bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص طلب رغوة المينوكسيديل من الخارج

السلام عليكم حبايبي من لديه خبرة في طلب المينوكسيديل من امازون او ايباي يفيدنا لانه سبق ان طلبت منتج كريكلاند منوكسيديل من امازون و شحنته لحسابي في واصل الامريكي و تم رفض شحن الشحنة للسعودية بسبب احتوائها على مواد قابلة للإشتعال :emoji25: فياليت الي عنده خبرة و سبق ان طلب المنتج من الخارج يبلغنا

m__sh

Member
رد: استفسار بخصوص طلب رغوة المينوكسيديل من الخارج

انا اطلبه عن طريق موقع امازون . ويجي الشحن للسعوديه عن طريق خدمة شوب اند شيب تابعه لشركة ارامكس

ولد نجد 1

Active Member

اشحنه عن طريق ارامكس ويوصل

Sh78000

اخوي انا اطلبه دائما من سوق كوم نفس سعر اللي برى ثلاث حبات ب ٢٤٠ ريال تقريبا والشحن مجاني

انا اطلبه عن طريق موقع امازون . ويجي الشحن للسعوديه عن طريق خدمة شوب اند شيب تابعه لشركة ارامكس

هلا يا غالي انا كنت بطلبه من الموقع لكن لاحظت في شروط الشحن انه منتجات اعادة الشعر لا يمكن شحنها الى السعودية hair regrowth

اخوي انا اطلبه دائما من سوق كوم نفس سعر اللي برى ثلاث حبات ب ٢٤٠ ريال تقريبا والشحن مجاني

متأكد يا خوي لانه الرغوة غالية في الموقع المحلول رخيص نوعا ما

اشحنه عن طريق ارامكس ويوصل

حي الله ولد نجد اخوي بالنسبة لشحن ارامكس هل ياخذو زيادة في سعر الشحن بدل خطر لانه قابل للاشتعال او لا ؟

كوكتيل

Member

انا طلب من الامازون ببريد الارمكس عن طريق خدمة شوب اند شيب قبل 5 شهور وتم حجر المحلول وكلمت خدمة العملاء قالولي ان السوائل في الارمكس ممنوعه من الشحن وعندك خيارين اما ان نتلف السلعه او نردها الى الامازون واذا تبي تردها الى الامزون ادفع 20 دولار قلت وش الفايده ارجعها للامازون الامازون يرسلونها على عنوان بريد في امريكا على انه المستفيد في امريكا لانه ما يتعامل الا داخل امريكا وخدمة شوب اند شيب هي تعطيك عنوان على ان العميل ساكن في امريكا واذا استلموالشحنه يرسلونها الى العنوان البلد الحقيقي يمكن الدي اتش ال يجيبها بس لازم عنوان بريد امريكي لان الامازون لا يتعامل الاداخل الولايات الامريكيه فقط ما يرسل خارجها .

انا طلب من الامازون ببريد الارمكس عن طريق خدمة شوب اند شيب قبل 5 شهور وتم حجر المحلول وكلمت خدمة العملاء قالولي ان السوائل في الارمكس ممنوعه من الشحن وعندك خيارين اما ان نتلف السلعه او نردها الى الامازون واذا تبي تردها الى الامزون ادفع 20 دولار قلت وش الفايده ارجعها للامازون الامازون يرسلونها على عنوان بريد في امريكا على انه المستفيد في امريكا لانه ما يتعامل الا داخل امريكا وخدمة شوب اند شيب هي تعطيك عنوان على ان العميل ساكن في امريكا واذا استلموالشحنه يرسلونها الى العنوان البلد الحقيقي يمكن الدي اتش ال يجيبها بس لازم عنوان بريد امريكي لان الامازون لا يتعامل الاداخل الولايات الامريكيه فقط ما يرسل خارجها .

هذه النقطة الي بوصلها انه صعب شحن مثل هذه الشحنات و لازم تكون في ضريبة بدل خطر لانه قابل للاشتعال ؟ في طريقة ثانية عن طريق موقع ubay يكون وسيط للشحن من امازون لكن ياخذون مبلغ فوق 120 ريال الى 200 ريال للشحن للتخليص الجمركي و الشحنات المحظورة

ولد نجد 1

Active Member

طيب اطلبها من سوق دوت كوم وتراهم ياخذون على التوصيل اعتقد 18 ريال او 12 ريال مو متأكد اكتب بقوقل سوق دوت كوم واذا دخلت الموقع اكتب بالسيرش حقهم مينكسيديل او ريجين رغوة وتطلع لك الصور والاسعار اضف الي تبي للسلة بس لازم تسجل اول سهلة طريقة التسجيل بعدها بيوصلك بثلاث او خمس ايام واسعارهم حلوة

كوكتيل

Member

السعر غالي مره في سوق دت كوم في الامزون 3علب تكفي لمدة 3 شهور تقريبا 168 ريال ب 45 دولار سوق كوم حدود 300ريال

ENG.AHN

طيب بنسبه لمصر.. الي عاوز يجيبها من بره سواء من السعوديه أو من أمازون أو من أي حته.. لأنها اكيد هتبقى أرخص من مصر

ابوضي

الدواء موجود بالسعوديه وتحديداً في مدينة جدة اخوي معاذ مايحتاج تطلبه من النت

أعلى