bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

إستفسارين لو تفضلتوا ! أرجوا الإجابة

Mhamad Khalil

السلام عليكم

يا أخوان عندي سؤالين بسيطين !

أنا بدأت حالة تساقط واضحة عندي بالشعر من عمر 17 سنة ! و طنشت الموضوع ! مع العلم أن شعري كان كثيف جداً ! لدرجة كنت أروح الحلاق بشكل أسبوعي !

الأن عمري 22 سنة منطقة التاج عندي فيها فراغ واضح !
و شعري بشكل عام من أعلى خفيف ! لدرجة إنه ما يتمشط !

راجعت طبيب جلدية في الأردن ! كان جوابه إنه الحالة إلي عندي هي صلع وراثي !

جربت الميانوكسديل يمكن شهر ! ولكني لم أطيق الروتين المصاحب له ! خصوصاً إنه لزج و ينشف الشعر , و أنا شعري أصلاً بسبب مستحضرات التثبيت ناشف و تعبان ! و ما لاحظت تقدم ملحوظ !

جربت أستعمل بودرة Toppik كانت نتائجها رهيبة ! ولكنها مؤقتة لساعات ! و بعد فترة إنفقدت هاذي البودرة من الأردن و ما لقيت منها !

بعدين إستعملت النظام الشبكي و كانت تجربة بشعة جداً ما إستحملته أكثر من يومين و حلقت على الصفر ! بالنهاية كيف ما حاولت الناس تجمل إٍسمه هو باروكة ! و خسرت مبلغ كبير بسببها !

هذي تجربتي ببساطة ! عندي بضعة استفسارات من أصحاب التجارب الطويلة !

بخصوص الماينكسيديل ! هل نتائجة مرضية مثل الي أشوفها في الانترنت على الفترات الطويلة ؟! يعني ممكن يرجع شعري لو 70% من كثافته الطبيعية ؟

الاستفسار الثاني ! هل أستطيع إستخدام مثبت الشعر و بودرة الـ Toppik
خلال استعمالي للماينوكسيديل ! أم لا ؟

الإستفسار الأخير : نظراً لأني أستعمل الحرارة و مواد التثبيت بالتصفيف !

هل في طرق أحافظ على شعري من الضرر المصاحب ؟

شكراً لكم !​

رد: إستفسارين لو تفضلتوا ! أرجوا الإجابة

اولا اخي نصف المقال ممكن تختصر بكلمة اخوكم اصلع،ثانيا كل الكلام المكتوب في النت عن المنكسوديل صحيح مية في المية وشكرا

Mhamad Khalil

اولا اخي نصف المقال ممكن تختصر بكلمة اخوكم اصلع،ثانيا كل الكلام المكتوب في النت عن المنكسوديل صحيح مية في المية وشكرا

عفواً يا طيب , أنا طرحت قصتي من باب العلم لربما في حلول أخرى ! و أنت غير مجبر إنك تقرأ إذا شفت النص طويل !
ثم إنك لم تجبني على إستفساري الأهم إلي هو موضوع بودرة Toppik !

و شكراً

ولد نجد 1

Active Member

نعم تستطيع استخدام التوبك بعد المنكسيديل بشرط تنتظر مدة حتى ينشف المنكسيديل يعني ماتحطهم ورى بعض على طول

كوكتيل

Member

[font=&quot]اولا وق[font=&quot]ف استخدام الحراره ومواد التثبيت للشعر اذا بتستخدم المينوكسي[font=&quot]دل لانه لا[font=&quot]زم تمتصه فروة الراس
[/font][/font] [/font]
[font=&quot]ثانيا [/font]حط في بالك اذا استخدمت المينوكسيدل لازم تستخدمه مدى الحياة واذا وقفت راح يتساقط الشعر اكثر من الاول وفيه اعراض جانبية اما النتيجة حسب استجابة البصيلات يعني فيه ناس وقف الستاقط وفيه ناس وقف التساقط ونمى شعر جديد وحسب تجربتي ان المينوكسيدل مهمته الاساسية انه يوقف التساقط مع تحفيز البصيلات للنمو لكن النتيجة ليست مرضية بالشكل المطلوب الي نتمناه يعني كثافه مثل اول انسى وبالنسبه لزويا مقدمة الراس ما راح يطلع شعر فيها . ولا تكثر من استخدام المينوكسيدل لان[font=&quot]ه [font=&quot]راح يسبب [font=&quot]حرق في الجلد مثل البقع [font=&quot]بلون بني ولا راح تقدر تعالجه [/font][/font][/font][/font]وابتعد عن استخدام حبوب البروبيشيا ابتعد واحذرك منها اعراضها الجانبيه خطيرة مره .[/font]

أعلى