bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الى اصحاب الخبره بخصوص الذقن

عابر

السلام عليكم اود الحصول على اجابه من متخصص وخبير

انا عمري 26 وعندي الذقن جداً خفيف طلبت رغوه الريقن حتى استخدمها للذقن لكن ماعرف طريقه الاستخدام يعني احطها واغسلها وكم المده حتى اغسلها او أتركها على الوجه حتى تنشف وكم مره استخدمها باليوم ؟؟ الشى وهو الاهم هل يصل تأثيرها لشعر الرأس لان انا مابي يتأثر لان حسب معلوماتي يتأثر شعر الرأس لو تركتها لأن راح استخدمها 3 شهور فقط على الاغلب

ولد نجد 1

Active Member
رد: الى اصحاب الخبره بخصوص الذقن

تحطها مرتين باليوم ترش المنطقة مع تدليك خفيف وتخليه اقل شي اربع ساعات وبعدها تقدر تغسلة وتحط المره الثانيه بالليل قبل النوم وتغسلة اذا صحيت من النوم اما عن تاثير شعر الراس نعم المنكسدسيل ياثر على كل شعر الجسم يعني لو حطيته بشعر راسك مع الوقت راح يزيد عندك شعر الجسم واكيد لو حطيته على شعر الدقن راح يزيد شوي شعر الراس ويصير سميك بس مو مثل لو حطيته مباشرة عليه واذا تركت البخاخ راح يرجع كل شي زي ماكان يعني راح يرجع دقنك زي اول وشعر راسك وجسمك زي اول وانا استغرب انك بتستعمله بس ثلاث شهور ليه لازم تستمر عليه طول عمرك دامك تبي دقن ثقيل لو تركته بيرجع دقنك زي اول لاتصدق احد يقولك انك اذا وصلت للنتيجه الي تبيها تقدر تتركه هذا اكبر غلط تتركه يرجع دقنك زي اول تخفف منه بالتدريج يخف شعر دقنك يعني ياتسخدمته طول العمر او لاتستخدمه احسن لك

عابر

رد: الى اصحاب الخبره بخصوص الذقن

الله يجزاك خير على الاجابه هو القصد انا بجربها فتره محدده ك تجربه وسألت قبل كذا دكتور متخصص قال ان الذقن في احيان يستمر لأن البصيلات تحتاج تحفيز فقط وتستمر بعد التوقف ... لكن الخوف يطيح شعر الرأس بعد التوقف اكثر من قبل اذا هو يوصله التأثير والشعر عندي تقريباً متوسط ولا هو وقته استخدم الرغوه عليه عشان كذا متردد في استخدامه

أعلى