bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة شعر بدون حلاقة

mhmoud89

مرحبا ، يعطيكو العافيةً ، انا بدّي اعمل زراعة شعر ، بس بدّي اعملها بدون حلاقة شعر الرأس بسبب طبيعة عملي ، هلاء انا شفت عيادات بتعملها بدون حلاقة مثل آدم و حواء ، هلاء شو في عيادات بتركيا غير آدم و حواء يعملوها بدون حلاقة بدّي اشي يكون مجرب ، عموما انا ما عندي صلع كتير اضن درجة ثالثة متل اللي موجود في الصور ، وهل الزراعة بدون حلاقة هيه اسمها dhi انا بس بدّي اعمل زراعة للخط الأمامي و تكثيف الغرة, و شكرًا و أسف علا الاطالة

المرفقات

13.9 KB · المشاهدات: 136

ولد نجد 1

Active Member
رد: زراعة شعر بدون حلاقة

اذا بتعملها بطريقة الاقتطاف لازم حلاقة اما الشريحة فممكن حلاقة بسيطة بس وشوف بقولك شي اذا انت بتسوي عملية وانت بتروح للدوام وخايف لايشوفك او يدرون انك سويت عملية لاتسويها لانك بتتعب نفسيا وبتفسر نظراتهم باشياء غير واقعية اتكل على ربك وخذ اجازة وخلي كل الي حواليك يدرون انك بتروح وتعمل عملية زراعة وطز باكبر راس هذا جسمك وهذا شعرك وماعليك من احد حتى ترجع تداوم وانت ماهمك اكبر واحد فيهم وتحلق براحتك وماتخجل من موضوع الحلاقة اما اذا انت ماكل هم الناس دوام بشعرك هذا ما احلاه وما اجمله وخليك بدون عملية لانك حتى لو عملت العملية بتجلس سنة كاملة تداري على شعرك لانه ماراح يطلع ويرجع كيف بيوم او اسبوع او شهراو حتى ست شهور وبسسسسسسسسسسسسسسسس اتمنى لك التوفيق

mhmoud89

رد: زراعة شعر بدون حلاقة

شكرًا الك والله انتا بتحكي صح بس المشكلة انا بشوف كتير ناس بالعمل و ما بقدر أخذ اجازة طويلة

أعلى