bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بروبيشيا والمنكسوديل %5

كبمارو

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني لى انا لى اخر مرة دشيت المنتدى اكثر من سنة ونص
وانا لحد الان مستمر على بروبشيا ومكسوديل 5% اموري طيبة
الفراغات اختفت وشعري الحمدلله

اما بخصوص الحبوب لى الان 6 سنين اتعملها ولا جاتنى اى آثار لاضعف جنسي ولا انتفاخ بثدي ولا ضعف بالقذف ولله الحمد الى بيستعملها راح يحس بضف يمكن اول شهر بعدين الامور راح تكون طيبة

انا راح اوقف الحبوب لاني قربت اتزوج اما البخاخ راح استمر علية
الى يبي يستعمل للحبوب يكون عازب عشان اثار الحمل وتشوهات الى يقولون للمتزوج للجنين وكذا ..

طولت عليكم بس حبيت انصح العزاب الى خايف ويبي شعرة ويستشور ويسافر ويسوي قصات ويعيش شبابة يستعمل الحبوب وماعلية من الدعايات الى تخوف

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

oddyssey

Member
رد: بروبيشيا والمنكسوديل %5

اخي ممكن تفيدنا بصور واذا الشعر في مقدمة الراس طلع من جديد

كبمارو

Member

انا لحقت على نفسي بداية تساقط الشعر كانت عندي فراغات لاتذكر , وبديت استعمل الحبوب والبخاخ حالياً ماعندي صور قبل وبعد لانى بديت استعملها من ست سنين شعري كان فية تساقط مرعب قبل ست سنين اخوي الى اصغر منى صلع والى اكبر مني صلع بس محد منهم مهتم بشعرة الا انا

السلام عليكم أخي ممكن توضح لنا طريقة استخدامك لي المينوكسيديل واتنزل صور له ولي حبوب البروبيشيا

Sh78000

انا لحقت على نفسي بداية تساقط الشعر كانت عندي فراغات لاتذكر , وبديت استعمل الحبوب والبخاخ حالياً ماعندي صور قبل وبعد لانى بديت استعملها من ست سنين شعري كان فية تساقط مرعب قبل ست سنين اخوي الى اصغر منى صلع والى اكبر مني صلع بس محد منهم مهتم بشعرة الا انا

اخوي ممكن تفيدني متى ظهرت نتائج حبوب البروبيشا بعد ما استخدمتها؟!! انا استخدمها الان وفي الشهر الخامس لأكن التساقط مستمر وماشفت نتائج!!

كبمارو

Member

وعليكم السلام انا استعمل ريجين متوفر بصيدلية

[/url]http://www.up-00.com/[/IMG]

مرتين صبح اذا قعدة من النوم وقبل لاتنام استمرار لمدة 3 شهور راح تشوف الفرق بأذن الله طبعاً الريجين تستمر علية على طول مب ثلاث شهور وتقطع

انا افضل المنتج الى بصورة يمنع التساقط وممتاز وتمنى اكون افدك والله يحفظلكم شعركم ويبعد عنكم الصلع :)

كبمارو

Member

اخوي sh78000

حبوب بروبيشيا راح تفيدك اكثر مع ستعمالك ريجين 5% وخلك مستمر عليها ونشالله تشوف نتايج تسرك

انا اكلمك عن حالتى انا كان عندى تساقط رهيب جدا بس البخاخ وبروبيشيا قلل الى حد كبير 85% اما التساقط الى اشوفة كل ما اتسبح هاذا طبيعي انا تداركت نفسي قبل لاتطلعلى صلعة يعنى الحمدلله عندي شعر كامل , اما انت ما ادري هل لديك صلع او انت تستعمل الحبوب ولديك فقط فراغات بسيطة ؟

Sh78000

اخوي sh78000

حبوب بروبيشيا راح تفيدك اكثر مع ستعمالك ريجين 5% وخلك مستمر عليها ونشالله تشوف نتايج تسرك

انا اكلمك عن حالتى انا كان عندى تساقط رهيب جدا بس البخاخ وبروبيشيا قلل الى حد كبير 85% اما التساقط الى اشوفة كل ما اتسبح هاذا طبيعي انا تداركت نفسي قبل لاتطلعلى صلعة يعنى الحمدلله عندي شعر كامل , اما انت ما ادري هل لديك صلع او انت تستعمل الحبوب ولديك فقط فراغات بسيطة ؟

