bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مستشفى ميديكانا

مجدل سامي

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على خير المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمين....اما بعد
اشكر كل القائمين على هذا المنتدى و يعلم الله اني استفدت كل الفائده من هذا المنتدى و الأن جاء الدور إلى تجربتي و لن اكون بخيل بالعطاء فكما اخذت من هذا المنتدى الفائده سوف اعطي ادق التفاصيل عن تجربتي و التي سوف تكون بعد اقل من شهر بإذن الله،

في البدايه اود السؤال عن مستشفى ميديكانا Medicana International Istanbul Hospital لم أجد أي موضوع يتكلم عن هذا المستشفى و بالأخص الدكتور التركي جنكيز
العمليه راح تكون على مرحلتين :اليوم الاول المنطقه المانحه من مأخرة الرأس ، و اليوم الثاني المنطقه المانحه من الصدر.
للأمانه اللي يراسلني و يعطيني التفاصيل هو استشاري اسمه سامي طيب و خلوق و كل الاسئله يرد عليها بصدر رحب

طبعآ العياده الاوربيه رفضوا يعملون لي العمليه بحجة انهم ما يأخذون من الصدر.
و عيادة الدكتور يتكين باير اصلا ما يعطونك وجه و لا يردون عليك ، لي 3 ايام استنى رد و لا احد معبرني حسسني اني خاطب من عندهم ههههههههههههههه

صور لصلعتي العزيزه

المرفقات

81.3 KB · المشاهدات: 115
رد: مستشفى ميديكانا

غريبة الدكتور يتكين باير تواصلت معه قبل رمضان لعملية بشهر يوليو لاخوي وكان التجاوب سريع انا ضد عمليات الزراعة من الصدر وغيره يا من الخلف او ريح راسك وخلك بالصلعة افضل

مجدل سامي

غريبة الدكتور يتكين باير تواصلت معه قبل رمضان لعملية بشهر يوليو لاخوي وكان التجاوب سريع انا ضد عمليات الزراعة من الصدر وغيره يا من الخلف او ريح راسك وخلك بالصلعة افضل

و الله ساحب علي الى يومك شكله سامع عني شي ههههههههه.... وش رايك بمستشفى ميديكانا و هل سمعت بالدكتور جنكيز.....و من ناحية يتكن باير خله راح يخسر صلعه غاليه ..خلهم ينفعونك هههههههه

و الله ساحب علي الى يومك شكله سامع عني شي ههههههههه.... وش رايك بمستشفى ميديكانا و هل سمعت بالدكتور جنكيز.....و من ناحية يتكن باير خله راح يخسر صلعه غاليه ..خلهم ينفعونك هههههههه

للامانة انا تواصلت مع اربع مراكز والافضل كان يتكين باير اما المركز اللي تقول عنه للاسف مافي له تجارب جرب تتواصل مع الدكتور محمد قوتشلو

مجدل سامي

للامانة انا تواصلت مع اربع مراكز والافضل كان يتكين باير اما المركز اللي تقول عنه للاسف مافي له تجارب جرب تتواصل مع الدكتور محمد قوتشلو

الدكتور محمد قوتشلو هو نفسه العياده الاوربيه ، و رفضوا يسوون العمليه لانهم ما يأخذون من الصدر ...المنطقه المانحه عندي خفيفه(مأخرة الرأس)

الدكتور محمد قوتشلو هو نفسه العياده الاوربيه ، و رفضوا يسوون العمليه لانهم ما يأخذون من الصدر ...المنطقه المانحه عندي خفيفه(مأخرة الرأس)

اجل ارجع للدكتور يتكين باير اذا رفض انسى موضوع الزراعة نصيحة مني لك

مجدل سامي

اجل ارجع للدكتور يتكين باير اذا رفض انسى موضوع الزراعة نصيحة مني لك

ألف شكر لك و نصيحتك غاليه ما قصرت.....بس من ناحيه ثانيه مهب لازم يتكين باير يعني " ما ب هالبلد غير هالولد " اكيد فيه من هم أفضل.

ألف شكر لك و نصيحتك غاليه ما قصرت.....بس من ناحيه ثانيه مهب لازم يتكين باير يعني " ما ب هالبلد غير هالولد " اكيد فيه من هم أفضل.

انا نصحتك من واقع تواصلي مع اربع مراكز وكان الافضل يتكين بس اكيد في افضل بس فكرة ياخذون من صدرك ويزرعون مرررة مو ضابطه يا من خلف الراس او لا مع العلم ان اخوي المنطقة عنده ضعيفة وكل المراكز اجمعو عليه وكلهم كان له اراء بس الراي الافضل كان للدكتور يتكين باير

أعلى