bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خصوص منتج روجين فوم

bebo_x

السلام عليكم

لدي بعض الاسئله عن منتج Rogaine spray 5%

اولا انا شخص لدي بعض الفرغات ف مقدمه الراس وفي منطه التاج و مو باينه مره
طبعا الوالد لديه صلع وراثي وقلت لنفسي الحق شعرك :) فا قمت بشراء Rogain spray 5% ل 6 شهور الا الان لم استخدمه لدي كم سوال واتنمى الرد من ناس فاهمه , الشعر عندي مهم وجالس استخدم برايورين لي شهرين

اولا اثناء استخدام العلاج هل عادي الشعر يكون متوسط اي يعني م اخففه مكينه
هل يفضل وضع المنتج ع منطقه الراس كامله من المقدمه الا منطقه التاج
هل عادي استخدم الاستشوار اثناء فتره العلاج بمثال اصحى من النوم احط المنتج انتضر 10 دقايق ثم بعدها استشوره واذهب للدوام
هل بعد مرور 4 ساعات لازم اغسل الشعر ام لا
وافكر استخدمه 4 شهور مرتين في اليوم وبعدها استخدمه مره في اليوم .

وشكراا

كوكتيل

Member
رد: خصوص منتج روجين فوم

عادي يكون الشعر موسط او كثر مش لازم تحلق صلعة

المنتج تحطه فقط على الفراغات فقط ومفعوله ينتشر بعض الشي على بقية الراس

لا ينسح باستخدام الاستشوار بتاتا سوء مع استخدام المينوكسيدل او بدون لانه يسبب تساقط الشعر بسبب الحراره

لا مش لازم تغسل شعرك بعد 4 ساعات خله الى اخر اليوم ما عندك مشكله اساسا مع الوضو راح ينغسل بس طريقة الغسيل لازم تكون خفيفه مش خشنه يعني تدلك على خفيف اذا جيت تغسل راسك

لازم تحط في بالك انك راح تستخدمه مدى الحياه ولازم مرتين يوميا مافيه شي اسمه مره في اليوم

ملاحظة : المينوكسيدل هو واحد سواء روجين او افوجين او هيرجرو نفس الاستخدام لازم مرتين يوميا

ارجو عدم استخدام حبوب البروبشيا او البروسكار لان اعراضها خطيرة ابتعد عنها مهما قالولك و وصفوها لك

bebo_x

عادي يكون الشعر موسط او كثر مش لازم تحلق صلعة

المنتج تحطه فقط على الفراغات فقط ومفعوله ينتشر بعض الشي على بقية الراس

لا ينسح باستخدام الاستشوار بتاتا سوء مع استخدام المينوكسيدل او بدون لانه يسبب تساقط الشعر بسبب الحراره

لا مش لازم تغسل شعرك بعد 4 ساعات خله الى اخر اليوم ما عندك مشكله اساسا مع الوضو راح ينغسل بس طريقة الغسيل لازم تكون خفيفه مش خشنه يعني تدلك على خفيف اذا جيت تغسل راسك

لازم تحط في بالك انك راح تستخدمه مدى الحياه ولازم مرتين يوميا مافيه شي اسمه مره في اليوم

ملاحظة : المينوكسيدل هو واحد سواء روجين او افوجين او هيرجرو نفس الاستخدام لازم مرتين يوميا

ارجو عدم استخدام حبوب البروبشيا او البروسكار لان اعراضها خطيرة ابتعد عنها مهما قالولك و وصفوها لك

شكرا ع الافاده اخي
بس في ناس تقولي 4 شهورر او الين تشوف النتايج المرضيه وبعد كدا قلل الاستخدام الا مره وحده وفي ناس تقول لازم مرتين مدا الحياه

كوكتيل

Member

غير صحيح اساسا لازم تستخدمه مدى الحياة ومرتين في اليوم لو يطول شعرك الى الارض لازم مرتين مافيه شي اسمه مره وحده وليه مرتين في اليوم لان مفعول الاستخدام المرة الواحده يكفي فقط 12 ساعة ولما تجي مره ثانيه تستخدمه يعطي مفعول 12ساعة يعني يمشيك 24ساعة لما تقلل الاستخدام الى مره وحده في اليوم يعني لما تجي تحسب الاستخدام في الشهر كانك استخدمته 15يوم فقط لكن لما تستخدمه مرتين كل 12ساعة كانك استخدمته شهر كامل انا مجرب الشي هذا واساسا زين انه يطلع نتيجة عند استخدامه مرتين لان فيه ناس ماجاب معهم نتيجة والي لاحظته حتى لما ماتلتزم باستخدامه في الوقت المعتاد يبداء الشعر تلاحظ عليه الستاقط او التغير من اللون او المظهر وصحيح استخدامه مرتين متعب لكن هذي تركيبته يكفي لكل 12 ساعة لكل مره حتى لو حطيت علبه كامله او كثرت علشان تختصر المره الثانية ماراح تستفيد شي .

