bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحديث بعد اربع شهور (دكتور محمد جوتشلو)

a2ra3noterdam

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تحياتي لهذا المنتدي الكريم و الرائع و كل الاعضاء و القائمين عليه جزاكم الله كل خير ...لقد قمت بزراعه المقدمه عند الدكتور محمد جوتشلو منذ اربع شهور و قد قمت بتحديث بعد شهر من الزراعه لكن ضاعت صور ما بعد الزراعه مباشره اول يوم الي اسبوع ..اليوم انا عندي ملاحظات و تعقيبات هامه كثيره علي الدكتور محمد جوتشلو و هو دكتور مشهور جدا في المنتدي و المعروف بتجاربه الناجحه بس انا لن اقول رأيي النهائي غير بعد اكتمال الصوره بشكل كبير حتي لا اظلمه و الله اعلم بالنيه وحده و بعد مشاركتكم لي الرأي ...و كل الغرض انني لا اريد ان يقع احد من الساده الافاضل لكل من ينوي الزراعه علي تكرار او الوقوع في الاخطاء التي وقع فيها من اتموا الزراعه سابقا ...و اليوم هو التحديث بعد الشهر الرابع لي بالصور من جميع الاتجاهات و الزوايا و بمختلف الاضاءات و بمختلق التسريحات و اتجاهات الشعر و صور full hd و صور عاديه لتكتمل الصوره للجميع ...عندي بعد التعقيبات الشخصيه و عندي بعض الاستفسارات منكم و من ذوي الخبره للافاده ..
تعقيباتي :
1- لله الحمد نمي شعر لكنه ف جنب اكثر كثافه من الاخر و هذا لحد الان
2- يوجد اماكن ملساء تماما ف مقدمه الراس من الامام و كأن لم تكن زرعت ولا اثر لندبات زراعه او اي خرم او اي شي من هذا القبيل
3- الشعر المزروع يبدو اكثر خشونه و اقل سماكه من الشعر الاصلي في الشكل و الملمس
4- توزيع الشعر في الخط الامامي غير كثيف (حتي الان) و رسمه المقدمه بها القليل من العشوائيه
الاسئله و الاستفسارات :
1- هناك اقوال بأن النتيجه النهائيه للزراعه من 8 الي عشر اشهر و البعض الاخر يقول سنه لكن وجهه نظري الشخصيه و من معظم التجارب الفعليه تبين ان الصوره تكتمل بنسبه 80 % بعد مرور الشهر السادس عند معظم الناس هل توافقوني الرأي ؟
2- هل الشعر المزروع سيأخذ مواصفات الشعر الطبيعي من حيث الشكل و الملمس و السماكه مع الايام ..ام هذا سيكون الشكل النهائي ؟
3- هل من الوارد نمو شعر في المناطق الملساء تماما مع الوقت؟ و نظري ليس المقياس حاليا
4- هل كان يجب تكثيف البصيلات ف مقدمه الراس ف المنتصف عن ذلك ؟
5- بعد كام شهر استطيع اجراء عمليه اخري او جلسه تكثيفيه من العمليه الاولي اذا لزم الامر بحيث لا تؤثر علي المنطقه المانحه ؟
لكم جزيل الشكر و ارجوا الافاده للجميع و الاستفاده من الجميع و لي تعقيبات اخري بعد شهرين و سأقول فيها رأيي في الدكتور محمد و ما له و ما عليه بصراحه و ما تم معي بالظبط دون مدح او افتراء و الله اعلم بالنوايا و شكرا .

