bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفوون أبي منكم مساعده

أنا سبق و زرعة شعر في تركيا مستشفى ****ولم تكن ناجحه أراسلهم وتساب الي يقول ماعم بعمل في العياده والي يقول هما نصابين كلشي عندي مصور و موثق المشكله قبل اسوي عملية كذبو علي قالو جلسه وفي النهاية بعد مرور سنه و 7 شهور يقول انت من البداية كان لزم تعمل جلستين قهرووون وبعدها وكلة امري لله أشتكي لمن أخذ حقي من من يوم الحساب بذن الله باخذ حقي

ماهوب هذا موضوعي الي دخلت أبي أقوله
موضوعي الي أبي أقوله أنااااااا أبي أسوي عملية ثانيه بس مدري وين أروح أي مستشفى تكفووون يا أداره و يا أعضاء ويامن كل من يشوف رسالتي ساعدوني ولكم من الدعاء أخر اليل لكل من يساعدني والله العظيم أصبت بحاله نفسيه ومرض توحد بسبب الصلع

رد: تكفوون أبي منكم مساعده

الله يكون معك ولا تياس ابدا فلديك رب كريم يصلح كل شي
الاهم هو التوكل على الله
بالنسبة الى ولو لم اقوم بالعملية للحد اليوم ولكن انصح
بالدكتور يكتين باير والدكتور ايركان ديمسوري
وانصح بالاطباء فقط افضل من المراكز

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخوي
اول شي الله يعوضك خير ان شاء الله وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
بخصوص عمليتك الثانية فنصيحتي لك انك تتطلع على قسم التجارب وتتواصل مع اصحابها وان شاء الله يفيدوك باذن الله

ولد نجد 1

Active Member

الله يشفيك ويكثر شعرك ويحسن نفسيتك .. انا دايما اكرر واقول وانصح الناس الي بتزرع خصوصا الي عندهم مساحة صلع كبيرة لاتحطون ببالكم انه بيكون لكم شعر كثيف انتبهوا ترى راح تنصدمون بالواقع وينعكس هالشي سلبيا على نفسياتكم لاحد يتوقع نتائج جبارة فقط الي عندهم منطقة صلع صغيرة هم الي يستفيدون من الزراعة اكثر شي .. الزراعة ليست حل شافي وكافي للشخص صاحب الصلع الكبير فقط تعطية شعر خفيف متفرق يعني بدل من لاشي يصير عنده شعيرات يهفهفن فوق راسه.

أشكركم على مروركم جميع طيب أنا ناوي أسوي عملية ثانيه تنصحوني أروح مستشفى رويال هير

أشكركم على مروركم جميع طيب أنا ناوي أسوي عملية ثانيه تنصحوني أروح مستشفى رويال هير

انصحك برويال هير ....الدكتوره ممتازه انا عملت هناك من ١٩ يوم ولسه حنزل تجربتى بالمنتدى بعد شهر ........
ثانيا الدكتور محمد ابو عذب اللى كان فى است اثيكا ترك المستشفى من فتره .

فيه سعودي سوى عملية في مستشفى رويال هير ونجحت العملية

أعلى