bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحه ... من اللي سبقونا في زراعة شعر الرآس

directxtt

تحياتي للجميع

باذن الله ناوي يوم ٤ مارس احجز ع اسطنبول لاجراء عملية زراعة شعر الرآس وبصراحة حتي الوقت الحالي ماحددت العيادة اللي راح زرع عندها بس في الغالب عند عيادة (الدكتور سركان) لكم مش اكيد ... فياليت من اللي سبقونا لا يحرمونا نصيحتهم بعيادة ممتازة من حيث السعر والشغل لاني شفت بعض الحالات بعد الزراعه ... ماتقول غير الحمد لله والشكر الفراغات واضحة وانا بصراحه حسب تشخيص الصور احتاج 3500 لكني ودي ازرع اكثر حسب عطاء المنطقة المانحة لاني ودي بكثافه طيبه

اتمنى تفاعلكم ونصيحتكم

رد: نصيحه ... من اللي سبقونا في زراعة شعر الرآس

تحياتي للجميع

باذن الله ناوي يوم ٤ مارس احجز ع اسطنبول لاجراء عملية زراعة شعر الرآس وبصراحة حتي الوقت الحالي ماحددت العيادة اللي راح زرع عندها بس في الغالب عند عيادة (الدكتور سركان) لكم مش اكيد ... فياليت من اللي سبقونا لا يحرمونا نصيحتهم بعيادة ممتازة من حيث السعر والشغل لاني شفت بعض الحالات بعد الزراعه ... ماتقول غير الحمد لله والشكر الفراغات واضحة وانا بصراحه حسب تشخيص الصور احتاج 3500 لكني ودي ازرع اكثر حسب عطاء المنطقة المانحة لاني ودي بكثافه طيبه

اتمنى تفاعلكم ونصيحتكم

السلام عليكم أخي

بداية أتمنى من الله لك التوفيق و تكون زيارتك لأسطنبول زيارة موفقه
التجارب في المنتدى كثيره و خاصة المدهومة بالصور و أنصحك بمتابعة التجارب لمكتمله و التواصل مع المراكز بشكل مباشر لكي تطلع و تشوف ما يناسبك من حيث السعر و التقنيه

و أنا كأي شخص أخر ذو تجربة أنصحك بالمركز اللي عملت عنده الزراعه و حيجيك غيري ينصحك بمكان اخر انت ما عليك الا الاستخارة و السؤال.

بالتوفيق

helal

Member

أتمنى لك التوفيق
ياريت تطلع على تجارب الإخوة الأعضاء الكرام
هيساعدك فى الاختيار والاهم الاستخارة وأتمنى لك كل خير

اطلب منهم بأن تكون الزراعة من جلسة فقط بحيث تكون كثافة

أعلى