bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضعف الرغبة الجنسية و جفاف العين مع مينوكسيديل ٥٪

اكثم

الاخوة الاعزاء في المنتدى العربي لزراعة الشعر،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة ، و بعد...

انا اسمي اكثم من العراق عمري ٢٩ سنة و هذا موضوعي الاول في المنتدى الجميل و اتمنى ان افيد و استفيد من معلوماتكم و اكون صديق خفيف الظل عليكم.

بدات معاناتي مع تساقط الشعر الوراثي في منتصف عام ٢٠١٣ و استمرت بشكل بطيء لهذه اللحظة. الحمد لله مازال شعري يخفي المساحات الفارغة نتيجة الصلع حيث لم يتطور بعد الى درجة اعلى.

قبل شهر تقريبا بدات استخدم مينوكسيديل ٥٪ صناعة هندية باسم Tinfal Minoxidil 5% بعد تقريبا ثلاث ايام لاحظت ضعف في الانتصاب الصباحي مع غشاوة في النظر بشكل طفيف. الان تقريبا ليس لدي اي انتصاب طبيعي كامل بدون محفز خارجي و ايضا ليست لدي رغبة جنسية في الممارسة مثل ماكنت قبل البلوغ تماما.
قبل ثلاث ايام بدات عيناي بالجفاف الشديد خصوصا عند الاستيقاض من النوم و اشعر بحرقة في العين مع رغبة في غلقها و صعوبة التركيز.

انا الان في حيرة من امري هل يجب ان اقلل الكمية التي استخدمها من مينوكسيديل؟
هل المشكلة في نوعية المنتوج؟ ام في المينوكسيديل بشكل عام؟
هل هنالك طريقة لعلاج الضمور الجنسي و جفاف العين دون ترك المينوكسيديل؟
هل يجب ان اترك المينوكسيديل تماما؟

اتمنى من حضراتكم ان تعطوني من وقتكم قليلا لابداء ارائكم و نصيحتكم الاخوية و انا ممتن لكم جدا!

مع فائق شكري و تقديري لجهودكم و كرمكم.

اخوكم،

اكثم

تركي

Member
رد: ضعف الرغبة الجنسية و جفاف العين مع مينوكسيديل ٥٪

من تجربتي المينوكسيديل سبب لي جفاف في العين والجفاف محتمل وكنت استخدم قطرات للترطيب والوضع ماشي
لكن لأول مره اسمع انه يأثر على الرغبه الجنسيه , ضعف الانتصاب والرغبه من اثار الفيناسترايد وليس المينوكسيديل

انا من راي إنك تكمل ست شهور واذا جاب معك نتيجه احسب حسابك انك تستخدمه طول العمر مع تخفيف الجرعات
لكن اذا ماجاب معك نتيجة في هالحاله بتضطر توقفه والله يعينك على غثاه ..

اكثم

من تجربتي المينوكسيديل سبب لي جفاف في العين والجفاف محتمل وكنت استخدم قطرات للترطيب والوضع ماشي
لكن لأول مره اسمع انه يأثر على الرغبه الجنسيه , ضعف الانتصاب والرغبه من اثار الفيناسترايد وليس المينوكسيديل

انا من راي إنك تكمل ست شهور واذا جاب معك نتيجه احسب حسابك انك تستخدمه طول العمر مع تخفيف الجرعات
لكن اذا ماجاب معك نتيجة في هالحاله بتضطر توقفه والله يعينك على غثاه ..