يعطيك العافيه اخوي... انا عندي فراغات في كامل الرأس وأكثر شي في قمة الرأس ولكن الشعر موجود يكون منظري طبيعي اذا كان شعري ناشف يعني مو مبين الصلع لكن اذا غسلت شعري يكون منظره فضيع والفراغات واضحة جداً

كبمارو

Member

نعم تقريباً انا نفسك قبل ست سنين

يعنى انشالله تقدر تلحق على نفسك الحبوب استمر عليها طريقة البخاخ اذا تبي تبلش من الصفر حلق موس وبداء برش البخاخ وراح تشوف الشعر الى طلع شعر جديد نتيجت البخاخ والحبوب + حبوب فيتامينات 4 شهور وبعد مايبدأ شعرك يطول ادهن شعرك زيت زيتون مرة بالاسبوع على لقل وراح تشوف الشعر الى طلع بعد الموس افضل ...

اما اذا سالفة الموس ماتحبها خلك على زيت يتون قبل لاتنام وحط فوطة على المخدة يوم بالاسبوع تقوي شعرك شوى والبخاخ راح يغطي الفراغات مع استمرار الاحبوب هاذى طريقتى ونشالله تمشي وياك والله يحفضلك شعرك انشالله ويزيدة تحياتي لك

Sh78000

نعم تقريباً انا نفسك قبل ست سنين

يعنى انشالله تقدر تلحق على نفسك الحبوب استمر عليها طريقة البخاخ اذا تبي تبلش من الصفر حلق موس وبداء برش البخاخ وراح تشوف الشعر الى طلع شعر جديد نتيجت البخاخ والحبوب + حبوب فيتامينات 4 شهور وبعد مايبدأ شعرك يطول ادهن شعرك زيت زيتون مرة بالاسبوع على لقل وراح تشوف الشعر الى طلع بعد الموس افضل ...

اما اذا سالفة الموس ماتحبها خلك على زيت يتون قبل لاتنام وحط فوطة على المخدة يوم بالاسبوع تقوي شعرك شوى والبخاخ راح يغطي الفراغات مع استمرار الاحبوب هاذى طريقتى ونشالله تمشي وياك والله يحفضلك شعرك انشالله ويزيدة تحياتي لك

الله يعطيك العافية ماقصرت كفيت ووفيت الله يبارك فيك

انا نزلت موضوع قبل فترة عن تجربة البروبيشيا وصراحة متخوف منها المشكلة عمري صغير وابغى احافظ على شعري في فترة العشرينات يوم شفت تجارب الاجانب مع البروبيشيا تشجعت بعضهم استعملها فوق 10 سنوات وماعنده اثار جانبية بس الاغلبية قالو ان قدرتهم الجنسية مهي مثل قوة زمان يعني ضعف بسيط وبدون تثدي جربت الساو بالميتو 6 شهور وماجاني اي اثار جانبية والناس تقول ان الساو بالميتو له نفس تأثير البروبيشيا بس اضعف عشان كذا ابغى اجرب لعلى وعسى جسمي يتقبله

اخوي بسألك بعد ماستخدمت البروبيشيا هل وقف التساقط ولا خف ؟ ومتى بدأ مفعولها الاغلبية يقولون لازم تنتظر 6 شهور

أنا أستخدم نفس الريجين اللي انت تستعمله بالضبط وصارلي تقريبا اسبوعين مع حبوب فيتامين NOVOPHANE وشامبو sebamed خالي تماما من المواد الكيميائية بس اللي لاحظته بعد مرور اسبوعين من الاستخدام تساقط شعر كثيف خاصة بعد التدليك اثناء بخ المينوكسيديل واثناء الغسيل بالشامبو وظهور قشرة هل هذا طبيعي وهل تتوقع بأذن لله نتائج مرضية لي هذه الصور قبل استخدام المينوكسيديل
do.php
[/url][/IMG]

do.php
[/url][/IMG]

