bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد استخدام بروبيشيا لمدة شهرين حدث ضخم في حجم الثدي !

xMen

السلام عليكم انا عمري 24سنة استخدمت بروبشيا السنة اللي فاتت لمدة 6 شهرو وتوقفت عنها لمدة 8 شهور تقريباً فذهبت لدكتور تاني كتبالي علي بروبيشا لمدة 3 شهور بس وانا بقالي شهرين بستخدمة وبعاني حالياً من تساقط رهيب في الشعر هل هذي طبيعي ؟! بس المشكلة الكبيرة انا لحظت انو حدث تضخم في حجم الثدي ؟! اسفتساري هل اذا قمت بالتوقف عن العلاج يعود حجم الثدي الي الوضع الطبيعي ؟؟؟؟

hany ahmed

رد: بعد استخدام بروبيشيا لمدة شهرين حدث ضخم في حجم الثدي !

بالفعل هو يؤدى الى تضخم الثدى ومشاكل اخرى وانا قرأت عنه ان بمجرد التوقف عنه تعود الامور الى طبيعتها تدريجيا ولكن يجب التوقف عنه تدريجيا وليس مرة واحدة

ولد نجد 1

Active Member

لا عادي حتى لو توقف مره وحده مافيه ضرر الا انك سوف تفقد الشعر الي طلع بسببه واصلا انت عندك تساقط رهيب يعني مانفعت معاك فوقف وبيرجع كل شي طبيعي بس يبي له وقت والبروبيشيا معروف مساؤها اكثر من منافعها وفيه المنتدى مواضيع كثيرة عنها ياليت تطلع عليها بقسم الادوية والعلاجات

يا اخي الكريم اقسم بالله انا علي يقين ان حالت شعري اسوء من حالت شعرك واجذب عليك ان قلت لك ما كذا مره افكر بلبروبيشا لاكن عشان شعر اصير اناني واجيب العقم لي !! يعني ما اجيب اعيال وشركة بروبيشا ما اصدقت يوم قالت فقط 2% تجيهم اثار جانبية النسبة مشكوك فيها جداا كل 10 كلو الحبوب8 الي 9 جتلهم اثار جانبية الشركة مو صريحة معا مستهلكينها وترا للمعلومة ثدي بيبقا معك طول العمر حتا بعد قطع الحبوب نصيحة من اخوك انحش وابعد عن الحبوب لان باجر لا تزوجت ولا قدر الله وزوجتك احملت هذا اذا سلمت من العقم الحنين راح بصير مشوه
انا نصحتك ويشهد الله اني اكنلك الخير وانت بنهاية عقلك براسك

ولد نجد 1

Active Member

البروبيشيا مشكلتها مشكلة لانها تستهدف هرمون ينتجه الجسم وصعب الواحد يتدخل بعمل الهرومانات يعني باختصار البروبيشا علاج هروماني مو علاج موضعي او علاج فيتامين وهنا المشكلة اذا الانسان تدخل في الهرومونات راح تتلخبط خارطة الجسم عنده وراح يعاني من مشاكل مستحيل احد ياخذ الحبوب مايجية مشاكل مو شرط مشاكل عجز جنسي او انتصاب ممكن مشاكل مسالك بولية او بروستاتا او غيرها من الاشياء الي يدخل فيها الهرمون الذكوري كله عشان شعري مايتساقط وانا اسستغرب من منظمة الغذاء والدواء كيف سكتت عنه وختمت عليه ونزل السوق لايصير منتفعين منه ماندري اصلا هو علاج هرموني خاص لمرضى البروستاتا ومشاكل التبول ليه ينحرف للشعر ؟؟ يعني اذا بتعالج شعرك راح تدخل بعلاج البروستاتا ومشاكل التبول لان التركيبة وحده وهي الفنسترايد

كوكتيل

Member

يالطيب خذها قاعده (اي نوع من انواع الحبوب العلاجية فهي لها اعراض جانبية ) لا يوجد حبوب في العالم مالها اعراض جانبية وانا استخدمت حبوب البروبيشيا ونصحية وقف وقف وقف تراها تسبب عقم وعدم رغبة جنسية درجة صفر / وقصر في الانتصاب بشكل دائم وانا قبل استخدام حبوب البروبيشيا كانت الحيونات المنوية 85مليون وبعد استخدم الحبوب ب6شهور وصلت الى 15مليون مع التهاب فيها وجفاف في اللزوجة والسائل المنوي وقلة في حركة السائل المنوي وخبرني الدكتور اني دخلت مرحلة العقم واستخدمت علاجات العقم بقيمة 3000ريال العلاج الواحد قيمته 900ريال ودخلت في دوامة الله لا يوريك واساسا حبوب البروبيشيا تفقدك الاحساس تجاه الاخر ما تخليك تحس ولا ترغب نهائيا مما تسبب في دخولك في دوامه نفسية .

كوكتيل

Member

وبالنسبه للتثدي نعم هي تثدي لان الحبوب وضيفتها تقضي على الهرمونات الذكورية الي تسبب الصلع وتطلع الهرمونات الانثوية مما يسبب عدم الرغبة الجنسية وعدم الانتصاب والتثدي .

أعلى