اشكرك اخي العزيز تركي على ردك السريع و المفيد،

حضرتك اي نوع مينوكسيديل تستخدم؟ و ماهو اسم القطرة التي تستخدمها و كم مرة تستخدمها باليوم؟ و ماهي صناعتها؟

اشكرك مرة اخرى و اعتقد لازم اراجع طبيب للحالة للجنسية :emoji29:

اكثم

oddyssey

Member

انا الي 4 اشهر استخدم مينوكسديل 5% والحمدلله نتائج ممتازة واعراض جانبية صفر

تركي

Member

اشكرك اخي العزيز تركي على ردك السريع و المفيد،

حضرتك اي نوع مينوكسيديل تستخدم؟ و ماهو اسم القطرة التي تستخدمها و كم مرة تستخدمها باليوم؟ و ماهي صناعتها؟

اشكرك مرة اخرى و اعتقد لازم اراجع طبيب للحالة للجنسية :emoji29:

اكثم

انا كنت استخدم الهيرجرو والافوجين .. والصراحه تعبت منهم حكه وقشره وصداع وجفاف عين
بس حسب ما فهمت من دكتوري انه الافضل رغوة الروجين اقل اعراض وقاعد افكر استخدمه لكن مازلت متردد

بخصوص القطره استخدم قطرات ريفريش اللي تج مثل الامبولات الصغيره

ولد نجد 1

Active Member

نعم من اعراض المنكسيديل جفاف العين وزغلله بالنظر ومن اعراضه كثره الشعر المزعج بالجسم والوجه ومن ارعاضه جفاف الشعر وحكة وقشرة لكن مسأله ضعف الانصاب ماعتقد انها من اعراض المنكسديل هل انت تستخدم حبوب او علاج غير المنكسديل واذا ماستخدمت ممكن تكون بسبب حاله نفسيه تمر فيها انت لان الحالة النفسية تؤثر على الجنس وتقلل الرغبه فيه المهم نرجع للمنكسديل وانا انصحك لو تستخدم منكسديل اصلي ريجين رغوة كثير استخدموها وقلت عندهم الاعراض الجانبية وفيه منكسدسل فرنسي اسمه نيو كسديل بس تركيزه 2% بس كثير استفادو منه والاعراض الجانبية خفيفه جدا

وسؤال اخير هل انت من اكتشفت التساقط راجعت دكتور جلدية وعملت تحليل دم وغده درقية وفيتامين دال لازم ت
عمل تحليل خاص بالشعر وتشوف ممكن سبب التساقط نقص فيتامينات او خلل بالغدة الدرقية

اكثم

انا الي 4 اشهر استخدم مينوكسديل 5% والحمدلله نتائج ممتازة واعراض جانبية صفر

الحمد لله و الشكر اخي العزيز و الف الف مبروك على نجاح العلاج معك :)

اكثم

انا كنت استخدم الهيرجرو والافوجين .. والصراحه تعبت منهم حكه وقشره وصداع وجفاف عين
بس حسب ما فهمت من دكتوري انه الافضل رغوة الروجين اقل اعراض وقاعد افكر استخدمه لكن مازلت متردد

بخصوص القطره استخدم قطرات ريفريش اللي تج مثل الامبولات الصغيره

انا ابدا ما صاروا وياي اعراض الحكة و القشرة و الصداع بس للاسف عيوني حرقة و جفاف و عدم قدرة على التركيز خصوصا اذا اريد اطالع او اشاهد التلفزيون. بس الغريبة ايضا رغبتي الجنسية يعني اختفت مع العلاج.

انا اليوم زرت الصيدلاني بس بصراحة خجلت اساله بخصوص الحالة الجنسية بس سالته عن عيني و هو كال مايصير استمر باستخدام المينوكسيديل اذا هيج عيوني تتحسس فاعطاني قطرات اسمها Alcon Tears Naturale صناعة بلجيكية و كال استخدمها مرتين باليوم الصبح و بالليل و كال بان عيوني حمر و لازم اقطع علاج المينوكسيديل.

عالعموم انا راح اوقف فترة و احاول احصل على الروكين فوم بس ما اعتقد متوفرة بالعراق.

شكرا على ردك المفيد اخي العزيز تركي.