المرفقات

475.3 KB · المشاهدات: 343
    565.7 KB · المشاهدات: 280
    793.2 KB · المشاهدات: 241
    615.9 KB · المشاهدات: 250
    233.1 KB · المشاهدات: 213
    735.1 KB · المشاهدات: 237
    299.6 KB · المشاهدات: 238
    390.9 KB · المشاهدات: 246
    354.5 KB · المشاهدات: 243
    296.3 KB · المشاهدات: 229
    271.1 KB · المشاهدات: 225
    258.4 KB · المشاهدات: 224
    393.5 KB · المشاهدات: 245
    393.6 KB · المشاهدات: 223
    381 KB · المشاهدات: 306
    5.2 KB · المشاهدات: 268
    7.8 KB · المشاهدات: 256
    7.8 KB · المشاهدات: 322

alsemiri007

المشرف العام
رد: تحديث بعد اربع شهور (دكتور محمد جوتشلو)

السلام عليكم اخوي
كنت اتمنى وجود صور بعد العملية عشان الواحد يقدر يحكم ويقارن مع النتيجة الحالية لكن ياليت تذكر كم عدد البصيلات المزروعة وكيف كان الاتفاق على توزيعها
بالنسبة لحالتك الان فانا اشوف ان صعب الحكم عليها والحكم النهائي بعد سنة وليس 6 شهور والحالة راح تتحسن ان شاء الله في الشهور الجاية من حيث طول الشعر وسماكته
اما بالنسبة للعملية الثانية فالدكاترة ينصحوا انها تكون بعد 6 شهور على الاقل وانا افضل انها تكون بعد سنة عشان تكتمل النتايج وتقدر تقرر بعدها

تحياتي لك

sayedbob

السلام عليكم اخوي
كنت اتمنى وجود صور بعد العملية عشان الواحد يقدر يحكم ويقارن مع النتيجة الحالية لكن ياليت تذكر كم عدد البصيلات المزروعة وكيف كان الاتفاق على توزيعها
بالنسبة لحالتك الان فانا اشوف ان صعب الحكم عليها والحكم النهائي بعد سنة وليس 6 شهور والحالة راح تتحسن ان شاء الله في الشهور الجاية من حيث طول الشعر وسماكته
اما بالنسبة للعملية الثانية فالدكاترة ينصحوا انها تكون بعد 6 شهور على الاقل وانا افضل انها تكون بعد سنة عشان تكتمل النتايج وتقدر تقرر بعدها

تحياتي لك

مشرفنا العزيز نزلت تجربتي في المنتدى وللحين ما وافقتون عليها ياليت تنزلها للاعضاء عشان يستفيدون وشكرا

alsemiri007

المشرف العام

مشرفنا العزيز نزلت تجربتي في المنتدى وللحين ما وافقتون عليها ياليت تنزلها للاعضاء عشان يستفيدون وشكرا
اذا تجربتك مكتملة اخوي راح تنزل باذن الله

a2ra3noterdam

شكرا اخوي علي الرد
هو قلي 3600 بصيله لكن انا اعتقد انهم اقل من هذا بكثير ...
انا عاوز حضرتك ترد علي اسألتي بصراحه من دون اي احراج يعني الي انت شايفه و حاسه قولوا و انا عن نفسي والله ما بتفرق معايا عادي يعني حالتي النفسيه مش حتسوء لو قلتلي النتايج مش كويسه :) :) ...انا عندب رضي من عند ربنا فوق العاده

alsemiri007

المشرف العام

شكرا اخوي علي الرد
هو قلي 3600 بصيله لكن انا اعتقد انهم اقل من هذا بكثير ...
انا عاوز حضرتك ترد علي اسألتي بصراحه من دون اي احراج يعني الي انت شايفه و حاسه قولوا و انا عن نفسي والله ما بتفرق معايا عادي يعني حالتي النفسيه مش حتسوء لو قلتلي النتايج مش كويسه :) :) ...انا عندب رضي من عند ربنا فوق العاده
بالعكس اخوي انا قلت راي بصراحة صعب جدا الحكم من الشهر الرابع ممكن نعطي راي مبداي بعد الشهر السادس لكن صدقني بعد سنة الحكم النهائي
انتظر وخلي املك بالله كبير

الصراحة انا خلال اطلاعي على المنتدى ومواضيع الشباب كنت اشوف افضل دكتور محمد جوتشلو بس بعد ما شفت موضوعك اشوية قمت اخاف بس انت لا تستعجل انتظر النتائج ان شاء الله راح تكون افضل وبخصوص المناطق الفاضي هيه اشوف جزء كبير ما طلع فيه شعر بس يمكن ما مرور الوقت راح النتائج تتحسن .

