقرير مفصل بالصور ويشوف وانا ما ني بضار نفسي وغيري بالكلام بس المهمم ان الواحد قبل لا يسافر للزراعة يتفق مع المركز على كل تفاصيل العملية ويعرف ايش يبي بالظبط ما يروح يسلم راسه وبعد العملية يقعد يطلع ملاحظاته

طبعا الي خلاني اختارالدكتور يتكين اول شي اني متابع معه من سنه وثمانية اشهر وكان رافض يسوي لي العملية يوم كنت استخدم المينوكسيدل والبلازما بعد ما وقفت البروبيشيا وباقي المراكز الي راسلتهم قالولي احتاج 4000 بصيلة وصراحة فيه فرق كبير بين شعري اول وبعد ما قطعت المينوكسيدل والبلازما بتاتا

ثاني شي وهو اهم شي والي مريحني الحمد لله الدكتور يتكين ما شفت عنده اخطاء طبيه مثل ندبات الشعر وهذي خطيرة جدا او تجلط الدم بعد عملية الشعر وهذا اهم شي عندي ثالث شي توزيع البصيلات بصراحة احترافي واسال الله ان يكون الدكتور يتكين عند حسن الظن ويكتب لنا الخير ولجميع زوار المنتدى اين ماكن ويرضينا به .
بالتوفيق ان شاء الله اخوي كوكتيل منتظرين تجربتك وان شاء الله تكون موفقة

والله ما بنصحك فيه نهائيا*
دكتور ياتكن في كتير بيشتكو من موضوع الخط*
وراجع التجارب وشوف بتفسكم
انا كنت رايح له لغاية ما شفت اخ زرع عنده خط الجبهة لنص الجبهة

انا انصحك بدكتور قوتشلو انا ما زرعتش عنده لكن حزرع عنده بعد شهرين لاني رحت لمركز زبالة*

نَصِيحة اخ ونصيحة مجرب ما تتسرعش
خد بالاعتبار اي نصيحة*
وبلاش تسمع للناس اللي بتقولك هو يفتح القنوات ومش عارف ايه*
عن نفسي بنصح اي واحد بقوتشلو ورويل هير( وأقسم بالله مش دعاية ولا حتى كلمتهم)*
وكمان فكر بالصين الصين برضو كويسة*

ولد نجد 1

Active Member

الله يوفقك ياكوكتيل وننتظر تواصلك هنا وتقاريرك نبي بث مباشر للعملية من المستشفى عشان نتابعك اول باول

سوف نكون بانتظارك اخي وتجربتك راح يقطع الشك باليقين وتعطينا اصورة اقرب للحقيقة للهذا الدكتور
وعندي طلب بسيط هناك دكتور اخر جيد اسمه ايركان ديمسوري وكانت له تجربتين هناء ولكن
مع الاسف اصحابها اختفو تماما ولم يعطونا التحديثات وياريت تزوره ايضا قبل يكتين
وتراه هناك وترى ما مدى الامكانيات التي نسمعها ونقراها عنه

كوكتيل

Member

والله ترتيباتي الان هي مع الدكتور يتكين باير خصوصا اني راح اسجل فيديو وراح ينزل في اليوتيوب وكان على اساس يكون مباشر من قناة الدكتور لكن انا طلبت ان يتم اخفاء عيوني ويمكن يكون لازم منتج او اخراج للفلم لاخفاء العيون ولا ادري ايش الوقت الي راح استغرقه في العياده لاني بوصل الساعة 7:20صباحا وعلى العياده فورا لذلك اذا فيه وقت ابشر بستفسر عنه وبحاول اوصله او اجيب عنوانه https://www.hairarab.com/vb/t6424.html#.WDPJvX0bOM8

Raymond

Member

اخ عبود دكتور ديميرسوي له عشرات التجارب على موقع باللغة الألمانية اسمه : alopezie.de تستطيع ان ترى النتائج بعد ان تسجل فيه. استعمل google translate لذلك

الملكي2016

في البداية اسأل الله سبحانه وتعالى ان اللي ينصحني ويرشدني لوجه الله فقط فإن الله يوفقة ويسعده دنيا وآخره

