زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

Like Tree28Likes

قديم 25-07-2016, 03:01 PM   #21
عضو مميز

Abdullah rash is on a distinguished road
افتراضي رد: البحث عن حل لازالة الشعر المزروع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah rash مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي سام نفس ما تفضلت اهم نقطه انه الجلد يرد طبيعي بس شغله حلوووه انه جلدك حاليا لونه زهري يعني تقريبا بيزول الحمار بس العلاج بطيئ جدا جدا علي ما يتشافى الاهم انك تشيل الشعر هذه خوش طريقه electroloys بس الاهم انها تزيله بطريقه نهائيه اقصد تزيل البضيله معاه او فقط تخفف ظهور الشعر نفس الليزر وبعد فتره يعود الشعر نفس ماكان
اخوي سام لماذا لا تبدا بستخدام جهاز electroliys وكل فتره تشيل جزء وجزء ليمه تشيل الشعر المزروع نهائيا بس السؤال الاهم هل يزيله نهائيا ام لا نفس الليزر ياخر النمو وهل احصل الجهاز بصالونات الحلاقه ام صالونات التجميل وبعدها ادخل مرحله علاج الجلد نفسي انا احس لون الجلد بوجهي مختلف عن الاول ومختلف عن الخدود
Abdullah rash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2016, 06:42 PM   #22
عضو مميز

sam23 is on a distinguished road

ال electrolysis هي عباره عن حرق للشعرا وهي عمليه بطيئه كل شعرا بحاجه الى اكثر من جلسه للتخلص منها

فبعد الجلسه الاولى تصبح الشعرا اضعف وبعد ذلك بجلسه اخرى تختفي. لقد جربتها على بعض الشعر الابيض الذي طهر بعد الزراعه وذلك من شهرين تقريبا واختفا الشعر تماما وبدون مشاكل

ولكن مشكلتي ليست فقط بازاله الشعر فكما قلت سابقا المشكله في الجلد فلو قمت بازاله الشعر سوف ابقى مع التشىهات الجلديه الناتجه عن العمليه وبالتالي قد يصبح الوضع اسوء بالاضافه الى انني سوف اخسر الشعر ايضا الذي يمكن اعاده استخدامه اما لاعادته الى مكانه الطبيعي او توزيعه بشكل افضل

هناك تكلفه ووقت ومخاطره ايضا

الموضوع ليس سهل ابدا

وانا اقوم بصلاة استخاره لعل الله يدلني الى الطريق الصحيح

ولكن الوقت يمضي والعمر يمر وانا انتظر
sam23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2016, 02:25 AM   #23
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam23 مشاهدة المشاركة
ال electrolysis هي عباره عن حرق للشعرا وهي عمليه بطيئه كل شعرا بحاجه الى اكثر من جلسه للتخلص منها

فبعد الجلسه الاولى تصبح الشعرا اضعف وبعد ذلك بجلسه اخرى تختفي. لقد جربتها على بعض الشعر الابيض الذي طهر بعد الزراعه وذلك من شهرين تقريبا واختفا الشعر تماما وبدون مشاكل

ولكن مشكلتي ليست فقط بازاله الشعر فكما قلت سابقا المشكله في الجلد فلو قمت بازاله الشعر سوف ابقى مع التشىهات الجلديه الناتجه عن العمليه وبالتالي قد يصبح الوضع اسوء بالاضافه الى انني سوف اخسر الشعر ايضا الذي يمكن اعاده استخدامه اما لاعادته الى مكانه الطبيعي او توزيعه بشكل افضل

هناك تكلفه ووقت ومخاطره ايضا

الموضوع ليس سهل ابدا

وانا اقوم بصلاة استخاره لعل الله يدلني الى الطريق الصحيح

ولكن الوقت يمضي والعمر يمر وانا انتظر
شلونك اخوي سام الله يشفيك شفاء مابعده سقم اللهم امين واجمعين واناه صبرت وهذا الصبر بالاجره والله يكتبلك الاجر ياخوي ولكن بسالك انته بالاول يفضل تشيل الشعر وتعالج بعدها الجلد علشان تركز مشكلتك بشئ واحد وهذه نصيحتي واناه استخير الله تعالي اول شي وعلى الجهاز انا ماحصلته بالكويت اناه باي ديره اخوي وبوين اذا بحصله انا عنموما بسافر دبي بعد اقل من شهر احصله مناك او تعرف مكان عندهم هالجهاز لانه حاليا الاغلب العيادات يستخدمون الليزر الي يشيله مؤقتا ولا يقتل البصيله واخوي سام انته البصيلات عنده بارزه ولالا هم هذه مشكله بحد ذاتها اعاني منها بمنطقه الذقن وممكن تعطيني اسماء دكاترته في اوروبا ممكن يزيلون شعر الذقن المقزز الي عندي لانه هم البصيله بارزه ولونها رمادي علي ابيض لون البصيله والشعر واقف مقزز ما اقدر اخليه يطول
قديم 26-07-2016, 02:29 AM   #24
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah rash مشاهدة المشاركة
شلونك اخوي سام الله يشفيك شفاء مابعده سقم اللهم امين واجمعين واناه صبرت وهذا الصبر بالاجره والله يكتبلك الاجر ياخوي ولكن بسالك انته بالاول يفضل تشيل الشعر وتعالج بعدها الجلد علشان تركز مشكلتك بشئ واحد وهذه نصيحتي واناه استخير الله تعالي اول شي وعلى الجهاز انا ماحصلته بالكويت اناه باي ديره اخوي وبوين اذا بحصله انا عنموما بسافر دبي بعد اقل من شهر احصله مناك او تعرف مكان عندهم هالجهاز لانه حاليا الاغلب العيادات يستخدمون الليزر الي يشيله مؤقتا ولا يقتل البصيله واخوي سام انته البصيلات عنده بارزه ولالا هم هذه مشكله بحد ذاتها اعاني منها بمنطقه الذقن وممكن تعطيني اسماء دكاترته في اوروبا ممكن يزيلون شعر الذقن المقزز الي عندي لانه هم البصيله بارزه ولونها رمادي علي ابيض لون البصيله والشعر واقف مقزز ما اقدر اخليه يطول
انا اخوي سام ودي اسوي العمليه ازاله الشعر علشانارتاح نفسيا والله مو مرتاح نفسيا من الشكل الموطبيعي حييل ومنو تقترح علي اسماء دكاترته علشان اراسلهم نفسك اخوي جزاك الله الف خير ياخوك انا ودي ارسل دكتور علشان اقوله شلون ازيل البصيلات موكثبرهزه قليله البصيلات بس شكلها مع الشعر مقزز
قديم 26-07-2016, 02:39 AM   #25
عضو مميز

