أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة hst وتم احتساب المبلغ ايميل يوظح ذالك

أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر

قديم 27-05-2016, 05:33 PM   #11
عضو مميز

عبود على الحدود is on a distinguished road
افتراضي رد: تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة hst وتم احتساب المبلغ ايميل يوظح ذالك

العضو اخوك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود مشاهدة المشاركة
يبدو انه لديك معلومات كثيرة حول زراعة الشعر وياريت لا تبخس علينا

وتكون بميزان حسانتك

من هم الاطباء الاتراك الذين تراهم في المنتدى الالماني ومن هم افضل الاطباء الاتراك برائك

وما هو المركز الذي نصحت به الاخ في تركيا

نحن بانتظارك
عبود على الحدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2016, 05:59 PM   #12
عضو جديد

ahmedxzx is on a distinguished road
افتراضي رد: تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة hst وتم احتساب المبلغ ايميل يوظح ذالك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة game power مشاهدة المشاركة
اشكركم اخواني جميعا على الرد اثلجتم صدري بردودكم ولكم فائق احترامي وتقديري

كل انسان له وجهة نظر وانا احترمها واقدرها وارجو ان تتحملوني وانا بعطي رايي وارغب في ارائكم مانزلت موضوع
الا نبغ ارائكم ونستفيد ونفيد والله يجزاكم كل خير

اخي ahmedzxz شكرا لك على المشاركة انا في كامل وعيي اخي الكريم ولست مليونير وانما موظف عادي في القطاع العسكري
اخذت قرض اكملت منه بناء منزلي وبقي مبلغ 50000 قلت اتعالج منه

لاكن اذا قلتله واحد يحفر في راسك بابره ممكن اذا شخص ماهو فاهم الله العالم وين بيوصل الابره يسترخص العلاج ....كلامك الاخير
جميل خلاني اراجع تفكيري ( صرف كثير من المال فى عمليه نتيجتها شبه معروفه لان الشعر المزروع سيكون قليل جدا )

صحيح كلامك الشعر راح يكون قليل لاكن انا قلت اول اذا قليل وناجح افضل من كثير ماينجح منه الا نصه او ربعه

انا لا اكترث للمال على حساب صحتي في هذه النقطة بالذات
يعني الاول صحتي وبعدين الشعر انا رفضت العلاج بالمونكسيد لانه مدى الحياه صحيح انهم يقولو انه ماله مظار لاكن انا
ماعندي استعداد احط ماده كيمائيه في راسي مدى الحياه بعد سنه يطلع لكم دكتور ويحذر نه او اكتشفو مظاره او او

فانا اشوف ان الواحد ينتظر الين تتحسن اموره الماديه ارحم من انه يخسر بعدين في علاجات الندب والمشاكل من
العمليات الفاشلة للاسف الي بداو اغلب الشباب يتظررو منها

المنطقة المانحه عندي ظعيفه فلا يوجد لي خيارات تجارب اخرى هذه مشكلة لدي

انا احس ان العملية خطيرة وتحتاج شخص فنان ويده متمرسه

لم تعد زراعة الشعر عمليه خطيره والدليل انهم يقومون بزراعة 3 او 4 واحيانا اكثر من هذا العدد "يوميا" فى كل المراكز حول العالم كما قرانا..كل ذلك يحدث وانت صاحى وواعي تسولف معهم.

على فكرة اخواني انا مريت على مركزين في الرياض اخذت المثل الشائع وقلت سمننا في دقيقنا واتصلت عليهم
صراحه الموعد صعب جدا حسيت اني بقابل الوزير قالولي بعد شهرين وفي الاخير اتصلو علي بعد اسبوعين وقالو في موعد
ورحت ويوم رحت المفاجئة اني الوحيد في الاستقبال وسالت نفسي وين الزحمة هذه ..... ودفعت كشفيه 700 الله ..

المركز صاحب هذة الكشفيه الباهظه معروف وهو فى الرياض وسبق وان اشتكى كثير من المرضى للدكتور البروفيسور(خ) وهو بالمناسبة سر شعبية المركز لسمعته الجيده وقال ان هذة التسعيره من الاداراه وليست منه.مجرد توقع والله اعلم.