آما من ينصحني لغرض تجاري او دعاية او بدون تجربه فإن الله سبحانه وتعالى لا يوفقه دنيا ولا اخره آمين يا رب العالمين

انا موعد عمليتي بعد اسبوعين عند يتكين , وبصراحه فيه اراء متباينه ناس تمدح وناس تذم وانا احترت
والاهم يقولون الدكتور ما يسوي العملية نهائيا وان اللي يسويها مساعدين وممرضات وهو دوره اشرافي فقط

كما ان عيادته ما تزرع بصيلات كافيه .. يعني لو انت تحتاج 2500 بصيله بيزرعوا لك 1500 بصيله

انا كنت محتار بين كذا دكتور مثل قوتشلو وارزو خان وغيرهم واخترت يتكين في النهاية بس الاراء حيرتني كثير ..

فيا ليت اللي جرب وعنده خبره بالموضوع يفيدني ويريحني

وزي ما دعيت للي بينصحني لوجه الله الكريم
دعيت على اللي بيكذب وينصب ويسوي دعايات او ما عنده تجربه ..

شكرا للجميع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير يالغالي

انا يالغالي سويت العمليه عنده قبل اسبوعين

وللأسف والله ماشفته الا بس في فتح القنوات فقط والباقي كلهم الممرضييين

لا تصدق السوريين اللي معاه يشتغلوون سواء حسام او بشير او حسان او نجيب او محمد

كلهم فقط تسووويق

وهذا الشي اسال عنه يوم القيامه

والله يوفقك ان شاء الله من رغم الان الامور الان احس بتحسن افضل من قبل اسبوعين بس طبعا

الخط رافعه فووووق للاسف

كوكتيل

Member

عزيزي الملكي 2016 لو سمحت ورينا تجربتك بالصور .

كوكتيل

Member

بالنسبه لي ان شاء الله وبحول الله وقوته عرض علي المنسق حسام على ان يتم تسجيل عمليتي فيديو وينزل مباشره على قناة الدكتور في اليوتيوب لكن شرطي عليهم ان يتم اخفاء عيوني ويمكن يحتاج اخراج لكن في النهاية سوف انزل تجربتي بالفيديو في المنتدى وسوف ينزل الفيديو في قناة الدكتور يتكين باير وكل هذا علشان المنتدى والاعضاء والا انا في حياتي ما صورت الا في الشهادات الدراسية ماني راعي صور لا فوتو ولا فيديو ولا ذكريات ولا شي لكن لاجل المنتدى والاعضاء والزوار الكرام وافقت على تسجيل فيديو ووافقت اسجل العملية خدمة للمنتدى وان شاء الله راح اطرح كل التساؤلات واعتراضات التجارب واوافيكم في المنتدى بالتفاصيل .

ملاحظة موعد وصولي كان يوم 30/11/2016 الصبح الساعة 7:20 وتم تاجيل موعد السفر الى تاريخ 10/12/2016 بنفس الوقت كما هو مرفق وذلك لدواعي السفر وكل شي بمشيئة الله سبحانه .

انصح المترددين في اجراء العملية عند الدكتور يتكين باير ان ينتظرو تجربتي ان شاء الله تكون فاصله وخيره لهم ولكم الخيار

المرفقات

• تذاكر حجزقبل التاجيل.jpg
    تذاكر حجزقبل التاجيل.jpg
    580.6 KB · المشاهدات: 108
  • تذاكر طيران بعد التاجيل.jpg
    تذاكر طيران بعد التاجيل.jpg
    573.3 KB · المشاهدات: 90

اخ عبود دكتور ديميرسوي له عشرات التجارب على موقع باللغة الألمانية اسمه : Alopezie.de تستطيع ان ترى النتائج بعد ان تسجل فيه. استعمل google translate لذلك

اهلا اخي اريد اعرف رائك بهذا الدكتور مع الاسف له تجربتين فقط هناء والاثنين اختفو تماما