اكثم

نعم من اعراض المنكسيديل جفاف العين وزغلله بالنظر ومن اعراضه كثره الشعر المزعج بالجسم والوجه ومن ارعاضه جفاف الشعر وحكة وقشرة لكن مسأله ضعف الانصاب ماعتقد انها من اعراض المنكسديل هل انت تستخدم حبوب او علاج غير المنكسديل واذا ماستخدمت ممكن تكون بسبب حاله نفسيه تمر فيها انت لان الحالة النفسية تؤثر على الجنس وتقلل الرغبه فيه المهم نرجع للمنكسديل وانا انصحك لو تستخدم منكسديل اصلي ريجين رغوة كثير استخدموها وقلت عندهم الاعراض الجانبية وفيه منكسدسل فرنسي اسمه نيو كسديل بس تركيزه 2% بس كثير استفادو منه والاعراض الجانبية خفيفه جدا

وسؤال اخير هل انت من اكتشفت التساقط راجعت دكتور جلدية وعملت تحليل دم وغده درقية وفيتامين دال لازم ت
عمل تحليل خاص بالشعر وتشوف ممكن سبب التساقط نقص فيتامينات او خلل بالغدة الدرقية

تحية طيبة اخي العزيز ولد نجد،

انا ماصار وياي اعراض غير حرقة العين و جفافها و ايضا ضعف الرغبة الجنسية و الانتصاب الطبيعي.
انا كتبت بالكوكل بخصوص الاعراض الجنسية للمينوكسيديل و اكو عدد لا باس به من الشباب الي ايضا عانوا من نفس اعراضي الجنسية. بس مما يبدو مو الكل يتعرض لها.

اي علاج او حبوب ما استخدم، بس قبلها كنت استخدم بخاف اعشاب صينية اسمها sunburst بس ما اعرف اذا ساعدتني او لا بس كان التساقط ضعيف اثناء استخدامي للعلاج و كانت رغبتي الجنسية طبيعية تماما.

نعم انا افكر استخدم الروكين الفوم بس بعد فترة لان لازم ارجع عيوني طبيعي و اشوف حالتي الجنسية اذا ترجع بشكل طبيعي او لا.

انا سويت فحص عام ٢٠١٢ و كان عندي نقص بفيتامينات بي و دي، بس كان الموضوع لان عندي الام في ظهري... ممكن يكون هو سبب تساقط شعري؟
ما علاقة الغدة الدرقية بتساقط الشعر؟

شكرا لتنبيهي انا راح اراجع طبيب جلدية و اتمنى اجد الحل.

عالعموم انا اليوم كنت يم الصيدلاني و هو نصحني بايقاف المينوكسيدل بسبب جفاف عيوني بس انا استحيت اكله بخصوص العارض الاخر و هو نصحني استخدم حبوب فيتامينات تحتوي على الاوميكا ٣ و الزنك و البايوتين.

اي معلومات عندك اخي لا تقصر معي،

مع خالص ودي و احترامي لك،

اكثم

ولد نجد 1

Active Member

تسلم اخوي اكثم انت راقب نفسك بعد ماتقطع المنكسيديل وشوف اذا الرغبة الجنسية رجعت او لا وراح تعرف السبب انه من المنكسديل اما بالنسبة للغدة الدرقية نعم من اعراض نقصها او زيادتها تساقط الشعر وتقصفه اكتب بقوقل اعراض نقص وزيادة الغدة الدرقية وراح تشوف وعندنا هنا بالسعودية الاطباء يطلبون تحلليل الغدة مع تحليل الحديد والزنك وفيتامين دال انت لو رحت تحلل اطلب من الدكتور مع التحليل تحليل للغدة على الاقل للاطمئنان لانها حتى مسؤليه عن الحاله النفسية

ولد نجد 1

Active Member

وسن برست هذا علاج صيني زيه زي المنكسديل بس انه منكسديل صيني لاترجع له اذا عالجت عيونك وقررت ترجع للمنكسديل استخدم الاصلي الريجين الفوم وذا ماحصلته بالعراق تقدر تطلبه من النت امازون او اي باي او اذا تعرف احد يروح لدبي او الكويت يقدر يجيب لك عدد كورس سته شهور او ثلاث شهور وتشووف بالتجربه