bebo_x

غير صحيح اساسا لازم تستخدمه مدى الحياة ومرتين في اليوم لو يطول شعرك الى الارض لازم مرتين مافيه شي اسمه مره وحده وليه مرتين في اليوم لان مفعول الاستخدام المرة الواحده يكفي فقط 12 ساعة ولما تجي مره ثانيه تستخدمه يعطي مفعول 12ساعة يعني يمشيك 24ساعة لما تقلل الاستخدام الى مره وحده في اليوم يعني لما تجي تحسب الاستخدام في الشهر كانك استخدمته 15يوم فقط لكن لما تستخدمه مرتين كل 12ساعة كانك استخدمته شهر كامل انا مجرب الشي هذا واساسا زين انه يطلع نتيجة عند استخدامه مرتين لان فيه ناس ماجاب معهم نتيجة والي لاحظته حتى لما ماتلتزم باستخدامه في الوقت المعتاد يبداء الشعر تلاحظ عليه الستاقط او التغير من اللون او المظهر وصحيح استخدامه مرتين متعب لكن هذي تركيبته يكفي لكل 12 ساعة لكل مره حتى لو حطيت علبه كامله او كثرت علشان تختصر المره الثانية ماراح تستفيد شي .

شكرا لك اخي سوف اقوم بارفاق صور للفرغات واريد رئيك هل استخدم المنتج وابدء فيه ام استخدم شي اخر او اسمتر برايورين لانني لم اكمل الا الان شهرين عليه واريد ريئك وانا حاليا ليس لدي وقت للزراعه ممكن في السنين الق**** ادا زاد التساقط والفرغات

كوكتيل

Member

والله ما انصحك تستخدم ان كانت هذي الصور مطابقة للواقع ما اشوف فيك شي لان المشكلة اذ وقفت بيتساقط لكن الي اشوف انك تحتاج الى عمل تسريحة كويسه وشعرك يغطي بدون عناء وخليك على الفيتامينات واسال صيدلي يمون عليك ممتاز عن الكبسولات الخاصة بالشعر وراح يعطيك الخلاصة لكن الكبسولات الي بالسعوديه مشهورة هي كبسولات هير دل و سفن سي وبرايرون وبيوتين وابعد عن الكبسولات الي تجي من ظمن تركيبتها اي مادة نهايتها بكلمة سترايد او سترايدا الي هي مكونها فناسترايد او دوسترايد كلها نفس الخطر /وحالتك لسى بدري على المينوكسيدل شوف حالتي شعري انا متوقف عن استخدام المينوكسيدل من شهر 4-2016 ولا افكر ارجع له نهائي اريد ازرع وافتك

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4985&d=1471680416

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4986&d=1471680416

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4987&d=1471680416

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4988&d=1471680416

bebo_x

والله ما انصحك تستخدم ان كانت هذي الصور مطابقة للواقع ما اشوف فيك شي لان المشكلة اذ وقفت بيتساقط لكن الي اشوف انك تحتاج الى عمل تسريحة كويسه وشعرك يغطي بدون عناء وخليك على الفيتامينات واسال صيدلي يمون عليك ممتاز عن الكبسولات الخاصة بالشعر وراح يعطيك الخلاصة لكن الكبسولات الي بالسعوديه مشهورة هي كبسولات هير دل و سفن سي وبرايرون وبيوتين وابعد عن الكبسولات الي تجي من ظمن تركيبتها اي مادة نهايتها بكلمة سترايد او سترايدا الي هي مكونها فناسترايد او دوسترايد كلها نفس الخطر /وحالتك لسى بدري على المينوكسيدل شوف حالتي شعري انا متوقف عن استخدام المينوكسيدل من شهر 4-2016 ولا افكر ارجع له نهائي اريد ازرع وافتك

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4985&d=1471680416

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4986&d=1471680416

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4987&d=1471680416

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4988&d=1471680416

شكرا لك وعلى نصايحك
لانو من جد م اعرف هل اللي عندي وراثي او بسبب استخدمات سابقه للجل لانو قبل خمس سنين كنت مدمن جل بكميه كثيره ع اشعر وانام وما اغسله اتوقع هو سبب التساقط من زمان. لانو قبل خمس سنين كان في فراغ جدا بسيط وبعدها وقفت الجل غير عامل اخر نزلت في الوزن قبل سنه ممكن يكون ايضا سبب في التساقط واستخدام الاستشوار يوميا. وقبل فتره بسيطه شيكت ع فيتامين د طلع ناقص وقاعد استخدم كورس . اقتنعت بكلامك وبشوف صيدلي اعرفه بحكم اني اعمل في المجال الطبي.غير اني بكمل كورس برايورين . بس لو في منتج تنصحني فيه اعطيني اسمه واجيه من برا حتى لو ماهو موجود عندنا . وشكرا

bebo_x

..................

bebo_x

اخر سوال لك قبل فتره نصحني صيدلي ب ستخدام امبولات foltene مع شامبو لنفس الشركه مع برايرون ن ؟!

