bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة للمرة الثانية

جروح

سلام عليكم اخواني
عملت زراعة قبل اكثر من سنة في اسطنبول عند مستشفى ( شيفري ) وكانت عملية فاشلة جدا ، ضعف عدد البصيلات والشعر طلع خشن تقل خيشه
عاد الحين ناوي أزرع مرة ثانية وتكثيف للمنطقة المزروعة سابقا لان الصلعة عندي ماشاء الله مطار دولي
ومحتار وين اسويها ، بعض اللي راسلتهم يقول بنزرع في المنطقة الخلفية المتبقية بس الزراعة ماراح تغطي كل المنطقة وبنسوي تكثيف للمنطقة المزروعة سابقا وبنعطيك إبر بلازما
وجالس أفاضل بين ( ايست اثيكا ) و ( كلينك اكسبيرت ) وكلن منهم يقول الزين عندنا
وش رايكم يالربع ؟؟
وجزاكم المولى كل خير

ابو أنس

Member
رد: زراعة للمرة الثانية

نصيحة لوجه الله اكلينك اكسبيرت لا ابعد عنه لان تجاربه سيئة جدا

ولد نجد 1

Active Member

كم مرة اقولكم الي عنده صالع كااامل على قولتكم مطاااار ماااراح تنفع الزراعه كل الي بيطلع له بالنهاية شعر حفيف يتطاير مع الهواء بالعكس بالصلعه والله انه احسن بكثيررر

ولد نجد 1

Active Member

نسيت اقول الا بشررط واحد انه يكون عنده منطقة مانحة كثيييفه جداااااااا تعطي بصيلات بلا حدود

تراا في امريكا والدول اللي فيها زراعة كويسة يغطون من الصدر،الذقن،الابط،الاطراف،المشكلة لنو الاتراك يبدو انهم مو جاديين زيادة ولو مومصدقينني اكتو هير ترانسبلانت يو اس اي او يوروب وشوفو الزراعة الجد جد،واستغرب من المقتدريين ليش مايدورون هال البلدان؟

hany ahmed

عن تجربة توكل على الله وازرع فى مركز وورلد بلاست عند دكتور نهاد تونى انا كنت عملت زراعة فاشلة فى مصر وروحت زرعت عنده بعدها النتيجة ماشاء الله حلوة اوى

أعلى