bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أحد جرب التكثيف بدون عمليه وما مدى نجاحها ؟

Zyad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

أسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير وكل عام وأنتم بخير .

بداية أشكر القائمين على هذا المنتدى وجزاهم الله عنا كل خير نظير إرشاد السائل و نصحا لمن أراد النصيحة.
سؤالي لدي فراغات في الرأس وبعد مشاورات أردت الزراعة في تركيا وتواصلت مع است ايثيكا وبعد اطلاع الدكتور على صور لفروة الرأس قال الدكتور تحتاج فقط تكثيف وجلسة مع الدكتور نصف ساعة . وهذا ردهم تحت في الصورة أحد منكم سوى تكثيف بدون عمليه ؟ وهل هي ناجحة ؟؟ أتمنى الإجابة

المرفقات

208.3 KB · المشاهدات: 260

طال الصبر

رد: أحد جرب التكثيف بدون عمليه وما مدى نجاحها ؟

النجاح مافي احد يقدر يضمنلك اياه

كوكتيل

Member

يالطيب ياليت تزودنا بصور لشعرك منطقة التاج والمقدمه

كوكتيل

Member

[font=&quot]الي اعرفه في طريقة التكثيف هي الزراعة وماادري وش قصدهم بالتكثيف بدون عملية؟ اذا قصدهم بالتكثيف هي العلاج ادويه فهي موضعية ما تنفع انا استخدمت جميع الادويه كلها موضعيه لو توقف الاستخدام يرجع الشعر يتساقط اكثر من الاول ومشكلة الادويه مكلفه جدا ولازم تستخدمها مدى الحياه هذا مع الاعراض الجانيبة الله يعينك عليها[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]انصحك اذا عمرك اقل من ال30 انتضر على الاقل لين ال32 وازرع[/font][font=&quot][/font]

كوكتيل

Member

بالنسبه لي مشكلتي ان كثافة التاج خفيفه لا تتناسب مع كثافة الجوانب وعندي زوايا مقدمة الراس تجتاج تعديل وابحث عن احد عمل عملية تكثيف لم اجد والي اعرفه ان عملية التكثيف هي اصعب من عملية الصلع لانه لابد ان يجد الفراغات ويقدر المسافات بين الشعر الطبيعي والمراد زرعه . وبخصوص الصورة الي رسلوها لك اعتقد ان نوعية الشعر الي في الصورة تختلف عن نوعية شعرك خصوصا لو كان الشعر الي في الصورة شعر امراه فهو قابل للنمو العلاج واسباب تساقطه كثيره وبسيطه منها الولاده مثلا لكن الرجل تساقطه وراثي تختلف حالة التساقط بين الرجل والمراه
وياليت تزودنا بصورة من شعرك التاج ومقدمة الراس

Zyad

شكراً لتجاوبكم وهذه صوره وإذا تبون اوضح واكثر من صوره علموني

المرفقات

773.5 KB · المشاهدات: 263

ولد نجد 1

Active Member

انا تقريبا قريب مثل شعرك بس انا اكثف بشي بسيط وقصدهم بعملية التكثيف يبونك تجي ويضربونك ابره بي ار بي الي هي ابره البلازما بعدين بيصرفون لك بخاخ حقهم هاركس الي مثل المنكسيديل وشامبواويمكن يصرفون لك حبوب فيتامين المهم ماعندهم ماعند جدتي نفس العلاج هذا بتلقاه هنا بالسعودية ويمكن احسن منهم اما الصورة هم اخذوا صورتك وعدلوا عليها بالفوتشوب وقالوا لو جيتنا وعالجت عندنا بيصير شعرك مثل هذا فقط للجذب عشان تجيهم ولا مو شرط يكون مثل الصورة ممكن ماينجح العلاج

Zyad

طيب أنت وش سويت بشعرك ؟ وهل هالعلاجات ذي بتفيد بوضعي لو شريتها من هنا واستخدمتها

ولد نجد 1

Active Member

شوف اول لازم تروح عيادة جلدية وتطلب من الدكتور يسوي لك تحليل دم لمعرفة سبب التساقط سوي تحليل الحديد وفيتامين دال والغدة الدرقية شوف وشو سبب التساقط ولو طلع السبب نقص فيتامين تاخذ حبوب فيتامينات وابر الب ار بي وتحسن من اكلك ويتحسن الشعر ولو عندك خلل بالغدة لازم تعالجها لو عندك نقص فيتامين دال تاكذ كبسولات طبعا اذا طلع سبب التساقط بالتحليل احد هالاسباب اما لو كان التساقط عندك وضعف الشعر بسبب الوراثة هنا لازم تستخدك المنكسيديل والبروبيشيا بس البروبيشيا خطيرة لانها تدخل بعمل هرمون الذكورة والمنكسيديل لازم تستخدمة مرتين طول العمر لانك لو تركته بيطيح الشعر اما اناااا ماسويت شي ولا عالجت شعري ومع الوقت يخف اكثر بس انا صابر لعل وعسى يطلع علاج نهائي لتساقط الشعر والصلع يااااااااااااااااااااااااااااااااارب يستعجلون ويطلعون هالعلاج

