bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجووووووكم ساعدوني واقرو مؤضوعي كامل

تعب قلبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكر المنتدى الاكثر من رااااايع ومواضيعه الجميله الي فيها كل شي مفيد

خليني ادخل في المؤضوع مع معاناتي مع الصلع

بدايت صلعي من سبعه سنين ومن هذيك السنه وانا اغطي راسي بالشماغ والطاقيه تعبت مره ماني قادر اكشف صلعتي حتى اخواني ماقد شافوني كاشف راسي وامي الي هيا امي والله ماعمرها شافتني ولا ابويه لين امي طلبتني اوريها قولتلها مااقدر من قوة الاحراج حتى لمن امي تنام عندي اجلس معاها بالكاب ....

كرهت الخرجات مع اصحابي عشان وقت السباحه لازم افسخ الطاقيه وهذا مستحيل بالنسبه ليا وخسرت اصحاب كثير بسبب سحبهم الطاقيه من فوق راسي وكرهت الخرجات عشان وقت الصلاه والنوم صعب انام بالطاقيه
واذا جاء وقت الصلاه واذن وانا مااتؤضت اتعب لين القى مسجد مافي احد في الحمامات عشان اتؤضى ومحد يشوفني ...
اقرب الناس عندي الي 24 ساعه ماقد شافوني لين يقولولي لين متى تغطي ورينا وانا اقولهم وربي الي يسحب الطاقيه راح تكون نهايه صداقتنا..
وربي عارف اني غلطان بس ماني قادر اتخيل نفسي اصلع والناس تشوفني حتى لو كنت خارج مدينتي برضو ماني قادر اتؤضى قدام احد ولا اكشف راسي قدام احد ...
المهم والاهم قررت ازرع وجمعت مبلغ حلو يكفي لزراعه وبديت ادور مشفى كويس لزراعه الشعر داخل السعوديه رحت للدكتور خالد الغامدي وكان سعره مره عالي ورحت لااحمد التركي وسعره جدا عالي ورحت لبسام الجباعي وكان غالي وكلهم يزرعو بس نص الراس والمنطقه الباقيه يقولو مايقدرو ..
المهم قررت اسافر تركيه وكلمت نص مشافي تركيا لين استقريت عند محمد جوتشلو هو الوحيد الي ارتاح قلبي له رغم انو اكثر اصحابي زرعو عند غيرو ونتايجهم طيبه بس ماارتحت ...
المهم انا من الجنسيه اليمنيه بس مواليد السعوديه ولاقد سافرت اي دوله ولا حتى اليمن المهم رحت السفاره واخد الطلابات حق السفاره التركيه وجبت كل الطلابات المطلوبه مني لمن رحت استلم الفيزه اتفاجت بالرفض ليش مدري بس اكثر الناس الي عند السفاره قالولي عشان ماقد سافرت اي دوله عشان كذا رفضو ...
المهم اتحطمت ومانمت ونفسيتي صارت زي الزفت وماني عارف ايش اسوي
قررت اسويها في السعوديه لو ابيع سيارتي وعفش بيتي بس اهم شي ازرع
بحثت في النت لقيت مشفى في الرياض يزرع يعطوك موعد ويستدعو دكتور اسمه (تولقا) من تركيه يقولي كويس بس بحثت عنه بالنت ماحصلت له تجارب ولاعمليات زراعه.....

تكفى ساعدوني واعطوني حل لاحد يبخل عليا ولو بكلمه تكفي يارجال الهمه ابغى ازرع في السعوديه قبل ماتخلص الاجازه ابغى دكتور كويس وسعره حلوووو...

