bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شباب الدكتورة نفين في عيادة جمال جمعة

مهموم

Member
شباب وأنا اتصفح في المنتدى لقليت ردود شباب تقول انها عملت علمية في عيادة ميد ار كلينك عند جمال جمعة بالرياض والي عمل لهم الزراعة دكتورة مصرية اسمها نفين بغيت اعرف النتائج ادا ممكن لاني سويتها عند الدكتورة نفين مع دكتور نبيل طبعاً بالخبر جتني من الريااااض الى الخبر عشااااان العملية فأرجوا من الاخوان الي عملوها عندها يطمنوني بالنتائج ادا ممكن.....تحياتي ........اخوكم مهموم:(

مهموم

Member
ياشباب بلييييييز حد يرد علي من الشباب الي عملوا زراعة عند الدكتورة نفين وهل 3000 شعرة مناسبة لصلع من الدرجة 2 او 3 ...طمنوني بالنتائج:rolleyes:

مراقب

الاخ مهموم
متى عملت العمليه ؟
ومتى زالت عنك الندوب في مكان زرع الشعر؟
وماذا استملت كعلاج لازاله الندوب؟

مهموم

Member
ثلاثة اسابيع وثلاثة ايام ....يالغالي وادا تقصد الندبة الي بالخلف فللاسف موجودة وبذات يوم خففت شعري رقم 1 ظهرت لكن قبل ماأخفف شعري ماكانت ظاهرة اما ادا تقصد مكان الزرع نفسه في الامام فالحمدلله كان في قشووور والحمدلله كلها راحت ولا في اثر بالمرة بمكان الزرع اما العلاج مينوكسيديل وربع حبة بروكسار يومياً طبعاً البخ استخدمه سته شهور والحبوب ثلاثة شهووور وانت ويش عطوووووووك
..................تحياتي وأتمنى حد يرد علي بموضوعي ^^^^^^^
[/CLOR]

مراقب

الاخ العزيز مهموم
تقصد انه لايوجد اثر للثقوب ولا لحبوب ؟
انا بعد ست اشهر ولازالت تلاحظ
انا اقصد عن مكان الزرع وليس الندبه الي في الخلف
هل زالت الاثار لوحدها بدون علاج؟

مهموم

Member
الحمدلله أبد يالغالي ولا شي... طبيعي جداً ولا كاني مسوي زراعة
بعد اسبوعين تقربيا كل القشور راحت وكان قشرة خفيفة بس والحين بافي قشرة عادية خفيفة لكن النتائج ماضهرت الا شي بسيط وأتمنى ان تكووون نتائج حلوة يااااااااااااااااااارب ويشاافيك يارب

مهموم

Member
حد يرد علي ياأخوااااان بليز
س هل 3000 شعر مناسب لدرجة صلع 2 أقرب الى 3
ومن عمل زراعة عند الدكتورة نفين الموجودة في عيادة جمال جمعة؟؟

مهموم

Member
الموضووووع صار له اربعة ايام ومافي حد رد علي ياشباب يالحلوين اشربو الحليب:d .........ياشباب ياشابات معقولة ماحد عمل علمية عند الدكتورة نفين في عيادة جمال جمعة ؟؟؟؟
طيب بليز على الاقل ردو على السؤال الثاني هل 3000 شعرة مناسب لدرجة صلع 2 اقرب الى 3 ............ارجوا الرد في اقرب وقت ياشباب

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي هنالك تجارب لدى الدكتور وذكرت فيها اسم الدكتوره ولكنك قلت بانك اطلعت على تلك التجارب
وبالنسبه لاستفسارك الثاني 3000 شعره وهو يساوي تقريبا 1300 بصيله
لمستوى صلع بين الثانيه والثالثه اعتقد كوجهة نظر انها ستغطي ولكن ليست بتلك الكثافه
والشئ الاخر لابد ان تتوقع زياده مرحله الصلع في المستقبل واحتمالية احتياج زراعة اخرى

لهذا انصحك ان تاخذ هذا في اعتبارك بحيث اما ان ترزرع في الاماكن القابله لسقوط الشعر فيها
او ان تستمر على الادويه للمحافظه على باقي الشعر
وكنت اتمنى ان ترفق صوره لكي نشاركك الرأي جميعا