a2ra3noterdam

املي بالله كبير يا غالي و الله و تسلم علي اهتمام حضرتك

a7m1d7

عضو مميز

اربعة اشهر لا يمكن الحكم من خلالها ابد كل الناس يبدأ نمو الشعر عندهم من بداية الشهر الثالث يعني تخيل انت لك شهر فقط في مرحلة نمو الشعر ولذلك لا تستعجل في الحكم ابد ريح بالك واتوقع خط المقدمة عندك لم يتساقط بعد الزراعة ومازال ثابت والشعر اللي تساقط يحتاج الى اربعة شهور ومن ثم يبدأ بالنمو
حاول تستخدم فيتامينات للشعر مع رغوة فولتن لأن بصراحة رغوة فولتن ممتازة جدا
واتمنى لك التوفيق

a2ra3noterdam

شكرا حبيبي علي تعقيبك ...
هو فعلا خط المقدمه عندي لم يتساقط بعد الزراعه و شعر ايضا من الجناب ...انشاء الله حستعمل الرغوه و لك جزيل الشكر :)

omar2012

Member

اخي الكريم بداية مبروك اتمام العملية راح اعطيك شوية نصائح عن تجربة

انا اجريت عملية عند محمد قولتلك و كان بيتي بعيد عن المستشفى اللي بيعمل فيها اقل من ربع ساعة. كنت شوفوا مرتين بالاسبوع و اسئلتي دائما متل اسئلتك

بعد تجربتي بأكدلك انه عمليتك ناجحة بإذن الله 100% لا داعي للقلق. اقسم بالله كنت ارسل مسجات و زور محمد ويقلي الصبر كنت متلك قلوا جهة شعر اكتر من جهة و شعر مش تمام. و كنت قلوا حاسس في فراغات ومن هالامور

الحقيقة اخي النتيجة النهائية بعد سنة كاملة بتشوف النتيجة النهائية بالنسبة لملمس الشعر اكيد الشعر المزروع اخشن بمرور الوقت بتقل الخشونة. فيك تستخدم مبلسم للشعر بعد الاستحمام بخلي شعرك حرير بعد سنة بتقدر تسرح شعرك تحط جل واكس او كريم تعمل كل التسريحات. كنت متلك اتوهم جهة اكثف من جهة و خط الشعر والف سؤال فكر فيه و الحقيقة انه شعر بيظهر بوقت اسرع من شعر هدا كل الموضوع

عندي ملاحظة هامة الك.. انت قبل الزراعة عندك شعر يعني اي طبيب زراعة مسؤول عن الشعر المزروع فقط ممكن مستقبلا تعاني من تساقط لباقي الشعر الطبيعي و وقتها يفضل تعمل زراعة تانية لسد الفراغات. انا نفس حالتك عندي شعر قبل الزراعة و الزراعة عملتها من سنة و 5 شهور
خلال هالفترة تم تساقط بالشعر الطبيعي
كان دور خبرة محمد على كلامه انه الدكتور الشاطر هو اللي بياخد بعين الاعتبار الامر هدا بحيث يوزع الشعر المزروع بطريقة تستر الفراغات الجديدة جراء تساقط الشعر الطبيعي

حاليا انا الشعر المزروع تمام يوجد بعض الفراغات في اماكن الشعر الطبيعي ظهرت خلال السنة و 5 شهور الماضية

و انوي ان شاء الله القيام بعملية تكثيف وسد الفراغات مستقبلا
لدى محمد قولتشو او رسول يمان او سركان

امر اخر كل نتائج للمنتدى الحمدلله ناجحة ولكن بنسب متباينة. و الله صديقي تركي من سنتين عمل عملية عند دكتور تركي النتيجة جدا فاشلة ندبات بالمنطقة المانحة و الشعر المزروع عبارة عن فتحات معظمها فارغة منظر للاسف جداً سيئ