اكثم

تسلم اخوي اكثم انت راقب نفسك بعد ماتقطع المنكسيديل وشوف اذا الرغبة الجنسية رجعت او لا وراح تعرف السبب انه من المنكسديل اما بالنسبة للغدة الدرقية نعم من اعراض نقصها او زيادتها تساقط الشعر وتقصفه اكتب بقوقل اعراض نقص وزيادة الغدة الدرقية وراح تشوف وعندنا هنا بالسعودية الاطباء يطلبون تحلليل الغدة مع تحليل الحديد والزنك وفيتامين دال انت لو رحت تحلل اطلب من الدكتور مع التحليل تحليل للغدة على الاقل للاطمئنان لانها حتى مسؤليه عن الحاله النفسية

تسلملي يا اخي العزيز و ماقصرت الله يطول عمرك.
بصراحة اليوم احس افضل من ناحية جفاف العين قل و ايضا الرغبة الجنسية بس يعني مو فرق هواي، حسب الكوكل و الناس الي بلغت بخصوص ضعف الرغبة تحتاج المسالة الى عشرة ايام و يستمر التحسن تدريجيا.

انا ايضا اروح باقرب فرصة افحص الغدة و نقص الفيتامينات و ياريت تطلع العلة بيهم حتى اكدر استرد عافية شعري.

ممنون منك عزيزي.

تركي

Member

استخدمت رغوة الريجين وفي اقل من شهر تركته , اللي شفته ان تساقط الشعر زاد من بعد استخدامي له !
وان الخفه صارت ملحوظه اكثر من قبل :(
الحكه طبعاً ما يحتاج لكن كانت اخف من البخاخ , جفاف العين كان اسوء من قبل لدرجة اني اقوم من النوم من كثر ما عيوني جافه
لدي تحسس من الماده وصل للعين مع الاذن ! < < هذي جديده علي يمكن مش بسبب الرغوه ولكن تركتها بلا رجعه

marmen

https://www.ouhida.com/2016/04/bay-best-hair-loss-
الموقع الالكتروني

نظريا من المستحيل ان يؤثر المينوكسيديل في رغبتك الجنسية في ثلاثة ايام عليك ان تنتظر مدة لتتحقق من النتائج ثم ان العديد من مستعميلي المينوكسيديل قالوا ان يسبب ضعف جنسي لكن الدراسات الطبية تثبث عكس ذالك و الله اعلم

seasons828

Member

نعم كثير لاحظو ضعف انتصاب ورغبه بعد استعمال المنيوكسيديل وانا منهم.

ولد نجد 1

Active Member

الي يحس بضعف الرغبه الجنسية بعد استخدم المنكسيديل لايخرج عن رأيين اما انه نفسيا تأثر فأثر هالشي على الانتصاب والرغبه عنده او انه عنده مشاكل بالدورة الدموية بالجسم فالمنكسيديل يمتص الدم بعد وضع الماده على فروة الراس فتقوى الدورة الدموية بفروة الراس وتضعف بالاجزاء السفلية من الجسم

كوكتيل

Member

نعم عزيزي فيه احتمال ضعيف انه يؤثر على الانتصاب اما النضر نعم فهو يسبب غشاوه وزغلله في العين وانصحك اتركه واصبر 6 شهور وازرع انا جربت جميع انواع ادويه الشعر وقررت في النهاية ازرع بعد ما خسرت قيمة الزراعة دبل على الادويه والادويه كلها موضعيه بمجرت التوقف يتساقط الشعر وانصحك بعد العملية للحفاظ على الشعر المزروع و الغير مزروع انك تستخدم حق البلازما مره واحده في السنه مع استخدام حبوب فيتامينات موصوفه من الدكتور الذي اجرى العملية وقيمة حقنة واحده لابر البلازما في السنه تعادل قيمة شرئك لعلب المينوكسيدل في السنه لكن البلازما هي من دمك وليس لها اضرار جانبية وليس لها تقييد بالوقت مثل المينوكسيدل مرتين في اليوم كل 12 ساعه لابد ان تستخدم البخاخ وانا جربت حقن البلازما بعد توقفى عن استخدام حبوب البروبيشا تساقط الشعر ومن اول حقنه توقف التساقط تماما ولا شعره سقطت بعد تلك الحقنه .

أعلى