كوكتيل

Member

[font=&quot]انا مثل حالتك بس اخف شوي وشعري جاف ولا انصحك بالعلاجات خصوصا البروبيشيا لاتقرب عنده انحش والي اشوفه ان شعرك دهني ومشكلة الشعر الدهني هو تساقطه السريع لابسط الاسباب سواء بوراثه اوغيره مثل القشرة[font=&quot] [/font]بعكس الشعر الجاف ماسك في فروة الراس اترككم مع الصور وياليت احد يبدي رائيه بخصوص الزراعة ينصح او لا خصوص ولد نجد رائيك يهمني .[/font]

المرفقات

463.6 KB · المشاهدات: 335
    608.9 KB · المشاهدات: 225
    637.2 KB · المشاهدات: 212
    635.4 KB · المشاهدات: 246

كوكتيل

Member

يوجد الصور قبل وبعد استخدام حبوب البروبشيا نتائج مذهلة لكن اعراضها خطيرة ومدمره والصوراالاولى في موضوع الاستشاره بخصوص الزراعة هي بعد التوقف عن استخدام حبوب البروبشيا وهي حديثه اماصور قبل وبعد استخدام البروبشيا هي من سنه 2014 .

المرفقات

• بعد استخدام حبوب االبروبيشيا في الشمس.jpg
    بعد استخدام حبوب االبروبيشيا في الشمس.jpg
    728.2 KB · المشاهدات: 108
  • بعد استخدام الحبوب 1.jpg
    بعد استخدام الحبوب 1.jpg
    248 KB · المشاهدات: 115
  • بعد استخدام الحبوب 2.jpg
    بعد استخدام الحبوب 2.jpg
    199.7 KB · المشاهدات: 120
  • قبل استخدام الحبوب.jpg
    قبل استخدام الحبوب.jpg
    212.7 KB · المشاهدات: 108
  • قبل استخدام حبوب البروبشيا.jpg
    قبل استخدام حبوب البروبشيا.jpg
    418.6 KB · المشاهدات: 108

Zyad

شكرا على النصيحة وبالنسبة للشعر شعري دهني وبداية التساقط قبل 4 سنوات حول منطقة التاج ورحت للدكتور احمد العيسى استشاري جلدية بالعليا بدون تحليل أعطان بخاخ هاير قروو واستعملته وانقطعت فجأة وزاد عندي التساقط

ولد نجد 1

Active Member

والله ان البروبيشيا سحر وترجع الشعر خصوصا الشعر الي بنطقة التاج والي فوق بس مشكلتها مشكلة الله يقلعها تخووف اصلا بس تسمع اسمها بروبيشياا رعب يطير النوم منك انا خايف من اسمها شلون لو امسك الحبه ههههههههههههه

كوكتيل

Member

ابشرك بعد حتى لمستها تسبب ضرر لنساء الحوامل ومحذرين من احتمال امتصاص الجلد للبروبيشيا يسبب تشوه للجنين للنساء الحوامل وممنوع الرجل يلامس زوجته عند استخدامها لاحتمال كبير حدوث تشوه للجنين .

كوكتيل

Member

ولد نجد سؤال موجه لك وارجو الافاده والنصيحة لان رايك يهمني مرفق الصور بعد التوقف سنه و3شهور عن استخدام البروبيشيا والمينوكسيدل طبعا المينوكسيدل ما نفعني بشي بتاتا ، وش رايك وش تشوف تنصحني ازرع والا لا؟