بالنسبه لي ان شاء الله وبحول الله وقوته عرض علي المنسق حسام على ان يتم تسجيل عمليتي فيديو وينزل مباشره على قناة الدكتور في اليوتيوب لكن شرطي عليهم ان يتم اخفاء عيوني ويمكن يحتاج اخراج لكن في النهاية سوف انزل تجربتي بالفيديو في المنتدى وسوف ينزل الفيديو في قناة الدكتور يتكين باير وكل هذا علشان المنتدى والاعضاء والا انا في حياتي ما صورت الا في الشهادات الدراسية ماني راعي صور لا فوتو ولا فيديو ولا ذكريات ولا شي لكن لاجل المنتدى والاعضاء والزوار الكرام وافقت على تسجيل فيديو ووافقت اسجل العملية خدمة للمنتدى وان شاء الله راح اطرح كل التساؤلات واعتراضات التجارب واوافيكم في المنتدى بالتفاصيل .

ملاحظة موعد وصولي كان يوم 30/11/2016 الصبح الساعة 7:20 وتم تاجيل موعد السفر الى تاريخ 10/12/2016 بنفس الوقت كما هو مرفق وذلك لدواعي السفر وكل شي بمشيئة الله سبحانه .

انصح المترددين في اجراء العملية عند الدكتور يتكين باير ان ينتظرو تجربتي ان شاء الله تكون فاصله وخيره لهم ولكم الخيار

والله يااخي سوف تقدم خدمة كبيرة للجميع وتضع النقاط عل الحروف

لانه بالفترة الاخيرة الشكاوي زادت على الرجل والكل يشتكي

اتمنى ان تنقل هذه الاسئلة والشكاوي بشكل صريح له

خاصة منا ناحية اجراءئه عجة عمليات بيوم واحد وانه الطبيب

فقط ياتي للنصف ساعة على كل مريض واسئلة كثيرة اخرى

كوكتيل

Member

اقتباس: اتمنى من من لديه اي سوال او اسئلة ان يزودني فيها لكي اعرضها للدكتور يتكين باير
الاسئله الي اعرفها حتى الان

1- خط المقدمه مرتفع وغير مرضي
2- تقارب عدد البصيلات بالسنمتيمتر ليس بلمطلوب يوجد مسافه بين كل بصيله وبصيله ممايتسبب في عدم وجود كثافة بعد الزراعة
3- عدد البصيلات المزورعه ليست بالمتفق عليه
4- لايوجد احد تم ابلاغه من الدكتور بانه يحتاج الى عمليتين كل الزراعه هي عملية وحده واحتمال العملية الواحده لها تاثير في ضعف كثافة الشعر مثل التجربة الناجحه للعضو https://www.hairarab.com/vb/t14306.html#.WDxMErkVmg4
لو انه تم زراعة جميع البصيلات المزورعة من بداية مقدمة الراس الى منتصف التاج لكان كسب كثافة اكثر ويعمل عملية ثانيه لاستكمال عملية باقي التاج لكانت الكثافة افضل وهذا ما جعل العضو يبحث عن اجراء عمليه اخرى للتكثيف ولا مانع ان يتم ابلاغ المريض انه يحتاج الى جلستين زراعة للحصول على الكثافة المطلوبه.
5-انشغال الدكتور بعمليات اخرى
6- الدكتور لايمكث الانصف ساعة في عملية المريض

وارجو ابداء اي اسئله اخرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود
والله يااخي سوف تقدم خدمة كبيرة للجميع وتضع النقاط عل الحروف

لانه بالفترة الاخيرة الشكاوي زادت على الرجل والكل يشتكي

اتمنى ان تنقل هذه الاسئلة والشكاوي بشكل صريح له

خاصة منا ناحية اجراءئه عجة عمليات بيوم واحد وانه الطبيب

فقط ياتي للنصف ساعة على كل مريض واسئلة كثيرة اخرى

ولد نجد 1

Active Member

ههههههههه عندي احساس انك ياكوكتيل خللاص شبكت الدكتور وبتكون الذراع اليمين او المنسق اللعربي للدكتور خليه يعلمك ويدربك لعمليات الزراعه وانا اول زبون عندك ههههههههههههههههههههههههاي

أعلى