مهموم

Member
كلامك فعلاً انا قرأت الموضوع المتعلق بالدكتورة بس للاسف مادُكرت النتائج طيب !!!!!!!!!!!!!!!
تتوقع العدد المناسب لهدة الدرجة من الصلع كم كم شعرة أو كم بوصلية؟؟ بنسبة لصور أنا انتظر النتائج حالياً صار لي ثلاثة اسابيع وخمسة ايام من يوم عملية الزراعة وطبعاً لاحظت نمو شعر في المنتصف اما في المقدمة فشعر بسيط جدً لا يلاخظ كما في الصورة واتمنى رايك أستاذ ماجد............. وان شاء الله ادا ضهرت نتائج كاملة باوفيكم بالصور كاملة
تحياتي وشاكر تعاوانك اخوي ماااجد

المرفقات

97.9 KB · المشاهدات: 191

مهموم

Member
وهدة صورة أكثر وضوحاً بالاضائة المطلوبة

المرفقات

94.8 KB · المشاهدات: 105

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخي بارك الله فيك الشعر المزروع لايظهر بشكل واضح في الشهر الاول من الزراعة ولا الثاني
انتظر الى الشهر السادس من الزراعة تكون النتيجه اوضح
ثانيا انت الان في مرحله سقوط الشعر المزروع لكي يظهر مره ثانيه(وهنالك حالات نادره لايسقط الشعر المزروع)
ثالثا بالنسبه للكثافه هنالك مقاييس بحيث انها تعتمد على كثافة الشعر لدى الشخص نفسه في المنطقه المتبرعه ومتوسطها 50 الى 90 بصيله في سم المربع
ولكن العين البشريه لاتلاحظ الفرق ان تم زراعة 60-70 % من عدد بصيلات في السم المربع
مثال شخص لديه كثافة الشعر في المنطقه المانحه 70بصيله في السم المربع
للكثافه الممتازه تكون الزراعة 40-45 بصيله سم مربع
ولكن من وجهة نظري تبقى الكثافه المطلوبه هي في الشخص الزراع نفسه ومدى مايتطلع اليه
هنالك شخص يريد تغطيه بسيطه ويكون راضي ومقتنع وهنالك اخر يريدها بكثافه اكبر
اهم مافي الموضوع هو رضى الزارع عن المنظر بشكل عام
اما بالنسبه للصوره اخوي هذه الصوره بعد الزراعة ولا يوجد صوره قبلها فلانستطيع باي حال ان نقارن كيف الشعر بعد الزراعة وقبله

مهموم

Member
أخوي ماجد اليوم كلمت الدكتوررة نفين والدكتور نبيل أثنيهم قالوا انهم زرعوا 3000 بصلية مو شعرة ويقول تقربيا نفس الشي يقول بعض البصيلات فيها شعرة وبعضها فيها شعرتين
فما رأيك في هدا الكلام ؟؟؟؟؟؟وماهو العدد المناسب من البصيلات أو الشعر الي تشووفه؟؟؟
أخوك مهموم

ماجد محمد

مؤسس الموقع
نعكس العمليه
3000 بصيله=6600 شعره تقريبا (المعادله تقريبيه)

اعتقد ان كانت بهذا العدد من البصيلات لمستوى الصلع لديك هذا يعطيك كثافه كبيره وممتازه

في تجربتي مستوى الصلع في نهاية الخامسه الى السادسه وزرعت 2000 بصيله

وبشكل عام البصيله تحتوي شعره اوشعرتين او ثلاث ونادرا اربع

اخي مهممووم الحمدلله على السلامه ونتمى ظهور نتائج مرضيه لك
لكن سوالي اخي مهموووم
كم بصيله زرعت وكم كان السعر
وشكرا لك اخي مهمووووم

مهموم

Member
أخوي الغالي آه لو تدرين التكلفة 13 الف طبعاً غير الادوية
وبنسبة للبوصيلات المزروعة اتفقت مع الدكتور 2000 بصيلة ولكن يقول في وقت العملية انه زرع 3000 بصيلة والله اعلم !!!!

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هههه واخيرا زرعت يامهموم

بالتوفيق اخوي وان شاء الله تبشرنا عشان نفرحلك بالنتايج الحلوه يارب

أعلى