ممكن صور لي حبوب البروبيشيا اللي تستخدمها وياريت يأخي تراسلني او تبعتلي رقمك على الواتس اب لاني اريد ان استفيد من تجربتك جزاك الله خيرا والدال على الخير كفاعله

ولد نجد 1

Active Member

بس فيه ناس كثير حصل لهم اثار جانبية من البروبيشيا مو كل شخص مثل الاني انا اعرف شخصيا اثنين حصلهم مضاعفات مو بس ضعف جنسي اضطرابات بالبول وبالقذف ومشاكل وهنا بالمنتدى اخونا كوكتيل كتب قصته ومعاناته مع البروبيشيا موجوده بالمنتدى وكم واحد بالمنتدى قال تجربته والاثار الي جته . . يختلفون الناس ناس يصير معهم اثار جانبية وناس يعدون ولا يصير شي .. والحمد لله دامك ماشي تمام الله يتمم عليك ومن الممكن لو تنزل لنا صورة لشعرك بعد استخدام 6 سنوات

كبمارو

Member

انا نزلت موضوع قبل فترة عن تجربة البروبيشيا وصراحة متخوف منها المشكلة عمري صغير وابغى احافظ على شعري في فترة العشرينات يوم شفت تجارب الاجانب مع البروبيشيا تشجعت بعضهم استعملها فوق 10 سنوات وماعنده اثار جانبية بس الاغلبية قالو ان قدرتهم الجنسية مهي مثل قوة زمان يعني ضعف بسيط وبدون تثدي جربت الساو بالميتو 6 شهور وماجاني اي اثار جانبية والناس تقول ان الساو بالميتو له نفس تأثير البروبيشيا بس اضعف عشان كذا ابغى اجرب لعلى وعسى جسمي يتقبله

اخوي بسألك بعد ماستخدمت البروبيشيا هل وقف التساقط ولا خف ؟ ومتى بدأ مفعولها الاغلبية يقولون لازم تنتظر 6 شهور

اخوي ورق الخريف استعمالي للبروبيشيا بدا وعمري 24 اول شهر خف عندي الانتصاب وصحيح صار عندي برود خفيف بس بعد الشهر راح يتعود جسمك وترد طبيعي , اما اذا تبي تعرف النتيجة انا عن نفسي كان شعري يتساقط وكان عندي فراغات بسيطة وليس صلع التساقط وقف بنسبة كبيرة جداً وملحوضة اما الشعر الى يتساقط منى هو شعر طبيعي عادي كل انسان يحصلة حتى الى مارح يجية صلع , نصيحة استعمل وياه ريجين بخاخ وشوف الفرق بعد اربع اشهر

كبمارو

Member

أنا أستخدم نفس الريجين اللي انت تستعمله بالضبط وصارلي تقريبا اسبوعين مع حبوب فيتامين NOVOPHANE وشامبو sebamed خالي تماما من المواد الكيميائية بس اللي لاحظته بعد مرور اسبوعين من الاستخدام تساقط شعر كثيف خاصة بعد التدليك اثناء بخ المينوكسيديل واثناء الغسيل بالشامبو وظهور قشرة هل هذا طبيعي وهل تتوقع بأذن لله نتائج مرضية لي هذه الصور قبل استخدام المينوكسيديل
do.php
[/url][/IMG]

do.php
[/url][/IMG]

اخوي استعمالك جيد استمر على هنضام اما تساقط الشعر الى تشوفة من وضعك لريجين فهاذاامر طبيعي الكل نفسك بس حاول ماتضغط على شعرك كثير انا على هل حالة من زمان ومابين عندي صلع الحمدلله الشعر الى يطيح يطلع .

صورة البروبيشيا الى استعملها

[/url] العاب[/IMG]

كبمارو

Member

بس فيه ناس كثير حصل لهم اثار جانبية من البروبيشيا مو كل شخص مثل الاني انا اعرف شخصيا اثنين حصلهم مضاعفات مو بس ضعف جنسي اضطرابات بالبول وبالقذف ومشاكل وهنا بالمنتدى اخونا كوكتيل كتب قصته ومعاناته مع البروبيشيا موجوده بالمنتدى وكم واحد بالمنتدى قال تجربته والاثار الي جته . . يختلفون الناس ناس يصير معهم اثار جانبية وناس يعدون ولا يصير شي .. والحمد لله دامك ماشي تمام الله يتمم عليك ومن الممكن لو تنزل لنا صورة لشعرك بعد استخدام 6 سنوات

انا قريت كل تجارب الناس الى بالمنتدى وغيره وقلت الى يستعملها راح تجية الاعراض بدايت الشهر وبتروح انشالله في ناس اول ماتجية يسب الاحبوب ويكتب مقاله كاملة ينتقد الى يستعملونها , انا من ناحيتى كتبة تجربتي وكل واحد حر وبصراحة انا مالوم احد يخاف على حلالة :d ...