ربي يسعدكم ويحقق مطالبكم

Salimoz

Member
رد: ارجووووووكم ساعدوني واقرو مؤضوعي كامل

اخي الكريم ،اقدر معاناتك جيدا و اتفهم وضعك،هل من الممكن ان تتطلب من المركز بتركيا ورقة إثبات للسفارة انك ذاهب لزراعة الشعر و حجز الفندق و المركز و تعيد تقديم أوراقك للسفارة ،من الممكن ان يفيدك هذا؟ من الاستشارات كم عدد الجرافت الذي رشحه لك الأطباء ؟هل تحتاج لجلسة ام اكثر ؟

tk2000

Member

قدم على موعد من النت مع تعبئة الفورم وارفاق جميع الطلبات
صورة 5×6 و ورقة تعريف بالراتب مصدقة من الغرفة التجارية و ججز فندق و صورة الجواز والاقامة وكشف حساب من البنك لاخر 6 اشهر و تأمين طبي دولي خده اسبوع ممكن ب 100 ريال وقيمة التاشيرة ب 225 ريال
هل وضحوا سبب الرفض ... ما اعتقدك يردوك طال انك مقيم الاغلب يتم اصدار التأشيرة له
الله يعينك

تعب قلبي

حبيبي كل الاوراق قدمتها واقولهم ايش سبب الرفض يقولو خلاص مرفوضه وبس تعاملهم مره زفت

تعب قلبي

يهوووووو هاتو حلوووول يمكن احد عنده حل بسيط بس ينفعني

ولد نجد 1

Active Member

كم درجة الصلع عندك يعني اصلع اصلع ولا فيه شعر خفيف ؟؟؟ وهل سبق استخدمت ادوية وعلاجات ؟؟ وكم عمرك وهل التساقط مستمر حتى الان ؟؟ وهل المنطقة المانحة عندك ممتازة او ضعيفة ؟؟ ياريت تعلمنا بهالاشياء حتى ننصحك ونعرف نتعامل مع الوضع والزراعة تراها مهيب حل سحري يعني ماتحط ببالك راح تشوف شعرك زي يوم كنت صغير الزراعة مجرد تغطية على خفيف للصلع انصحك ماتستعجل تثقف اكثر عن الزراعة وشوف صور وتجارب اكثر وممكن يكون سبب رفض التأشيرة شي ارادة الله ليردك عن شي ويقدم لك شي احسن منه لاتستعجل

تعب قلبي

كم درجة الصلع عندك يعني اصلع اصلع ولا فيه شعر خفيف ؟؟؟ وهل سبق استخدمت ادوية وعلاجات ؟؟ وكم عمرك وهل التساقط مستمر حتى الان ؟؟ وهل المنطقة المانحة عندك ممتازة او ضعيفة ؟؟ ياريت تعلمنا بهالاشياء حتى ننصحك ونعرف نتعامل مع الوضع والزراعة تراها مهيب حل سحري يعني ماتحط ببالك راح تشوف شعرك زي يوم كنت صغير الزراعة مجرد تغطية على خفيف للصلع انصحك ماتستعجل تثقف اكثر عن الزراعة وشوف صور وتجارب اكثر وممكن يكون سبب رفض التأشيرة شي ارادة الله ليردك عن شي ويقدم لك شي احسن منه لاتستعجل

اشكرك ع تعاملك الرايع بس انا عالجته في في مشفى في جده عن طريق جلسات كل شهر جلسه كلفني العلاج 15 الف بس مافي فايده
بالعكس زاد الصلع ودحين الصلع عندي من الدرجه الخامسه او السادسه والمنطقه المناحه كويس ع كلام الدكاتره في تركيا
طبعا استخدمت كل الادويه مافي فايده
لو عندك حل اسعفني في يرحم امك

محمد رضوان

اول حاجه السلام عليكم الحاجه التانيه اهده و متزعلش نفسك و كل مشكله و ليها حل باذن الله عايز تسافر تركيا و مش عارف حاول تسافر من بلد تانيه يعني مش لازم من السعوديه مثلا من الاردن انته فاهم قصدي حاول تخش تركيا من دوله تانيه غير دولتك انا من مصر و فيه قلق بين مصر و تركيا فلو كانت الفيزا بتاعت اترفضت من الامن كان ليها حل تاني اني اسافر من مصر على الاردن و من الاردن على تركيا تمام طب بالنسبه للزراعه و المراكز في طريقه جديده في العالم مش موجوده غير في هولندا على كلامهم في الموقع و انا راسلتهم كمان ممكن يزرعلك عدد نهائي من الجرافيت بس بشرط كل جلسه لاتزيد عن 2000 و يفصل مابين كل جلسه و جلسه 6 شهور و الطريقه ده فعاله جدا في حاله الحروق الناس الي عندها حروق و بالتالي المنطقه المانحه بتكون صغيره و الله و رسوله اعلم و بالتوفيق اخي الكريم و ربنا معاك سلام

