bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الشعر المجعد .. افيدووووني

سهم سهم

انا رحت عند الدكتور احمد التركي في أ د م ه
وبعدها بأسبوع رحت عند الدكتور رشيد السوري في مركز الحقيل بالدمام

وكلهم قالوا لي نفس الكلام .. انت تحتاج من 1500 الى 2000 بصيلة

بس الشيء اللي خوفني ان كلهم قالوا يمكن بنسبة 50% تحتاج تعمل زراعة ثاني بعد ست شهور ويمكن لا
على حسب النتائج , لأن شعرك مجعد مش ناعم فالبصيلات ممكن تتكسر

حبيت اعرف تجاربكم واللي بينصحني .. خصوصا اللي شعره مش ناعم مثل شعري كيرلي ومجعد

Salimoz

Member
رد: الشعر المجعد .. افيدووووني

اخي الكريم ،زراعة الشعر المجعد اصعب بعض الشيء بسبب طريقة الاقتطاف فهي تحتاج الي بعض الحرفية المختلفة عن الشعر العادي و ذلك بسبب ان البصيلات نفسها تكون مجعدة داخل الرأس وليست مستوية كالشعر الناعم و لا يجب عليك ان تزرع عند اي طبيب و لكن عن طبيب له خبرة كبيرة بزراعة الشعر المجعد وإلا ستخسر بصيلات كثيرة و تنتهي بعد اقتطافها و لن ينمو شيء،نصيحتي لك ان تتطلب من الطبيب صور لأشخاص بنفس نوعية شعرك و اذا لم تجد عنده،لا تقم بالعملية فستخسر المال و الأهم البصيلات بلا نتيجة ،أغلبية هؤلاء الأطباء ذوي الخبرة ما بين امريكا و اوروبا بسبب وجود ذوي البشرة السمراء،ولا اعلم بالسعودية او تركيا اذ يتواجدون ربما يفيدك احد الأعضاء،موفق ان شاء الله

S.M

...............

azooz9119

أخي الكريم , أنا روحت عند أحمد التركي وقال لي أصحاب الشعر المجعد تكون نتائج الزراعة عندهم ممتازة .. لأن شعرهم يتجعد ويغطي الفراغات إلي بين البصيلات المزروعة فيعطي شكل كثيف للشعر بدون ما تتضح فروة الرأس .. أما بالنسبة لإقتطاف الشعر المجعد فقال لي لا أبد أحلقك على أقل نمره حتى لا تنخدع الممرضة بتجاه الشعر الغير واضح وتقطف البصيلة غلط .. يعني الرجال عامل حسابة للنقطه هذي .. أما بالنسبة للزراعة الثانية بعد 6 شهور قال لي نفس الكلام وقال الغرض منها التكثيف .. لكن أنا راح أستغني عنها وأكتفي بإستخدام البخاخ .

طيب وناخوك كم تكلفك العملية الوحدة؟! انا شعري مجعد مثلك

كوكتيل

Member

عزيزي ياليت تزودنا بصور لشعرك وبالنسبه للعملية الثانية انصحك سويها ولا تستخدم البخاخ لو ماعجبتك الكثافة لان البخاخ مهمته يحافظ على الشعر ويطلع الشعر الي مؤهل انه يطلع والبخاخ لازم تستخدمه مدى الحياة يعني راح تصرف عليه اكثر من قيمة الزراعة الثانية لذالك انصحك اذا احتجت عملية ثانية سويها .

أعلى