bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعة في لندن ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح موضوع مستقل .

abo saleh

مريت على مركز لزراعة الشعر اسمه نيوهارت كلنك في لندن

طبعا قالوا لي بنسوي لك مقدمة الراس فقط او الجهة الامامية وتحتاج الى 1200 زرعة او بويصلة مادري ايش يسمونها وبتكلف تقريبا 18000 الف ريال

طبعا عمري 31 سنة وانا ادرس هنا في بريطانيا ومازلت المدة المتبقية للدراسة جوالي سنتين

فما ادري ايش رايكم ؟
ارجو ممن لديه خبرة افادتي
وياليت احد يقولي كم مستوى الصلع عندي 6 او 5 او 4 ؟
مع العلم انهم قالوا نسوي العملية بعد اسبوع لو حبيت شكل ماعندهم زحمة

طبعا السعودية مشكلتهم الحجوزات والمواعيد صعبة لاني ما احصل الا اجازات قصيرة ما تتجاوز الشهر ولست من اهل الرياض وصعب اضيعها في مراجعات

المرفقات

88.2 KB · المشاهدات: 159

عبدالله 99

عضو مميز
حياك الله

الدرجه عندك تقريبا بين الخامسه والسادسه من ناحية السعر في لندن اشوف انه معقوله بحكم غلا المعيشه فيها

بس 1200 قليل ماراح تعطيك الكثافه الي تتوقعها

موفق ان شاء الله

انصحك تطلب استشاره من الدكتور احمد وماراح يقصر معكم

abo saleh

حياك الله

الدرجه عندك تقريبا بين الخامسه والسادسه من ناحية السعر في لندن اشوف انه معقوله بحكم غلا المعيشه فيها

بس 1200 قليل ماراح تعطيك الكثافه الي تتوقعها

موفق ان شاء الله

انصحك تطلب استشاره من الدكتور احمد وماراح يقصر معكم

مشكور يالغالي
هم قالوا للمقدمة بس كخطوة اولى يعني ماراح يضعون شيء في مؤخرة الرأس فقط المقدمة

وكيف اطلب استشارة من الدكتور احمد ؟

كيف اوصل له ؟

ابتسام

متميزة
حرام السعر غالي بالنسبه للمقدمه بس ...؟؟؟

الله يوفقك

واهم شي انك تبحث عن مركز زين

يعني شوف افضل مركز عشان مايضيع تعبك وفلوسك نفس مايصير بغيرك

ماجد محمد

مؤسس الموقع
وجهة نظر بانك في المرحله السادسه
وبالنسبه للسعر هل العمليه اقتطاف ام شريحه؟
وبالنسبه لعدد البصيلات ارى بانها قليله جدا على مستوى الصلع لديك اعتقد بانك بحاجه الى 3000 بصيله ليكون المنظر مقبول وجيد وليست كثافه عاليه
عليك بالاستشاره اكثر قبل اتخاذ قرارك ولا تستعجل لانه قرارك يستمر معك طيلة حياتك
وبالنسبه للمواعيد في السعوديه ابدا ليس فيها تعقيد كل ماعليك الاتصال بالمركز الذي ترغبه قبلها بفتره وتحديد يوم للكشف وابلاغهم بانك تريد الزراعه في اليوم الثاني
اما كيف تصل للدكتور احمد التركي
ابشرك بانه متواجد معنا في المنتدى
وبامكانك طرح استفسار مباشره عليه اكتب العنوان مستشفى ادمه واستفسارك واشرح جميع ماتريد داخل الموضوع
وانصحك بوضع صور من اعلى ومن الجانبين ومن الامام وعلى ان يكون شعرك مبلل بالماء لكي يكون التشخيص والاستشاره ادق

abo saleh

شكرا لكم ياشباب وما قصرتوا وسيتم التواصل مع الدكتور احمد ان شاء الله

أبومشعل 2007

عضو مميز
بالمناسبة مركز نيوهارت ليس من المراكز المنصوح بها وقد قرأت بعض التجارب غير المشجعة عن هذا المركز.

يمكن الاطلاع على الرابطين التاليين:
http://www.hairrestorationnetwork.com/eve/158057-help-nuhart.html
http://www.hairrestorationnetwork.com/eve/136019-dr-mark-boles-nu-hart.html

وبصراحة كثيرة المقالات التي لا تمدح هذا المركز ، لذا لا تستعجل ...
وبالتوفيق

abo saleh

بالمناسبة مركز نيوهارت ليس من المراكز المنصوح بها وقد قرأت بعض التجارب غير المشجعة عن هذا المركز.

يمكن الاطلاع على الرابطين التاليين:
http://www.hairrestorationnetwork.com/eve/158057-help-nuhart.html
http://www.hairrestorationnetwork.com/eve/136019-dr-mark-boles-nu-hart.html

وبصراحة كثيرة المقالات التي لا تمدح هذا المركز ، لذا لا تستعجل ...
وبالتوفيق

جزاك الله خير اخوي ابومشعل
لا اخفيك اني قد عزمت على عمل العملية لديهم ولكن بالصدفة وقت على هذا المنتدى فقررت التريث قليلا فالحمدلله اللي انجاني منهم

شاكر لك اهتمامك مرة اخرى

bander

مثل ماقل الاخوان لاتستعجل, واذا كنت بتعمل العملية في بريطانيا عليك بمعرفه العيادات الموثوقه هنالك حيث ان اطباءها اعضاء في جمعية زراعة الشعر, انظر الرابط التالي:
http://www.ishrs.org/doctor-search/physicians-country.php?Country=United%20Kingdom

انا كانت لي تجربة بسيطه حجز موعد استشاره لكن ماتمت بسبب مشكله سستم في العياده, طبعا كانت في عيادة د. بيسام فارجو
طبعا الدكتور هذا كان رئيس الجمعية سابقا ولديه ابحاث وموقعه على الانترنت http://www.farjo.net/
واقتراح عليك لو تروح له وتشوف وش يقولك.