فالحمدلله وضعك تمام و لا داعي نهائيا للتفكير كي لا تسرع بتساقط ما تبقى من شعرك الطبيعي نتيجة التفكير والقلق وترقب النتيجة

alza3eem

Member

انتظر اخي العزيز وراح تتغير الامور الى الأفضل بأذن الله 4 اشهر ليست كافيه لتقيم نفسك
بالتوفيق

future111

Member

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تحياتي لهذا المنتدي الكريم و الرائع و كل الاعضاء و القائمين عليه جزاكم الله كل خير ...لقد قمت بزراعه المقدمه عند الدكتور محمد جوتشلو منذ اربع شهور و قد قمت بتحديث بعد شهر من الزراعه لكن ضاعت صور ما بعد الزراعه مباشره اول يوم الي اسبوع ..اليوم انا عندي ملاحظات و تعقيبات هامه كثيره علي الدكتور محمد جوتشلو و هو دكتور مشهور جدا في المنتدي و المعروف بتجاربه الناجحه بس انا لن اقول رأيي النهائي غير بعد اكتمال الصوره بشكل كبير حتي لا اظلمه و الله اعلم بالنيه وحده و بعد مشاركتكم لي الرأي ...و كل الغرض انني لا اريد ان يقع احد من الساده الافاضل لكل من ينوي الزراعه علي تكرار او الوقوع في الاخطاء التي وقع فيها من اتموا الزراعه سابقا ...و اليوم هو التحديث بعد الشهر الرابع لي بالصور من جميع الاتجاهات و الزوايا و بمختلف الاضاءات و بمختلق التسريحات و اتجاهات الشعر و صور full hd و صور عاديه لتكتمل الصوره للجميع ...عندي بعد التعقيبات الشخصيه و عندي بعض الاستفسارات منكم و من ذوي الخبره للافاده ..
تعقيباتي :
1- لله الحمد نمي شعر لكنه ف جنب اكثر كثافه من الاخر و هذا لحد الان
2- يوجد اماكن ملساء تماما ف مقدمه الراس من الامام و كأن لم تكن زرعت ولا اثر لندبات زراعه او اي خرم او اي شي من هذا القبيل
3- الشعر المزروع يبدو اكثر خشونه و اقل سماكه من الشعر الاصلي في الشكل و الملمس
4- توزيع الشعر في الخط الامامي غير كثيف (حتي الان) و رسمه المقدمه بها القليل من العشوائيه
الاسئله و الاستفسارات :
1- هناك اقوال بأن النتيجه النهائيه للزراعه من 8 الي عشر اشهر و البعض الاخر يقول سنه لكن وجهه نظري الشخصيه و من معظم التجارب الفعليه تبين ان الصوره تكتمل بنسبه 80 % بعد مرور الشهر السادس عند معظم الناس هل توافقوني الرأي ؟ النتيجة من النهائية في الشهر الثامن
2- هل الشعر المزروع سيأخذ مواصفات الشعر الطبيعي من حيث الشكل و الملمس و السماكه مع الايام ..ام هذا سيكون الشكل النهائي ؟ لا يأخذ وقت يأخذ أكثر من سنة
3- هل من الوارد نمو شعر في المناطق الملساء تماما مع الوقت؟ و نظري ليس المقياس حاليا
شوف اخي اذا فيه مكان زارع فيه شعر راح يطلع من الأشهر الأولى الى الشهر الثالث أما قصة أنه يطلع شهر بع الشهر السادس والسابع هذا هراء
بالنسبة للتاج دائما الزراعة فيه تكون قليلة وتحتاج الى تكثيف

نعم يجب ذلك لكن انا ارى ان نسبة الصلع لديك كبيرة لذلك نتيجتك شبه جيدة تحتاج تكثيف بعد 8 اشهر افضل
5- بعد كام شهر استطيع اجراء عمليه اخري او جلسه تكثيفيه من العمليه الاولي اذا لزم الامر بحيث لا تؤثر علي المنطقه المانحه ؟ الأفضل من 6 اشهر ال اكثر من سنة
لكم جزيل الشكر و ارجوا الافاده للجميع و الاستفاده من الجميع و لي تعقيبات اخري بعد شهرين و سأقول فيها رأيي في الدكتور محمد و ما له و ما عليه بصراحه و ما تم معي بالظبط دون مدح او افتراء و الله اعلم بالنوايا و شكرا .