طبعا اتصلت على المركز الثاني وكانو ارحم 300 كشف :
مركز معروف وهو السباق فى زراعة الشعر فى السعوديه وفيه طبيب جدا معروف"(ا.ت)..انا سبق وزرعت عندهم قبل ان تبدأ وتنتشر ظاهرة الزراعه فى تركيا وكانت النتيجه متوقعه بالنسبة لضعف المنطقه المانحه والطبيب ايضا اوضح ذلك لى قبل العمليه وترك لى خيار القبول او الرفض.

اخواني انا اعجبني المستشفى الي في هولندا بسب

1- زراعه بابره ذات حجم صغير 0.5 و 0.6
2- طريقة hst التي اعجبت بها
3- لايكون تركيزهم على قطف عدد كبير من البصيلات

دامك مقتنع ونفسيا مرتاح للزراعه فى هولندا فتوكل على الله.لانريد تشتيت افكارك فى الاخذ والرد. هي فى الاول والاخير قناعه وارتياح نفسي.

اذا كان هناك عيادة في تركيا او في مكان اخر وعندها نفس طريقة hst ياليت تفيدونا يا اخوان والله يجزاكم كل خير لان يبغالي وقت اجهز الفيزا بسبب الزحمه حاليا في الاجازه و ناوي اسافر بعد رمضان الجو مناسب كذالك وشكرا لكم

دعواتنا لك بالتوفيق ونتايج مرضيه ان شالله
ahmedxzx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2016, 01:04 PM   #13
موقوف

احمد الصادق is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة game power مشاهدة المشاركة
الاخ عمود على الحدود شكرا للرد وصحيح كلامك هذا صاحب الموضوع نسال الله ان يكون في صحة وعافية وكان ردي اخر الموضوع قبل فترة https://www.hairarab.com/vb/t4473.html

الاخ ولد نجد شكرا لك للرد وارجو ان تساعدنا اذا كانت لديك معلوملت اكثر تقبل احترامي

الاخ اخوك شكرا لك على الرد هل يمكنك تزويدنا بالمنتدى الالماني او افضل عيادات المانيا وكذالك ذكرت تقنية stick and place وانها موجودة في تركيا هل هي نفسها hst هل يمكنك تزويدنا باسم العيادة لاجري بحوث عنها اكثر واوافيكم بالنتيجه وشكرا لك

الاخ ammar-ammar شكرا جزيلا لك
ممكن اعرف عملت عمليتك ام لا..لان مثلك المنطقه المانحه ضعيفه جدا
احمد الصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 06:36 AM   #14
عضو نشيط

غوكو is on a distinguished road

هل هذا الكلام صحيح وهل هناك تجربة
غوكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 06:42 AM   #15
عضو نشيط

غوكو is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1 مشاهدة المشاركة
فعلا السعر واااااااااااااجد وغاااالي والله لو انه يزرع شعر من ذهب
خلك من السعر هل هي جديده كما قال وموجوده
غوكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2016, 11:29 AM   #16
عضو جديد

Game power is on a distinguished road

شكرا على المشاركة يا اخوان وارجو منكم العذر على التاخير

ردا لسؤال اخي احمد الصادق لا للاسف مازلت لم اقم بالعملية ولاكن تم الاتفاق معهم وحاولت معهم ان يقومو بعل خصم ولم يوافقو على ذالك باقي احدد الموعد فقط

نعم صحيح اخي المنطقة عندي ظعيفة فلذالك ما ابغ استعجل وجالس ابحث اكثر وصراحه موضوع زراعة الشعر فيه عمليات نصب بشكل كبير حتى في المواضيع وبعض ردود الناس تحس انهم عملاء لبعض المراكز التركية

فالحذر يا اخوان والا احد يستعجل ويروح مركز الين يتاكد 100 / 100

والله يوفق الجميع
Game power غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
لزراعة, المبلغ, الموافقه, الشعر, ايميل, احتساب, ذالك, تمت, بطريقة, hst, يوظح, في, هولندا, وتم