bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شباب وش نصائحكم كيف اقوي الشعر بعد الزراعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني .. من خلال تصفحي للنت لاحظت الكثير اختلفو بمسآلة الروجين بعد الزراعة

في ناس قالت ان الروجين لا يضر الشعر المزروع وناس قالو لاتستخدمه من الأساس بعد الزراعه

ابي نصائحكم ؟ .. توي عامل زراعة شعر تنصحوني باستخدام ابر البلازما بين كل شهر ؟

او استخدام الروجين لمدة معينه واتركه

ولا فقط حبوب فيتامين .

علما ان منطقة الصلع عندي ليست متقدمه ولكن اطمح بأفضل النتائج

اشكركم حبايبي

رد: شباب وش نصائحكم كيف اقوي الشعر بعد الزراعة

افضل واحسن نتائج هي الفيتامينات بس اهم شي الالتزام بها 6 شهور والفيتامينات اللي انصحك فيها بايورين حبة يوميا وبايوتين 10 الاف حبة يوميا

ولد نجد 1

Active Member

اذا بتسخدم الروجين فترة وتتركه اجل لاتستخدمه من الاصل لانك لو تركته راح تفقد كل شعرك الي كان يحافظ عليه الروجين من السقوط وراح بتدخل بدوامه مالها نهاية خذ قاعدة واحفظها زي اسمك المنكسيديل يستخدم طول العمر طول ماتبي تحافظ على شعرك استخدمه لو تركته راح تشوف شعرك يتساقط زي اوراق الخريف ويلا عاد حلها حتى يمكن لو رجعت مره ثانيه تستخدمه خلاص ماينفعك .. انا استخدام للابد ولا لاتستخدم وريح راسك. اي واحد سواء دكتور او صيديلي او واحد بالشارع يقولوك استخدمه سنة استخدمه ست شهور بعدين خفف منه او اتركه لاتصدقه هذا مايدري وين الله حاطه.

كوكتيل

Member

عليك في الفيتامينات بس واذا تبي تحافظ على كامل الراس من التساقط عليك بابر البلازما لكن سعرها غالي ومفعول محدد يعطي 6 شهور او سنه حسب استجابة الشعر للابره وهذي عن تجربتي من اول ابره بلازما توقف التساقط نهائيا ولا شعره طاحت لكن بعد تقريبا6 شهور بداء الشعر يتساقط لكن بشكل غير ملحوظ وفيه فرق بين التساقط قبل لااستخدم الابره وفيه فرق بعد ما استخدمتها قبل كان التساقط بشكل رهيب لكن بعد استخدام البلازما يادوب تشوف شعره شعرتين على الملبس طبعا بعد مرور 6 اشهر

ولد نجد 1

Active Member

كوكتيل وين سويت ابرة البلازما صراحة دخلت براسي فكرها جربها مره لو نفعت اكررها كل ست او ثمان شهور

كوكتيل

Member

سويتها في مستشفى اسطون بالخبر عند الدكتوره هدى ممتازة وهي جلستين في جلسه وحده قيمتها 1500ريال اذا تبي تسويها علطول مايحتاج حجز اذا تبي تكشف لازم حجز لان زحمة عند الدكتورة طبعا مشتشفى خاص
فيه مستشفى الموسى بالاحساء شارع الظهران يسويها اول ابره ب1500 وكل مره تنزل القيمة حتى 900ريال اذا تستمر معهم لكن انا ما جربتهم لان مادريت الا بعد ما سويت 3 جلسات ووقفت .
ملاحظة اذا تبي نمو لازم مينوكسيدل اذا تبي توقف التساقط اكتفي بالابره وعاد انت تعرف الفيتامينات والامور الي تحافظ على الشعر لكن في النهاية مثل ما قلتلك مفعولها مؤقت انا تساقط الشعر لان وقفت استخدام كل شي وكل ما يخص الشعر حتى الكريم وقفت عنه شعري صار شكله مصدي مافيه غذاء ابيه يطيح علشان ازرع وافتك مشكلتي الكثافه ومقدمة الراس بس ابي اكثف .

بكل صراحة من الضروري جداً استخدام مينوكسيدل بعد عملية الزراعة على الاقل (6) شهور
لتقوية البصيلات المزروعة ولتحفيز الشعر المزروع على النمو ... واستخدامة احد الاسباب لنجاح العملية

وعدم استخدامة لا يضر بدرجة كبيرة ولكن ربما يقلل من فرص نمو بعض البصيلات المزروعة

اذا بتسخدم الروجين فترة وتتركه اجل لاتستخدمه من الاصل لانك لو تركته راح تفقد كل شعرك الي كان يحافظ عليه الروجين من السقوط وراح بتدخل بدوامه مالها نهاية خذ قاعدة واحفظها زي اسمك المنكسيديل يستخدم طول العمر طول ماتبي تحافظ على شعرك استخدمه لو تركته راح تشوف شعرك يتساقط زي اوراق الخريف ويلا عاد حلها حتى يمكن لو رجعت مره ثانيه تستخدمه خلاص ماينفعك .. انا استخدام للابد ولا لاتستخدم وريح راسك. اي واحد سواء دكتور او صيديلي او واحد بالشارع يقولوك استخدمه سنة استخدمه ست شهور بعدين خفف منه او اتركه لاتصدقه هذا مايدري وين الله حاطه.