كنت منزل صورة لى بالمنتدى بس ماتوقع بتلاقونها لانها كانت في سنة 2012 اول ماسجلت بالمنتدى كانت تبين الفراغات الحين لو انزل صورة لى بدون فراغات راح تقولون كذاب فخله على ربك ونقول الحمدلله , وانا اسأل الله ان يحفظ شعر كل واحد فيكم ويكفيكم شر التساقط

مشكور يا أخي على طرح تجربتك وان شاء الله ربي يحفظلك شعرك ويحفظك من الصلع ويشفي كل من يعاني من هالمرض

اخوي ورق الخريف استعمالي للبروبيشيا بدا وعمري 24 اول شهر خف عندي الانتصاب وصحيح صار عندي برود خفيف بس بعد الشهر راح يتعود جسمك وترد طبيعي , اما اذا تبي تعرف النتيجة انا عن نفسي كان شعري يتساقط وكان عندي فراغات بسيطة وليس صلع التساقط وقف بنسبة كبيرة جداً وملحوضة اما الشعر الى يتساقط منى هو شعر طبيعي عادي كل انسان يحصلة حتى الى مارح يجية صلع , نصيحة استعمل وياه ريجين بخاخ وشوف الفرق بعد اربع اشهر

استعملت بخاخ 6 شهور وتحسن خفيف للاسف البخاخ لحاله مايكفي والتساقط مستمر اتوقع لانه صناعة سعودية مايبيعون الاصلي ولازم اطلبه من الانترنت شريت بروبيشيا واستعملتها هذا اول اسبوع لي بجربها 6 شهور ان شاء الله خير مشكلة البروبيشيا انك ماتضمنها تختلف من جسم لجسم في بعض الاخوان جربوها في القسم وسببتلهم مشاكل مثل اخونا كوكتيل وبعضهم سببلهم تثدي والبعض ماشاء الله استجاب جسمه للعلاج الي شجعني ان فيه كثير من الاجانب استمرو عليها لسنوات طويلة ولا اثرت فيهم لو يجيني تساقط واصلع بعد الثلاثين ماعندي مشكلة المشكلة تصلع وانت في العشرينات صراحة صعبة :(
يعطيك العافية اخوي

A T N F S K

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني لى انا لى اخر مرة دشيت المنتدى اكثر من سنة ونص
وانا لحد الان مستمر على بروبشيا ومكسوديل 5% اموري طيبة
الفراغات اختفت وشعري الحمدلله

اما بخصوص الحبوب لى الان 6 سنين اتعملها ولا جاتنى اى آثار لاضعف جنسي ولا انتفاخ بثدي ولا ضعف بالقذف ولله الحمد الى بيستعملها راح يحس بضف يمكن اول شهر بعدين الامور راح تكون طيبة

انا راح اوقف الحبوب لاني قربت اتزوج اما البخاخ راح استمر علية
الى يبي يستعمل للحبوب يكون عازب عشان اثار الحمل وتشوهات الى يقولون للمتزوج للجنين وكذا ..

طولت عليكم بس حبيت انصح العزاب الى خايف ويبي شعرة ويستشور ويسافر ويسوي قصات ويعيش شبابة يستعمل الحبوب وماعلية من الدعايات الى تخوف

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طيب ياغالي لو وقفته عشان الزواج بيطيح كل اللي طلع بعد سنه تقريبا من تركك للحبوب وش الحل هنا ؟
ثانيا انا استخدم الحبوب بدون الريجين لاني ما اقدر كل يوم ابخ على راسي متعبه والله عادي حبوب لحالها

أعلى