الحمد لله على سلامتك وبالعكس المنظر افضل من اول رغم وجود اخطاء في المقدمة لكن ان شاء الله مع عملية التكثيف كله يضبط

future111

Member

1- هناك اقوال بأن النتيجه النهائيه للزراعه من 8 الي عشر اشهر و البعض الاخر يقول سنه لكن وجهه نظري الشخصيه و من معظم التجارب الفعليه تبين ان الصوره تكتمل بنسبه 80 % بعد مرور الشهر السادس عند معظم الناس هل توافقوني الرأي ؟ النتيجة من النهائية في الشهر الثامن
2- هل الشعر المزروع سيأخذ مواصفات الشعر الطبيعي من حيث الشكل و الملمس و السماكه مع الايام ..ام هذا سيكون الشكل النهائي ؟ لا يأخذ وقت يأخذ أكثر من سنة
شوف اخي اذا فيه مكان زارع فيه شعر راح يطلع من الأشهر الأولى الى الشهر الثالث أما قصة أنه يطلع شهر بع الشهر السادس والسابع هذا هراء
بالنسبة للتاج دائما الزراعة فيه تكون قليلة وتحتاج الى تكثيف

نعم يجب ذلك لكن انا ارى ان نسبة الصلع لديك كبيرة لذلك نتيجتك شبه جيدة تحتاج تكثيف بعد 8 اشهر افضل
5- بعد كام شهر استطيع اجراء عمليه اخري او جلسه تكثيفيه من العمليه الاولي اذا لزم الامر بحيث لا تؤثر علي المنطقه المانحه ؟ الأفضل من 6 اشهر ال اكثر من سنة
الحمد لله على سلامتك وبالعكس المنظر افضل من اول رغم وجود اخطاء في المقدمة لكن ان شاء الله مع عملية التكثيف كله يضبط

m0hammed

ضروري تسوي عملية ثانية بعد تسعة اشهر عمليتك تعتبر غير مرضية
وحاول تعمل العملية في مركز ثاني

alsemiri007

المشرف العام

كيف عرفت اخوي ان العملية غير مرضية !!!
صاحب التجربة ما اعطانا اي تحديث بعد الشهر الرابع لان النتيجة النهائية بعد سنة

Fahaddahaf

Member

المحبطين كثيرين ... وكلاماخونا المشرف العام صحيح للحين الرجل ماحدث تجربته والنتائج للشهر السادس والسابع حتى تضهر

اخي الكريم انا زرعت عند قوتشلو بشهر 3 عام 2014 و بعد مرور اربع شهور من الزراعة كانت النتيجة بنظري شبه فاشلة ... و شيئا فشيئا كنت الحظ تطور الى ان ان اكتملت السنة ... و نتيجتي اعتبرها ناجحة تماما رغم ان هناك جهة اكثف من جهة ... انتظر حتى انتهاء السنة و خلي شعرك طويل شوي و شوف الفرق ....تحياتي

فهدcom

مالك حق تقول هالكلام النتائج تكتمل سنه وزياده والاخ لسى اربع شهور

فهدcom

اخي انا عملت العملية عند الدكتور جوتشلو بشهر1 عام 2014 بمعنا لي سنتين وابع شهور
للامانة لما شفت شعرك تذكرت بدايتي بالزراعة كنت متخوف.
اخي النتايج انتظرها سنة وتظهر جميع البوصيلات المزروعة بالكامل وانا بعد سنة طلعت بعض البوصيلات متاخرة
اما الخشونة والسماكة والعشوائية بالشعر انا بعد سنه ونص او سنتين اصبح ناعم وسميك مثل الطبيعي والعشوائية هذا ما يميز الدكتور لانه يجعل اتجاهات الشعر مثل الطبيعي صدني يا اخي تحتاج صبر والتكثيف حسب رغبتك بعد النتائج وانا راح اعمل تكثيف قريبأ

وحقيقه حمستني انزل تجربتي هذي الايام ان شاء الله

أعلى