بكل صراحة من الضروري جداً استخدام مينوكسيدل بعد عملية الزراعة على الاقل (6) شهور
لتقوية البصيلات المزروعة ولتحفيز الشعر المزروع على النمو ... واستخدامة احد الاسباب لنجاح العملية

وعدم استخدامة لا يضر بدرجة كبيرة ولكن ربما يقلل من فرص نمو بعض البصيلات المزروعة

اخي ولد نجد ... انا ناقشت احد الاطباء المتخصصين في زراعة الشعر في احد العيادات المشهورة في جدة
وقال لا بد من استخدام المينوكسيدل او استخدام ابر البلازما

فهل لديك معلومة واضحة ومتاكد منها يالتي توضح بالتفصيل لنصل جميعا للفائدة وليستفيد الجميع
خاصة وان استخدام المينوكسيدل بعد الزراعة اختلف فيه الكثيرين وعدم تاثيرة على الشعر المزروع بعد الانقطاع فهو يحفز نمو الشعر المزروع في البداية
وبعد الانقطاع لا يوثر على الشعر المزروع

ولد نجد 1

Active Member

شكرا كوكتيل جزاك الله الف خير انا ابي البلازما فقط لوقف التساقط عادي مو لازم نمو شعر جديد بس ياليت احافظ على باقي شعري شكلي بسوي جلسة لو وقف التساقط او على الاقل خف التساقط بشكل ملحوظ بكررها على شكل جلسات لو ماجابت نتيجة الشكوى لله نحط ايدينا على خدنا وننتظر الفرج من الله عسى يطلع علاج جديد على الاقل لوقف هالتساقط صراحه التساقط يدمر النفسية كل يوم تشوف شعرك يطيح ومرات يخف وتفرح وماتكمل فرحتك الا باليم الي بعده يطيح اضعاف وبالنسبة للفيتامينا اعرفها كلها ودارسها دراسه وانا الحمد لله مسوي تحليل على كل شي والاكل صار لي سنة احاول اكل الاشياء المفيدة للشعر حتى البقدونس والجرجير وكل شي اخضر اكله كثير لدرجة احس اني بقلب خاروف .

ولد نجد 1

Active Member

ابو خالد انا ما اتكلم عن الشعر المرزروع انا اتكلم عن عموم الشعر يعني لو زرعت واستخدمت المنكسيديل راح يطلع شعرك ممتاز وينمو ويثقل الشعر ويصير فيه حيويه واذا تركته راح يسقط الشعر الي كان بيسقط قبل تستخدم المنكسيديل والشعر المزروع الي استفاد من المنكسديل ونما بسرعة وصار قوي وثقيل واسود مجرد ماتقطع عنه المادة راح يرجع لطبيعته يعني لو ماسقط راح يكون خفيف وباهت وممكن لو كان مقدر له يطيح بيطيح هذا الي اتكلم عنه الشعر والمنكسيديل مثل الشجرة والماء طول ماتسقها تنمو وتصير خضراء وتكبر اقطع عنها الماء بعد سته شهور ماراح تستمر بالنمو وراح تضعف يوم عن يوم لحد ماتيبس وتموت هذي القاعدة

ابوفهد 02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني .. من خلال تصفحي للنت لاحظت الكثير اختلفو بمسآلة الروجين بعد الزراعة

في ناس قالت ان الروجين لا يضر الشعر المزروع وناس قالو لاتستخدمه من الأساس بعد الزراعه

ابي نصائحكم ؟ .. توي عامل زراعة شعر تنصحوني باستخدام ابر البلازما بين كل شهر ؟

او استخدام الروجين لمدة معينه واتركه

ولا فقط حبوب فيتامين .

علما ان منطقة الصلع عندي ليست متقدمه ولكن اطمح بأفضل النتائج

اشكركم حبايبي

الروجين ممتاز جدا جدا وخاصه الرغوه ولكن اذا لم تستخدمه طوال عمرك والا لا تستخدمه ,,, بالنسيه للفيتامينات ( بايوتين ) والا عشاب الطبيعيه ( برايورين ) فهي ممتازه جدا وابر البلازما تعطي مفعول رهيب فانا استخمتها مرتين خلا شهرين ونصف وعندي نيه استخدمها كل شهر ( قيمتها بالرياض 300 $ ) وخارج المملكه للاسف ب ( 50 $ )
بالنسبه للفيتامينات وحبوب الاعشاب تستخدمها لمده لا تقل عن 3 اشهر او اكثر حسب ملاحظتك على جسمك وتاثيرها وبعدين توقفها حوالي عشرة ايام الى 15 يوم وتعاود الاستخدام ..
ارجو ان اكون وصلت معلومه مفيده ,,تحياتي لكم
ابو فهد ,,,

أعلى