bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

باقي اسابيع قليلة واسافر للعلاج .. مريضة ثعلبة ساعدونني

Lama

السلام عليكم ورحمة الله

اريد الاستفسار بعد مابحثت في المواقع ف اول شيء ابغا اقلكم انا ايش حسوي ف تركيا
انا رايحة سياحة تقريبا اقل من شهر 20 يوم وما فوق
ف الوالد قال لي دام انو حنجلس في اسطنبول 13 يوم ف راح نروح نسوي كشف ل شعرك او زراعة
بس للاسف سمعت انو مايصلح زراعة لمرضى الثعلبة وانا ودي ازرع و افتك
ف هل ينفع او لا ؟؟

المهم انا عندي ثعلبة دوائر صغار في شعري هيا تقريبا دائرتين و حاجب واحد بس و ارسمه دايم ب قلم الحاجب و اصلح بينهم وتعبت وانا كل ما اقوم من النوم ازبط حاجبي عشان محد ينفجع و يعلق
و امي قالت تسوي تاتو وانا صراحة ما ارتحت للتاتو وقلت نروح تركيا ونكشف ونشوف وش يقول
اذا عادي اسويه او لا .. و كمان ما ودي اسوي تاتو لانه يجي لونه غامق و يعطي شكل خايس
احب الطبيعي واللون الخفيف ..

انا مهتمة للحواجب اكثر من الثعلبة اللي في الشعر لان اللي في الشعر خفيفة و مو واضحة ف هل ينفع اعمل زراعة او لا ؟؟

و ايش احسن دكتور في تركيا عشان اكشف و يشوف لي حل هل دكتور علي كارهان في مشفى كادي كوي
ولا مركز هير ترانسيرف ولا الدكتور محمد يوتشلو ولا مركز كلينك اكسبرت ؟؟؟

انا ابغا اكشف و اشوف بعد رأي الطبيب لأني محتارة اسوي زراعة ولا تاتو حواجب ولا اجلس كمان اعالج في شعري اللي يمكن كلفني 6 سنين واكثر اعالج و ترجع تظهر الثعلبة ..

والحمدلله اولا و اخيرا على كل حال وانا الحمدلله ماهي ضارتني كثير اقدر اخفيها .. بس ابغا ارتتاح واشوف دكتور يقول لي حل و جزاكم الله خير على المشااهدة ههههه حاولت كثير اقصر الكتابة بس عجزت ..

:emoji33::emoji33::emoji33::emoji16:

كوكتيل

Member
رد: باقي اسابيع قليلة واسافر للعلاج .. مريضة ثعلبة ساعدونني

انا ما انصح في علاج الثعلبه في تركيا تركيا مشهوره بالزراعة وايضا لازم مواعيد مراجعه باستمرار وصعبه كل مره تسافر الى تركيا لكن نصيحتي لك اذا انتي في السعوديه عندك البرفسور خالد الغامدي في الرياض عيادة كادينا ممتاز ومتخصص كثير في العلاجات واذا انتي في الشرقية انصحك با لدكتورة هدى مستشفى اسطون بالخبر الدكتورة هدى ممتازة ... وارجو الابتعاد عن التفكير بشتى انواعه خصوصا السلبي وايضا ابتعدي عن السهر وجربي استخدام الثوم على مناطق الثعلبه .

كوكتيل

Member

نقطه مهمه لا تفكري تسوي زراعه لان مشكلته مرض ولازم علاج وليس صلع والعلاج بسيط وراح يرجع كل شي مثل ماكان باذن الله وعليك بالفيتامينات ومن اسباب الثعلبه للنساء هي بعد الولاده تجي ب6اشهر تسمى الصدمه بسبب نقص في الفيتامينات بسبب الحمل والولاده هذا سبب والاسباب الاخرى هي التفكير والسهر المستمر ويوجد اسباب اخرى لكن بسيط علاجها

كوكتيل

Member

سبب ا خر الرجيم القاسي + كوي الشعر باستمرار + شد الشعر اثناء لعمل التسريحه + صبغ الشعر

ولد نجد 1

Active Member

الثعلبة مايزرع فيها هيا مو صلع الثعلبة مرض متعلق بالمناعة ممكن لو تزرعين يطيح ولو بتعالجين الثعلبة عالجي المناعة لان مناعة الجسم عندك مرتبكة وتهاجم بصيلات الشعر بمناطق محدده بالجسم وتطيحها والثعلبة اما تتركينها وتسلمي الامر لله وممكن بعد مده تتعدل المناعة من حالها ويرجع كل شي طبيعي او تروحين دكتور اختصاص امراض مناعية وهو يعطيك النصيحة وتسألينه عن زراعة ممناطق الثعلبة او حقن الكورتوزن حتى لو حقنتي المناطق بالكورتوزن مجرد يخلص مفعوله يرجع الشعر يطيح فصعبه جدا الثعلبة مالها حل الا تروح من الله ممكن سنة سنتين اربع خمس الله اعلم

future111

Member

اختي نصيحة لا تزرعي مكان الثعلبة لان مكانها سوف يشفى بإذن الله ويطلع مكانها شعر عالجيها عند طبيب جلدية افضل لك

الزراعة لك ماتفيدك

نصيحه شوفي دكتور جلدية شاطر وتابعي معاه العلاج .. افضل بكثير من الزراعة

والثعلبة يقولون انها على النفسية ممكن لازانت نفسيتك باذن الله تختفي الثعلبة معاك

أعلى