bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استعد للزراعه في الاسابيع الق**** ولكن محتاح مشورتكم

Wely4001

السلام عليكم اسعد الله ايامكم بالخير والمسرات
يا اخواني انا حاليا استعد للزراعه بروح لتركيا اخر هالشهر باذن الله عشان ازرع
ولكن يا اخوان محتاج مشورتكم في امور جدا مضايقتني الي هي مابعد الزراعه
انا مشكلتي اني اعمل في مستشفى وطبيعه عملي باللبس الطبي ( السكرب) وراسي يكون مكشوف
اعطوني رايكم كيف ممكن اغطي راسي بعد الزراعه انتو عارفين الموضوع قد يكون فيه شويه احراج وباب اسأله كبير جدا من زملائي( فين زرعت وكم كلفت وايه زرعت الخ الخ الخ):emoji29:
وبالنسبه للاجازه كم تتوقعو احتاج اقدم اجازه ( اعتياديه) عشان اقدر ارجع للدوام وتكون اثار العمليه ع الاقل خفت شوي
انا شفت تجارب الشباب في المنتدي واحمرار المنطقه المانحه محرجه وشكل الشعر المزروع برضه محرج
اعطوني حلول الله يسعدكم كيف ممكن اتصرف بوضعيemoji17::emoji27:

عبوود 75

رد: استعد للزراعه في الاسابيع الق**** ولكن محتاح مشورتكم

اتمنى لك التوفيق .. وبالنسبه للإحراج انا اشوف مافيها شي يعني انت كنت تداوم والكل عارف انك اصلع اذا زرعت مصيرهم بيعرفوا انك زرعت خل الوضع طبيعي والان الزراعه منتشره بكثيير ومافيها شي اذا الواحد زرع .. واللي يسألك جاوبه والحمد لله مافيها شي .. واذا تقدر تاخذ اجازة شهر يكون افضل لك

ولد نجد 1

Active Member
رد: استعد للزراعه في الاسابيع الق**** ولكن محتاح مشورتكم

خذ اجازة شهر كامل وازرع بعدها ترجع للدوام وكل شي تماام اما من ناحيه وش تلبس على راسك عشان الاحراج ماعليك من احد هذا راسك والشعر شعرك لاتنحرج ولا شي غطي راسك مؤقتا بعد شهر من العملية بقبعه خفيفه تناسب اللبس حق الدوام اذا انت ملزم وانا انصحك لاتلبس شي ولاتهتم لاحد من الان مهد لهم الطريق وقل لهم شكلي باخذ اجازة بطلع ازرع شعري يعني شاركهم وقل وش رايكم زي كذا عشان عادي تقدر ترجع للدوام وانت مرتاح نفسيا وماتشيل همهم

أعلى