bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تخثر الدم بعد العمليه

Redsin

السلام عليكم جمعيا
انا عملت زراعه بتاريخ 3\3\2016 في عيادة الدكتور ياتكين ويوم الغسيل طلع عندي تجلط في الراس وطمني الدكتوروكتب لي بعض الادويه طبعا ظليت أغسل عندهم الي تاريخ السفر8\3\2016 ولا زال التجلط موجود وقال استمر على العلاج واستمر في المراسله مع العياده والى الان بتارخ 11\3\2016 لا تزال بقعت الدم موجوده

ولد نجد 1

Active Member
رد: تخثر الدم بعد العمليه

سجل هذي ثالث حالة بالمنتدى صار فيها تجلط بالدم بعد الزراعة هل اصبحت مراكز تركيا للزراعة مراكز نصب واحتيال وتجارة على العرب والخليجيين ؟؟؟ المهم راجع اقسام المنتدى وشوف موضوعين مثل حالتك

Redsin

السلام عليكم جمعيا
انا عملت زراعه بتاريخ 3\3\2016 في عيادة الدكتور ياتكين ويوم الغسيل طلع عندي تجلط في الراس وطمني الدكتوروكتب لي بعض الادويه طبعا ظليت أغسل عندهم الي تاريخ السفر8\3\2016 ولا زال التجلط موجود وقال استمر على العلاج واستمر في المراسله مع العياده والى الان بتارخ 11\3\2016 لا تزال بقعت الدم موجوده
بما أني كل يوم أرسل لهم صوره عن الوضع قالت المنسقه إن الدكتور يبغى يشوف حالتي عن قرب ولازم أسافر لتركيا
طبعا التذاكر والفندق عليهم وانا قاعد الحين أجهز للسفره ثاني مره الله يعين

helal

Member

توصل بالسلامة اخى
خليك على تواصل دايما معنا حتى نطمئن عنك

ولد نجد 1

Active Member

تواصل معنا وانت هناك وطمنا عليك وراح نكون معاك بقلوبنا وبالنصيحة

tk2000

Member

وانا نفس حالتك زرعة في استاتيكا وزرتهم مرة ثانية ولا اعطوني لا حق تذاكر ولا فندق العملية الله المستعان نصب عيني عنك
ولكن ازلاولوا التختر وبقي مكانها جرح غائر الله يستر لا يكون طوال العمر حسبي الله ونعم الوكيل

Treika22

Member

السلام عليكم جمعيا

معلش أنا هكرر الكلام اللي كتبته عند tk2000 عشان عنده نفس حالتك.
أنا كان عندي متابعة النهاردة عند دكتور شادي ووريته صورك أنت والحالتين التانيين.
قال لي ده مش تجلط دموي, دي حاجة اسمها Necrosis, وده معناه ان الأنسجة ماتت وعملت اللون الإسود ده, وده بسبب انهم عملوا الفتحات عميقة وحصل ضرر للشرايين اللي بتغذي المنطقة دي بالدم.
والمفروض يحصل التئام بعد فترة بس غالبا هتسيب ندبة والشعر مش هيطلع فيها, بس ممكن تتزرع بعد فترة.

tk2000

Member

شكرا اخ تريكا على التوضيح ولكن الله يستر من تشوه دائم في الرأس تريد ان تصلح شي تخرب شي اكبر
على فكرة بالنسبة الذي ساعد على تجلط الدم كبسولات التي تساعد على توقف تنزيف الدم وبعد التجلط ياتي الدكتور ليسحبها منك ويعطيك كبسولات تسيل الدم والله قمة عدم الادراك الطبي والاستهتار في البشر وجعلهم حقل تجارب
يا اخوان قبل الزراعة انتبهوا وفكروا زين وكل شي طبعا قضاء وقدر
الله يكتب لنا ولكم كل خير ودمتم سالمين

Redsin

بما أني كل يوم أرسل لهم صوره عن الوضع قالت المنسقه إن الدكتور يبغى يشوف حالتي عن قرب ولازم أسافر لتركيا
طبعا التذاكر والفندق عليهم وانا قاعد الحين أجهز للسفره ثاني مره الله يعين

مساء الخير
انا اليوم ب تاريخ 2016/3/17 وصلت أسطنبول وأستقبلني مدير العيادات مع مترجم وتوجهنا إلي مستشفي الحكومي في أسطنبول وشاف الحال أستشاري الجلديه وطمني اللي كان على تواصل مع الدكتور ياتكين والحمد لله أشوف الجرح بدء يطيب وطلب مني أستمر على العلاج مع أرسال صوره للرأس كل 3 ايام وتم حجز فندق 5 نجوم مع سائق مجانا لمدة 4 ليالي وطبعا التذاكر مجانا وإن شاء الله بكره بأمر الدكتور ياتكين عشان يطمني أكثر

a7m1d7

عضو مميز

مساء الخير
انا اليوم ب تاريخ 2016/3/17 وصلت أسطنبول وأستقبلني مدير العيادات مع مترجم وتوجهنا إلي مستشفي الحكومي في أسطنبول وشاف الحال أستشاري الجلديه وطمني اللي كان على تواصل مع الدكتور ياتكين والحمد لله أشوف الجرح بدء يطيب وطلب مني أستمر على العلاج مع أرسال صوره للرأس كل 3 ايام وتم حجز فندق 5 نجوم مع سائق مجانا لمدة 4 ليالي وطبعا التذاكر مجانا وإن شاء الله بكره بأمر الدكتور ياتكين عشان يطمني أكثر
عمل كبير من الدكتور ياتكين يشكر عليه وهذا ان دل فإنه يدل عل مصداقية الدكتور وحرصه على مرضاه

alsemiri007

المشرف العام

بالتوفيق اخوي وان شاء الله ترجع مشافى معافى باذن الله

a7m1d7

عضو مميز

7ياليت تصور العلاج وتنزله عشان الأعضاء اللي تضرروا مثلك يستفيدون

أعلى