وفي راي الشخصي المتواضع حاول تعطي وقت كافي للبحث عن العياده الموثوقه وفي نفس الوقت استخدام العلاجات التي يقترحها لك الطبيب حتى تحافظ على الشعر الحالي وتقويه.

وبالتوفيق

abo saleh

مشكور يالغالي بندر على التوجيهات

تحياتي

mdelel

Member
السلام عليكم
أخي العزيز أعتقد ان حالتك مشابهه لحالتي بالضبط ولقد زرعت 3600 قرافت أي 7200 شعره وكلفتني العمليه والمصاريف الأخرى مع التذاكر بحدود 5000دولار في شيراز في سينا كلينك
أرجو منك التريث جيث زرعوا فقط في المقدمه بحدود 3500 شعره لتعطي الكثافه المناسبه والعدد الذي ذكرته قليل جدا ولن يغطي شئ.

تحياتي لك

abo saleh

السلام عليكم
أخي العزيز أعتقد ان حالتك مشابهه لحالتي بالضبط ولقد زرعت 3600 قرافت أي 7200 شعره وكلفتني العمليه والمصاريف الأخرى مع التذاكر بحدود 5000دولار في شيراز في سينا كلينك
أرجو منك التريث جيث زرعوا فقط في المقدمه بحدود 3500 شعره لتعطي الكثافه المناسبه والعدد الذي ذكرته قليل جدا ولن يغطي شئ.

تحياتي لك

الحمدلله على السلامة
اشكرك يالغالي على الاهتمام
هل زرعت في ايران ؟

ايضا متى زرعت ؟ وكيف كانت التجربة ؟
لانه صراحة تقريبا اصبح الاختيار على ايران او باكستان تقريبا والاقرب ايران ولكن مازلت اتريث حتى استقر على رأي

mdelel

Member
أخي ابو صالح
لقد رجعت من السفر يوم الثلاثاء الماضي من شيراز وصار لي 10 أيام من أنتهيت من زراعه الشعر وبديت مرحله الغسل للمنطقه المزروعه قبل أربعه أيام ولكن أنشاء الله النتائج تبشر بخير بدا يطلع الشعر المزروع ولكن حتما سيسقط ويطلع غيره بعد فتره.

على فكره مثل ماجربت وأيضا بعض الأخوه جربوا في شيراز فهم فعلا محترفين بهذه المهنه.
تصدق عندهم من 15 الى 20 سرير مايفضوا ابدا وعندهم ناس كثيرين ينتظرون بالدور لزراعه الشعر.
عندما رجعت تركت 5 شباب كويتين بدؤا بالعمليه وغيرهم كثيرين راحوا ياتوا على حسب الأتصالات التي سمعتها وانا كنت مع المترجم محمود.

توكل على الله أخي ولاتظل محتار بين شيراز وباكستان, حيث شيراز الكثير من الأعضاء جربوها والنتائج ممتازه أما باكستان لم أقرا أي تجربه من أحد الأعضاء قام بها هناك.

تحياتي لك

bander

فراج

زراعة الشعر في لندن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم ياحلوين :)

انا بصراحة ساكن في لندن لاني مبتعث ... ولمن قرات اغلب المواضيع ... فأحلل واستنتج واستنبط ان اغلب التجارب تشير ان تركيا مشهورة في عمليات الزراعة خصوصا ان يجيها ناس من كن انحاء العالم

ممكن اغلب تجارب اعضاء المنتدى في تركيا او الهند او باكستان لقربها من ديارنا

هل تعرفون دكتور او عيادة زراعة في بريطانيا او فرنسا على مستوى عالي والله العضيم اني متحمس السعر مايفرق معي .. لو تدلوني على واحد في بريطانيا .. انا ممكن ازورة واقولكم وش سويت معه بس اهم شي يكون معروف او له تجارب سابقة والسعر ماتفرق معي في كل الاحوال انا اوفر قيمة الطيارة وباقي المصاريف

انتضركم يااخوان

Laith

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]اخ فراج

تركيا اتوقع افضل من ناحية السعر ومن ناحية النتائج
انا قابلت ناس في مركز في تركيا من السويد وبريطانيا ومن الصين وسالت ليه اختاروا تركيا بدل ما يسونها في بلدهم وجوابهم كان واحد هو النتائج اللي شافوها من مرضى سابقين[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

london

Member
سير عيادة هذا الدكتور في لندن وبتدعيلي..

ومااعتقد في مقارنه بين هذا الدكتور وكل العيادات اللي تركيا من حيث الاحتراف والنظافه والابداع

على العموم انت سير سو موعد عندهم وقابلهم ومب خسران شي واسال عنهم هم يعتبرون على حسب علمي من ضمن افضل الدكاتره في العالم وعندهم فرع في لندن

موفق اخوي وخبرنا شو يصير وياك

هذا الموقع..

http://www.hassonandwong.com/

أعلى