bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الثعلبة قضت على ذقني وأريد الزراعة حالاً تنفع؟؟

masoud

موقوف
صباح الخيرات يا أخوان ..
عندي حالة إاصابة بداء الثعلبة وسبحت بالذقن كاملة حسبي الله ونعم الوكيل وصارت الذقن شكلها زي البقع في كل جهة شعر غير الطرف الأخر منظرها بشع جداً والأن انتيهيت من العلاج وشفيت بالتمام ولكن الحال اللي انا بيها غير جيدة ينفع لو عملت عملية الزراعة هل تكون ناجحة؟وينمو الشعر زي الأول؟؟

alza3eem

Member
رد: الثعلبة قضت على ذقني وأريد الزراعة حالاً تنفع؟؟

اخي العزيز اولاً الله يشفيك وثانياً اذا عالجت الثعلبة بأذن الله بينمو الشعر مرة أخرى بس يحتاج وقت واذا انت مستعجل بأمكانك الزراعة بشرط انك شفيت من الثعلبة

ولد نجد 1

Active Member

اذا فعلا تعالجت ومتأكد انك شفيت راح يرجع الشعر زي أول مايحتاج زراعة الثعلبة مرض متعلق بالمناعة واذا تعدلت المناعة بتوقف عن مهاجمة بصيلات الشعر وراح ينمو من جديد بس يحتاج وقت وصبر انا اقول لاتستعجل وتزرع اصبر وشوف هل ينمو شعر او لا واذا لسا ماشفيت تماما فالزراعة لاتنفع في حاول وجود الثعلبة لان المناعة راح تطيح الشعر المزروع

masoud

موقوف

اخي العزيز اولاً الله يشفيك وثانياً اذا عالجت الثعلبة بأذن الله بينمو الشعر مرة أخرى بس يحتاج وقت واذا انت مستعجل بأمكانك الزراعة بشرط انك شفيت من الثعلبة

الحمد لله نسبة الشفاء تمام 95 ب% لكن عندي خوف من الأمر لو عاودت هل ممكن ان يتساقط الشعر اللي حينزرع؟؟

masoud

موقوف

اذا فعلا تعالجت ومتأكد انك شفيت راح يرجع الشعر زي أول مايحتاج زراعة الثعلبة مرض متعلق بالمناعة واذا تعدلت المناعة بتوقف عن مهاجمة بصيلات الشعر وراح ينمو من جديد بس يحتاج وقت وصبر انا اقول لاتستعجل وتزرع اصبر وشوف هل ينمو شعر او لا واذا لسا ماشفيت تماما فالزراعة لاتنفع في حاول وجود الثعلبة لان المناعة راح تطيح الشعر المزروع

اله يعطيك العافية يااخي شكراً عالنصيحة ..

أعلى