bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قنوات

السلام عليكم انا عملت زراعة قبل 4 اشهر بس حبيت استفسر
عند القنوات كثيره بس النسبه البسيطه الي طلع منها شعر
ام الباقي فهو فتحة فارغه سؤال هل الفتحات الفارغه دليل على انو حيطلع منها شعر بإذن الله
انو القصد اذا موجوده الفتحه(القناه)معناتو حيطلع شعر منها واذا القناه مح يطلع منها شعر هل ستقفل لانو لم الآن القنوات كثيره

Salimoz

Member
رد: قنوات

لا يمكن التاكيد او النفي صديقي ، و 4 شهور وقت قليل جدا للحكم و معظم الحالات يظهر لها شعر بال 4 شهور بنسبه 20 بالمءة تقريبا فقط بهذي الفترة و سيزداد تدريجيا كل شهر حتي تصل اليي عام او اكتر ، و تكون نتيجتك مرضية بامر الله و القنوات لا تغلق سريعا حتي اذا لم تكن البصيلة حية بتاخد فترة كبيرة جدا

لا يمكن التاكيد او النفي صديقي ، و 4 شهور وقت قليل جدا للحكم و معظم الحالات يظهر لها شعر بال 4 شهور بنسبه 20 بالمءة تقريبا فقط بهذي الفترة و سيزداد تدريجيا كل شهر حتي تصل اليي عام او اكتر ، و تكون نتيجتك مرضية بامر الله و القنوات لا تغلق سريعا حتي اذا لم تكن البصيلة حية بتاخد فترة كبيرة جدا

شكرا اخي العزيز يسلمو

ولد نجد 1

Active Member

القنوات للاسف ماتتسكر ولو ماطلع منها الشعر ممكن يزرع فيها مره ثانية او يتحسن شكلها بالليزر اسال دكتور جلدية خبير احسن لك

القنوات للاسف ماتتسكر ولو ماطلع منها الشعر ممكن يزرع فيها مره ثانية او يتحسن شكلها بالليزر اسال دكتور جلدية خبير احسن لك

السلام عليكم انا عملة زراعة في تركيا عند الدكتور الب اصلان وي دحين انا على اواخر الشهر الرابع
بس حبيت استفسر وياريت تفيدوني نفس الشعر المزرو الي قاعد يطلع بيتساقط طبعا مو ملو بس لم المسو بي يدي في شي يطيح فهل هذا طبيعي ول لا وجزاكم الله خير الجزاء وهل الي اتساقط يرجع ثاني

أعلى