Salimoz is on a distinguished road

اخ سام كي حالك يا رب تكون في احسن حال و صحة قريبا ان شاء الله،يا رب تكون سمعت كلامي و وراسلت mwamba سيكون أفيدهم لك صدقني ،أرجوك طمني
Salimoz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2016, 03:03 AM   #26
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salimoz مشاهدة المشاركة
اخ سام كي حالك يا رب تكون في احسن حال و صحة قريبا ان شاء الله،يا رب تكون سمعت كلامي و وراسلت mwamba سيكون أفيدهم لك صدقني ،أرجوك طمني
يعطيك العافيه اخوي سالم ماك كيف الصحه ان اظ الله ماعليك امر اهوه عنده الدكتور تصليح وازاله للشعر الذقن الخفيف اذا يقدر يشيله لانه شكله مشوه الشعر ومقزز والبصيلات بارزه حييل ياليت اخوي تفيدني وجزاك الله خير
قديم 26-07-2016, 03:17 AM   #27
عضو مميز

اخ عبدالله اهلًا بيك و اتفهم جدا حالتك مريت بها منذ سنوات و عانيت منها كثيرا ،أرجوك لا تأخذ كلامي الأخير علي انه الحل فكان لهذا موضوع طويل سابقا مع الأخ سام لفترات طويلة بأحد المواضيع الذي طرحها سابقا هو و شرحت له كل تجاربي ،أرجوك حاول إيجادها ستكون مفيدة جدا لك ،يا رب يعافيك و يريح قلبك بأمره ،سأبحث لك عنها
قديم 26-07-2016, 03:21 AM   #28
عضو مميز

تفضل اخي أرجوك اقراءه و هحاول أساعدك بالنصيحة لو كنت اعرف https://www.hairarab.com/vb/t14365.html#.V5agT5BXerU
قديم 26-07-2016, 08:01 PM   #29
عضو مميز

شكرا على الدعوات والله يسمع منكم يا جماعه

اخ سالم كيف احوالك ان الحمد لله

انا عملت مقابله مع dr. Mwamba. وتفهم حالتي وهو مستعد لازاله كل شيء ان اردت

ولكن بصراحه لم ارتاح لطريقته فهو قال لي بانه سوف يقوم بازاله كل الشعر الذي اريد ازالته بجلسه واحده بيوم واحذ ومن ثم سيقوم بخياطه الجروح لمده ٣ ايام وسوف يقوم بحقن prp/acell ولن احتاج الا الم جلسه ثانيه رتوشات
والادوات الذي سيتخدمها قطرها 1 mm او 0.9 mm وهو على ثقه تامه ان الجلد سيعود كمان ولن يعرف احد باانني عامل عمليه وحتى انا سانسى قلت له انا خائف ان لاتنجح وان الموضوع خطير واخلف ان يصبح الموضوع اسوء قال لي لا لم يحصل ذلك فهو قام بذلك من قبل والجلد سيلتئم بعد ٦ اشهر وبعد سنه وكان شي لم يكن سالته ان كان ممكن ان يرسل لي صور بعض الحالات التي تحدث عنها لكي اصدقه فقال لي ان الهارد ديسك تبعه مضروب ولكن لديه باك في امريكا وسوف يرسلها لي قريبا

بالنسه ل dr bisanga فقال لي انني بحاجه الى ٣ جلسات على الاقل ولايوجد شيء مضمون ولاداعي للخياطه لان الثقوب صغيره وهو لايفضل الacell ولايومن بجدواها ولكن ممكن عمل prp فقط وبرائيه ساحتاج الى جلستين ليزر لاعاده الجلد بنسبه ٨٠ بالمئه او حتى ٩٥ بالمئه
انا ضعت بين الطبيبين ولا اعرف ماهي الطريقه الصحيحه ومن هو الصادق بيننهم

الحل الاخر هو dr lorenzo افضل دكتور في العالم حاليا في الزراعه راسلته ومننطر رائيه
قديم 26-07-2016, 08:06 PM   #30
عضو مميز

بالنسبه لل electrolysis فهو متوفر في دبي في مراكز التجميل

هناك مركز sillkor وهناك مركز اخر لاذكر اسمه ولكن ان بحثت في google سوف تجدهم

Electrolysis خيار ممتاز ان كنت تريد ازاله الشعر دون استخدامه مره اخرى ولن فقط ان كان الجلد طبيعي نوعا ما

ان اردت تجربته فابدا بكم شعرا وراقب الوضع كيف يصير

الجهاز رخيص جدا مقارنه ب عمليه ازاله الشعر ولكن يبغى صبر وتعب وتفهم من قبل المركز لانهم اكيد ليس عندهم خبره بهذا الموضوع

الكلمات الدلالية (Tags)
لازالة, المزروع, البحث, الشعر, دم, عن