ولد نجد 1

Active Member

هههههههههههههههههههههههه وين الصلع انت ماشاء الله ماعندك اي صلع فقط فراغ بسيط لاتستخدم المنكسيديل انت لازم تروح تعمل تحليل دم وتشوف سبب التساقط اعتقد وضعك للجل ونزولك بالوزن وقلة اهتمامك بالاكل هو سبب مشاكل الشعر عندك لازم تتاكد يمكن عندك نقص فيتامينات وخليك على الفيتامينات وحسن من نوعيه الاكل واهتم بصحتك ولا تستخدم لا منكسيديل ولا غيره وصدقني بيرجع شعرك يتحسن ..

السؤال هل شعرك الان يتساقط ولا مافيه تساقط وهل الفراغ هذا يكبر ويزيد ولا ثابت على وضعه من مده ؟؟؟

bebo_x

هههههههههههههههههههههههه وين الصلع انت ماشاء الله ماعندك اي صلع فقط فراغ بسيط لاتستخدم المنكسيديل انت لازم تروح تعمل تحليل دم وتشوف سبب التساقط اعتقد وضعك للجل ونزولك بالوزن وقلة اهتمامك بالاكل هو سبب مشاكل الشعر عندك لازم تتاكد يمكن عندك نقص فيتامينات وخليك على الفيتامينات وحسن من نوعيه الاكل واهتم بصحتك ولا تستخدم لا منكسيديل ولا غيره وصدقني بيرجع شعرك يتحسن ..

السؤال هل شعرك الان يتساقط ولا مافيه تساقط وهل الفراغ هذا يكبر ويزيد ولا ثابت على وضعه من مده ؟؟؟

الفرغات في مقدمه الراس كانت خفيفه قبل مده ابو 5 شهور والتساقط قليل لمن اغسل الشعر بس بعدها استخدمت منتج Country Life, Maxi Hair حق 45 يوم + شامبو Avalon Organics استخدمته مع المنتج وقفلي التساقط بس خلصت 45 يوم وقفت الشامبو لانو ينشف الشعر وبعدها الا الشعر يتساقط اكثر من اول وبعدها جالس استخدم برايورين لي شهرين

كوكتيل

Member

[font=&quot]بخصوص حالتك شعرك ما انصحك باي منتج خليك على الفيتامينات وانا اشوف السبانخ ممتاز فيها فوائد كثيرة واغلب كبسولات الشعر هي بفوائد السبانخ السبانخ بريال الربطه خذها اطبخها اغسلها واكلها اعمل الي تريده لكن النتيجه كل 3شهور تبين لان دورة نمو الشعر كل 3شهور بعدين اساسا مقدمة الراس لازم يخف الشعر مع تقدم العمر خصوصا من زويا مقدمة الراس وهذا شي طبيعي لان من غير المعقول تكون رسمة مقدمة الراس لواحد عمره في العشرينات مثل رسمة شعره يوم كان في ال12 من عمره .[/font]

[font=&quot]بالنسبه لفيتامين د هو مسؤل مسؤلية اساسية عن الاكتئاب وكذالك الحديد عندما يصبح فيه نقص يصاب الشخص بالاكتئاب ويؤثر على العضم والمفاصل ويجي صداع علاجة كبسولات تحتوي على فيتامين د مع كبسولات زيت السمك او زيت كبد الحوت لانتها تحتوي على فيتامين د .[/font]

كوكتيل

Member

[font=&quot][font=&quot]حتى [font=&quot]الفيتامينا[font=&quot]ت[/font] الخاصة با[font=&quot]لشعر مش لازم تستخدمها باستمرار ولا [font=&quot]لازم[font=&quot] تقطعها يعني كل ما تستخدم 3شهور وقف شهر علشان تعمل اتزان في[font=&quot] [font=&quot]فيت[font=&quot]مينات الجمسم ويكون الجسم محتاج فعلا للفيتامين.[/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]

ولد نجد 1

Active Member

شوف خذها قاعدة واحفظها ... اي شي يعني اي منتج تستخدمة ووقف تساقط شعر مجرد ماتتركة بيرجع تساقط الشعر ... خلاص احفظها ولا تصدق اي واحد يقول استخدم هذا واتركه الشعر مثل الزرع طول ماتستخدم له سماد ومويه ينبت ويخضر ويطول تقطع الموية والسماد عنه يذبل ويضعف ويموت ..... قسم بالله اني انقهر اذا شفت احد يقول ابي استخدم المنكسيديل او البخاخ الفلاني او البروبيشيا او او لمدة شهرين ثلاثه ثم اتركهم بالتدريج اول ماشوف هالكلام اعصب ودي ادخل مع الشاشه وامسك الي كاتب كذا واعضه واقوله لااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااا لاتترك اي شي يفيدك اي شي ييب نتيجة استمر عليههههههههههه اوووف بس انقهرت

أعلى