bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قشرة فضيعه + حكة مؤلمه

الكل بإسمي

السلام عليكم اخواني واخواتي
بدخل يالموضوع على طول انا مشوي زراعه منطقة السكسوكه ولي تقريبا 13 يوم اسبوعين تقريبا بس والله ثم والله ما اقدر انام ابدا من الحكه والقشره وصار وجهي احمر مم القشره وصرت احك منطقه الخد الي مازرعت فيها لانها تحككني وصار فيها قشره حتى المكان الي مازرعت فيه تعبت والله كل شوي احط مرطب واغسل ولايفيد وللعلم للحين الشعو ماطاح كله وفيه قشور يا جماعه والله ما ابالغ ما اقدر انام من المشكله عطوني حل هل اخفف الدقن لان الشعر صاير طويل وممكن هو مسبب الحكه ولا هل اسوي مساج واطيح القشره ولا استدخم شامبو للقشره وماهو نوعه او كريم ونوعه تكفون والله متأزم جدا ونفسيتي زفت
والصراحه خايف تفشل العملية لاني حكيت كم مره والبشرة تهيج حتى من فوق واحيانا اقول ليتني مازرعت مكان الوجه
افيدوني تكفون

المرفقات

88.1 KB · المشاهدات: 120

ولد نجد 1

Active Member
رد: قشرة فضيعه + حكة مؤلمه

شوف صراحة لازم بسرعة تروح لدكتور جلدية وتخليه يكتب لك كريم ملطف وكريم للحكة تحطه قبل النوم وحاول ماتحك استخدم كمادات قطن باردة احسن من الحك لان الحك يمكن يخرب العملية وانت مالك اسبوعين مسويها انت جرب وقت النهار تحط كريم ميبو حق الجروح حلو يلطف حرارة الجلد ويقلل الحكة واحسن مافيه انه طبيعي من اعشاب واذا جيت تطلع تغسل بمويه بارده وتمرر مكعب ثلج على الدقن مكان الزراعة راح تشوف الحكة تبرد طبعا هذي حلول مؤقته على ماتروح دكتور يكتب لك كريم وشامبو خاص للدقن يمكن الي مسبب الحكة ان وجهك يتحسس من شامبو معين او من دواء معين انت تاحذه او من المنكسديل اذا انت تستخدمة على الدقن كل هلاشياء تسبب حساسية وحكة فضيعة.

abdulaziz

رد: قشرة فضيعه + حكة مؤلمه

اخوي لازم تراجع الدكتور يقيم حالتك أفضل من اي شخص بالمنتدى هنا

انا صار معك زيك لكن كنت اغسل المنطقة باستمرار بماء و شامبو جونسون و أحط كريم فيوسيدين و الحمد لله راحت الحكه لكن ما زالت المنطقة غامقة جدا و طاح اغلب الشعر و لون الجلد كأنه مصبوغ او محروق و الجلد كان فيه مطبات و الله يستر من الحبوب علما ان صار لي ٦ أسابيع تقريبا لكن كلام الأغلبية اللون يرجع طبيعي بعد ٣ شهور

كيف لون الجلد معك هل تحسه أغمق ؟

أعلى