bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارين لذوي الخبرة : موت البوصيلات + سقوط الشعر المزروع

AMD

السلام عليكم

تحياتي للجميع

اخواني قبل شهر الا ثلاث ايام قمت بعملية الزراعة ولكن لظروف عملي اطررت للبس الشماغ بعد العملية ب 15 يوم
احد الاخوة ابلغني انه لبسي للشماغ ممكن يسبب موت للبوصيلات .. هل هذا الكلام صحيح وكيف اعرف اذا تضررت البوصيلات او لا ؟

الاستفسار الاخر : الشعر المزروع متى يسقط ؟ .. مر على زراعتي شهر الا ثلاث ايام والى الان الشعر المزروع موجود وفيه تساقط خفيف

شاكر لكم تجاوبكم

Salimoz

Member
رد: استفسارين لذوي الخبرة : موت البوصيلات + سقوط الشعر المزروع

اخي الكريم ،ان شاء الله تكون زراعتك جيدة و تسعد بها،لا يمكن ان يعرف احد اذا كانت البصيلات تأثرت او لا قبل مرور 10 أشهر الي سنة ،فاعتقد ان الحل الأمثل ان تنسي الموضوع الي ان يمر الوقت و بأمر الله ستكون صحية و لم يحدث لها شيء ،اما عن الشعر المزروع فهذا مختلف من حالة الي اخري و بعض الحالات يسقط جميع الشعر المزروع في اول 3 أشهر و يستمر في النمو بعضه و يختلف من جسم لآخر و لكن يكون رفيعا بعض الشيء الي ان يمر الوقت و يكتمل دورته ،ام عن الشعر المزروع المتساقط فسيعود النمو خلال الأشهر المقبلة،و ما يحدث لك طبيعي جدا، بالتوفيق .

Mohammed Ahmed

مراحب،
أنا مثلك صار لي ثلاثة شهور وعشرين يوم ولا طلع لي شي. فأتصلت بأحد المركز الخاصة بزراعة الشعر لمعرفة ما اذا البصيلات حية أم ميته لأن صارت لي قشرة كثيفة حول البصيلات المزروعة فكنت قلق جداً وكان ردهم أن عندهم جهاز (ميكروسكوب خاص) للكشف تحت الجلد حسب كلامهم ومن خلاله يستطيعون معرفة ما اذا البصيلة حية أم ميتة. ما أدري رأي الشباب شنهو والعلم عند الله،،

ولد نجد 1

Active Member

انا اعرف شخص عمل زراعة ولبس الشماغ من اليوم الخامس للعملية وعادي طلع الشعر المزروع بس مو كثيف مادري هل اصلا الدكتور ماعمل له كافة ولا من لبس الشماغ بس عادي الشعر طالع ماعتقد لبس الشماغ طبعا مع الحرص الشديد على وضعه يضر بالشعر المزروع

اخي موت البصيلة بسبب الاحتكاك او الصدم سوف يخلف دم على شكل نقطة في مكان البصيلة لان البصيلة ما مربوظة بصمغ بل مربوطة باوردة دموية وانا ضل عندي قسم من الشعر ما نساقط الا بعد شهرين ونص من الزراعة فعادي وقسم من الشعر نبت وتساقط من جديد بسبب تكون قشرة صلبة في راسي اثناء ازالتها كانت تسقط معها الشعر اللاصق بس عادي لان البصيلة تحت

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخوي
ان شاء الله مافي اي خوف على البصيلات بعد اسبوعين
بالنسبة لتساقط الشعر المزروع يبدا يتساقط تقريبا من بعد 3 اسابيع الى منتصف الشهر الثاني ومن بعد الشهر الثالث يبدا النمو ببطء

AMD

شكرا لكم جميعا

طمنتوني الله يطمنكم

موفقين لكل خير

أعلى