أصلع ونص

شوف في طريقة اتوقع ان شاء الله تحل مشكلتك
حاول تكلم منسقي قوتشلو وتجيب من عندهم رساله
يعني هم يطلبونك برساله رسميه لمستشفاهم

اول حاول اي مستشفى ثاني تكون انت مقتنع فيه بنفس الطريقة

او حاول اي واحد تركي يخدمك يعرف جهة معينه في تركيا تطلب استضافتك لاي سبب
كذا اتوقع تطلع لك فيزا

أصلع ونص

حتى لو يرسلوا رساله للسفارة التركيه هنا في السعودية باسمك ومعلوماتك ورقم جواز سفرك
ان الشخص هذا بيكون تحت استضافتنا وسوف نقوم بعملية زراعة للشعر للشخص المذكور
جرب الطريقة صدقني بتمشي امورك

helal

Member

اخى الحبيب
ارى انك تطلع الفيزا عن طريق المكاتب وشركات السياحة
هذا عملهم ولهم طرق ويعرفوا المطلوب من الإجراءات
كمان المشفى يرسل لك دعوه طيبه ترفق مع الأوراق
وبالتوفيق لكن انصحك اخى بعد الزراعة ان شاء الله
تغير نفسيتك وترفع المعنوية لانها تؤثر على النتيجه
أتمنى لك كل توفيق للخير

ولد نجد 1

Active Member

بس انا اذكر ان الفيزا تقدر تاخذها اذا وصلت مطار اسطنبول يعني مو شرط تاخذها من هنا

alzahawey87

اخي العزيز:
الحل بسيط ولا تستسلم من هيك محاوله بسيطه.
حاول تسافر بلد ثاني مثل الاردن ومن هناك تدخل تركيا او حاول تاخذ ورقه تأييد من الدكتور يثبت انك راح تزرع عندهم وانك مسافر لهم..

والموضوع الاهم ميصير تكون متشائم مع اهلك واصدقائك لدرجة كبيرة بسبب انه عندك صلع .. تره شي طبيعي الصلع عند كثير من البشر ولو مكان طبيعي ما كان ممثلين من هوليود ومشاهير اصحاب جوائز وجمهور عندهم وهمه صلعان وحتى في الدول العربية ما حاجة اذكرلك كم ملكة جمال شاشة عربية وزوجها اصلع وشي طبيعي هذا .. بس مع الاسف هاي المشكلة بس عندنا في الدول العربيه ... يعني خليك ايجابي وشي طبيعي تره هذا ..

تعب قلبي

اخي العزيز:
الحل بسيط ولا تستسلم من هيك محاوله بسيطه.
حاول تسافر بلد ثاني مثل الاردن ومن هناك تدخل تركيا او حاول تاخذ ورقه تأييد من الدكتور يثبت انك راح تزرع عندهم وانك مسافر لهم..

والموضوع الاهم ميصير تكون متشائم مع اهلك واصدقائك لدرجة كبيرة بسبب انه عندك صلع .. تره شي طبيعي الصلع عند كثير من البشر ولو مكان طبيعي ما كان ممثلين من هوليود ومشاهير اصحاب جوائز وجمهور عندهم وهمه صلعان وحتى في الدول العربية ما حاجة اذكرلك كم ملكة جمال شاشة عربية وزوجها اصلع وشي طبيعي هذا .. بس مع الاسف هاي المشكلة بس عندنا في الدول العربيه ... يعني خليك ايجابي وشي طبيعي تره هذا ..

ربي يسعدك ويريح بالك وربي انا تعبت كثيررررررر

سعودي2

Member

هلا فيك حاول انك ماتعقد نفسك والصلع طبيعي انا عندي صلع وراثي احاول ابحث عن مركز ممتاز للزراعه والحلول كثيره باذن الله الزراعه متوفره وابحث عن دكتور مناسب لك
الله يوفقك وويسرها لك

أعلى