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4918&d=1468463890

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4919&d=1468463890

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4920&d=1468463890

https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4921&d=1468463890

كوكتيل

Member

الضاهر ان ولد نجد سحب علينا لاحول ولا قوة الا بالله

ولد نجد 1

Active Member

ههههههههههه لا ماسحبت بس من امس ادخل واطلع بسرعة اتابع احداث تركيا والله ياقلبي كوكتيل مادري وش اقولك انا بيني وبينك ماقتنعت بالزراعة للاصلع مره شلون اقولك ازرع وانت عندك شعر يعني مافيك صلع واضح يلمع انا اشوف انك تصبر لعل وعسى اخر هالسنة او السنة الجاية تنزل الادوية الجديدة وتكون مجربه او تصبر حتى يتساقط الشعر ويوضح الصلع مره وتزرع اخاف تروح ويحلقونك ويزرعون المناطق الفارغة ثم بعد سنة يطيح الشعر الاصلي الي كان موجود ويطلع الشعر المزروع ويصير شعرك بقع وتضطر ترجع تزرع وهكذا تدخل بدوامه الزراعة انا عن نفسي لو مثل حالتك ماراح ازرع باهتم بشعري واحاول اخذ الفيتامينا اللازمة عن طرق الاكل او حبوب الفيتامينات واعلق الامل على الله واتفائل انه بينزل علاج جديد وماقيه اضرار جانبية واذا راح شعري والعلاج ماطلع وظهر عندي الصلعالواضح بفكر بالرزاعة وابحث عن افضل المراكز وادرس الموضوع لمدة ثلاث اربع اشهر .

البكري

Member

ولد نجد ليلك طويل العمر يروح وانت باقي تبحث ورى استكشافات وعلاجات
من وجهة نظري شخصية ان زراعة هي الحل الوحيد اذا بان صلع بشكل ملحوظ
وش فايدة الانتظار والعمر يذهب ويبقى شخص اسير كاب او طاقية
العامل نفسي مهم وبرضه لا تحكم بضرورة سقوط المتبقى ليس الكل يسقط كامل شعره
واظن تحاليل ما قبل زراعة تبين اذا الشخص مؤهل او لا للعملية
لكن يجب النظر للفتاوى الي مكتوبه باعلى المنتدى اذا تنطبق الحالة الضرورية للشخص او لا

كوكتيل

Member

[font=&quot]قلنالك ياولد نجد لو يبون يحلونها من امس لكن مايبون شركة الادويه يبون العالم تستهلك المنتجات مدى الحياه والا راس مالها ياخذون خصائص البصيلات الي في المنطقة الخلفية المحمية من مهاجمه الهرمون ويصنعون علاج يعطي نفس الحماية لمنطقة التاج لكن مايبون[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]الدليل ابعده الله عنا وعافا المبتلى به وهو مرض يسمى التصلب الويحي المتعدد :[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]سبب هذا المرض هو هجوم بلغلط لكريات الدم البيضاء على الاعصاب في المخ مما تؤدي الى تجريح الغلاف او الطبقة المحيط بالعصب ويودي الى ظهور العصب وتهريب الاوامر منه وهو اشبه بسلك الكهرباء عندما يتم تجريح السلك يتم تهريب الكهرب ويتم ضعف الطاقة بسبب التهريب كذلك اعصاب المخ التي تعطي اشارات وذبذبات وعلاجه هو مؤقت وهو عباره عن ابره تضرب في الراس او في الوريد يوم بيوم و مهمتها تقوم بتغليف العصب وتعطي تمويه للخلايا المهاجمه ان العصب مغلف لكي لا تذهب الخلايا الى اعصاب اخرى وتدمرها فتمكث الخلايا في مكان واحد تاكل منه هذا الغلاف الوهمي وهذا يحد من تدهور صحة المريض لان اعراض هذا المرض خطيره منها ضبابيه شديده في البصر عدم القدره على الحركه الارتجاف ثقل في اللسان عن النطق تقلب درجات الحراره بشكل يومي في الجسم لكن الله يعين المبتلي به ويشافيه الابره قيمتها ب1200 يوم تضربها للمتويه ويوم ماتضرب وتستمر مدى الحياة .[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]الشاهد ان مختبرات الشعر يقدرون يصنعون نفس العلاج خاص بتغليف البصيلات وحمياتها من هجمات الهرمونات لكن مايبون اقولك يا ولد نجد العلماء حلو مشكلة القلب والمخ والقلب صار له قطع غيار دعمات وغيرها وقلب صناعي واستنساخ حيوانات فكيف تبي الشعره ماقدرو عليها ؟؟ !!! انسى انسى ان بيكون علاج جذري لان المشكله واضحه هي الهرمونا يعني تبي تقضيى على الهرمونات اذا تبي الشعر يرجع وكل الادويه الي راح تنزل بدور في فلك محاربة الهرمونات الذكورية مافيه فكه المسئله واضحه وقف الهرمون بيطلع الشعر ما يوقف الهرمون بيكون فيه تساقط للشعر . [/font]

almushtaq

نصيحة هذي عملية نصب واضحة التكثيف لابد من عملية زراعه هذا اللي نعرفه للناس كلهم بالنسبة للبخاخ انا زرعت شعر واستخدمت بخاخ روجين ولله الحمد النتيجة طيبة ولازلت مستمر عليه وقبل تتركه لابد من ان تتكره بشكل تدريجي وابعد عنك الحبوب بكل اصنافها ومسمياتها

أعلى