bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعه الشعر ف عياده الحقيل بالدمام

beso2020

ياجماعه الخير هل ف تجارب زراعه ف عياده الحقيل بالدمام

لان ارغب ف الزراعه هناك وما اقدر اسافر خارج المملكه

ارجوكم افيدونى بالتجارب لان كلمتهم وقالو التكاليف 9500 ريال

اواى مركزتانى بالشرقيه اوكم التكلفه عند احمد التركى اوبسام ونسبه النجاح هناك

رد: زراعه الشعر ف عياده الحقيل بالدمام

هلا اخوي انا زرعة يوم السبت في الحقيل بس بفرع الجبيل لان عندهم عرض وماشاء الله ممتاز وعناية وكل شي تمام طبعا الدمام كمان ممتازين بس انا سويتها بالجبيل وهذي تجربتي واي استفسار انا حاضر

beso2020

بالتوفيق والنجاح ان شاء الله بس كم تكلفه العرض وكمساعه العمليه وهل ف ضمان وبلازما انا كمان بالجيبل وياريت تحكى لك شى

العرض كان ب 6500 ريال للاول 30 شخص وانتهى وتقريبا للان مسويين 20 واحد وانا كنت حاجز قبل شهر للامانة شغلهم حلو وتعاملهم احلا من نظرتي للزراعة كانت مرتبة وممتازة انصحك توكل على الله وسويها عندهم بس مدري للان كم سعرهم بس اعتقد نفس الدمام من ماتعدي 10 الاف

beso2020

شكرا اخى ع مرورك بس هل ف ضمان وبلازما وكم ساعه العمليه

للامانة ماسألت عن ضمان وغيره ولا بلازما لاني والحمد لله راضي على النتيجة النهائية بالنسبة للعملية تقريبا استغرقت 8 ساعات بيها فاصل غذاء نصف ساعة

اخوي المشكلة مافيه خاص بالمنتدى بس حط اي طريقة تواصل وراح اتواصل معك باذن الله

ممكن تكلمني على الخاص في تويتر

[blink]تنوية[/blink]
يمنع وضع اي ارقام او حسابات شخصية
الادارة​

ولد نجد 1

Active Member

فرصة عمر استغرب تحمسك للمركز وانت ماكملت اربع ايام زارع عندهم شلون حكمت على نجاح العملية وانت مالك الا كم يوم اصير لاتحكم الا بعد مرور على الاقل على الاقل لاثه اشهر بعديت ممكن تنزل لنا تجربتك بالصور حتى نشووف النجاح المذهل

ولد نجد انا ماقلت الا اللي شفته من تجربة ماقلت ان التجربة صارت ناجحة وانا تكلمت عن اسلوبهم وتعاملهم والنتيجة اللي شفتها بس دايم يقولون الكتاب باين من عنوانه وانا زرعت عندهم ولازم اقول كل شي بامانة بس اكيد اي تجربة ماراح تبين نجاحها الا بعد 6 شهور الى سنة بس للاسف هالمنتدى مايمدح الا الزراعة في تركيا وكانو مافي اطباء بالسعودية ولا مراكز تساوي مليون عن تركيا عموما المركز موجود واي واحد يقدر يروح له ويشوف كل يوم عندهم عمليات وانا عن نفسي ماراح انزل التجربة الا بعد سنة

ولد نجد 1

Active Member

خلاص اجل ننتظر سنة اذا عطانا الله عمر ونشوف مدى نجاح تجربتك وبعدها نقدر نحكم على المركز

ان شاء الله بس الحقيقة ان في مراكز بالسعودية واطباء معروفين ومشهود لهم بالزراعة سواء بجدة والرياض بس ماشوف احد بالمنتدى يتكلم عليهم بس تتكلمون عن الزراعة بتركيا ترى الزراعة هيا هيا الدكتور بس يشرف وكله شغل ممرضات سواء بتركيا ولا بالسعودية وانا اتحدى لو دكتور يقوم بكل مراحل العملية ولو حتى ربعها

ahmed 999

فرصة عمر ممكن تزودنا بصور لك قبل وبعد العملية واسم الطبيب الذي أجرى العملية ؟؟؟

لأن اسلوبك يظهر كأنك شخص يسوق فقط لعيادات أمجد الحقيل في مجال زراعة الشعر دون التطرق لتفاصيل تبين أنك فعلا تريد مشاركة تجربتك ليستفيد منها الآخرين

تحياتي

كوكتيل

Member

يالطيب ياليت تزودنا بصور قبل العملية او بعدها وكم عدد البصيلات الي زرعوها لك علشان نشوف الكتاب وعنوانه وانا ناوي اسافر لتركيا عند الدكتور يتكين باير ياليت تحط وعلشان اسوي عند الحقيل واحط تجربتي ويستفيد الحقيل كتسويق للعيادته اما تركيز المنتدى على تركيا لان الناس تزرع وتحط صور وتقارير بشكل دوري وماشفنا احد في السعوديه الا نادر وشكل سطحي وبمبلغ فوق الخيال ولا شفت احد زراع وحط تقارير وصور ومواصل افادته قبل وبعد مثل تركيا

انا مامدحت العيادة ولا قلت روحو سو عندهم انا قلت لما تنتهي تجربتي راح انزلها بالكامل بكذا اكون منصف لنفسي ولكم انا الان لي شهرين بنتظر وكل شهر بصور صور وتحديث عشان انزل التجربة كاملة ولا راح انزلها الا بعد 6 شهور وعلى فكرة ترى الحقيل يوميا عندهم زراعة والحقيل مو محتاج تسويق روحو لهم وراح تشوفون بانفسكم انا لما سويت العملية عندهم كان عرض لاول 30 شخص وكلهم حجزو و10 منهم سووها قبلي يعني 30 واحد سوى العملية وترى مو بس الحقيل في بالرياض وفي بجدة وكلهم فيهم الخير والبركة

كوكتيل

Member

انتظرك تنزل صور و انا معك حتى شهر 12-2016 اذا ما نزلت صور والا ان شاء الله رايح رايح لتركيا دكتور يكتين باير وشكرا

منتصر

وانا بعد انتظرك يا فرصة االعمر ونفس رااي الاخ كوكتيل

workdone

اخوي كيف النتيجة؟ ومتى زرعت ؟ ارجو الرد

أعلى