bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كلاس هير حد جربها تركيا

mohamed saadi

موقوف
رد: كلاس هير حد جربها تركيا

بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلام على حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
اخي أنا جربتها بعملية زراعة شعر
أنا عمري 45 سنة
من الاردن
في البداية كان شعري كتييير حفيف وقريب من الصلع كتبت اسمي ع موقعون وعلى اكتر من موقع مثل (ك-ا)(ت-ه)
لكل دقولي كلون ماشالله تبارك الله ممتازين وكلامون مقنع أتصل فيني واحد من كلاس هير بأسم (ب-م) حكيو ماكان مختلف عن لباقي بس أنا حبيتو للشب لانو اسلوبو لبق وفي تنسيق بكلامو (طبعا مع احترامي الشديد لكل يلي حاكاني)
مهم
اتفقنا ع سعر معين مع اقامة بفندق 5 نجوم وكل الامور التانية
بأول يوم ساوولي تحاليل قبل العملية ولما فتنا ع عملية عطوني مخدر موضعي
(للأمانة أنا بشكر المترجم لانو كتيير كان عم يطمني لانو كنت متوتر بعض الشيئ)
رسمولي خط الجبهة بعناية مع أني ما بعرف بهيك قصص ولا حتى بأي شي عن زراعة الشعر
مهم
هنن بيستعملو تقنية اسماها fue من احدث التقنيات المستخدمة بهذا المجال على ذمة المتصل (ب-م)
أخذو البصيلات بعناية وضعوها بسائل مابعرف شو اسمو بعدين فتحو قنيات بصراحة انا كتير هون كنت خايف صحيح مالي حاسس بوجع بس اكيد في رهبة كانت من هذا الموضوع
زرعو البصيلات بعناية بصارحة كانت الطبيبة فنانة يلي عم تزرع ولطبيب كتييير محترم وافضل شي انو كل ما يساوي شي بسمي بلله كان عم ينادولو الدكتور محمد
بعدين تاني يوم حسيت بوجع نوع ما مكان البصيلات بس هنن كانو عاطيني مسكن آلام اتصلت بلمترجم دلني ع اماكن فيها اسواق ونبهني اني ما ساوي ولا قوم بأي جهد
تالت يوم اجى السائق وأخدني ع مشفى وساولي غسيل للرآس بس هيك

لحمدلله أنا ليوم شعري قوي وعم تظهر نتائج صرلي تقريبا 8 شهور مساوي العملية

بنصح الكل كلاس هير تركيا ممتاز
ولله على ما اقوله شهيد

ولحمدلله رب العالمين وصلاة وسلام على خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا جزيلا

murtada_1989a

Member

بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلام على حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
اخي أنا جربتها بعملية زراعة شعر
أنا عمري 45 سنة
من الاردن
في البداية كان شعري كتييير حفيف وقريب من الصلع كتبت اسمي ع موقعون وعلى اكتر من موقع مثل (ك-ا)(ت-ه)
لكل دقولي كلون ماشالله تبارك الله ممتازين وكلامون مقنع أتصل فيني واحد من كلاس هير بأسم (ب-م) حكيو ماكان مختلف عن لباقي بس أنا حبيتو للشب لانو اسلوبو لبق وفي تنسيق بكلامو (طبعا مع احترامي الشديد لكل يلي حاكاني)
مهم
اتفقنا ع سعر معين مع اقامة بفندق 5 نجوم وكل الامور التانية
بأول يوم ساوولي تحاليل قبل العملية ولما فتنا ع عملية عطوني مخدر موضعي
(للأمانة أنا بشكر المترجم لانو كتيير كان عم يطمني لانو كنت متوتر بعض الشيئ)
رسمولي خط الجبهة بعناية مع أني ما بعرف بهيك قصص ولا حتى بأي شي عن زراعة الشعر
مهم

هنن بيستعملو تقنية اسماها fue من احدث التقنيات المستخدمة بهذا المجال على ذمة المتصل (ب-م)
أخذو البصيلات بعناية وضعوها بسائل مابعرف شو اسمو بعدين فتحو قنيات بصراحة انا كتير هون كنت خايف صحيح مالي حاسس بوجع بس اكيد في رهبة كانت من هذا الموضوع
زرعو البصيلات بعناية بصارحة كانت الطبيبة فنانة يلي عم تزرع ولطبيب كتييير محترم وافضل شي انو كل ما يساوي شي بسمي بلله كان عم ينادولو الدكتور محمد

بعدين تاني يوم حسيت بوجع نوع ما مكان البصيلات بس هنن كانو عاطيني مسكن آلام اتصلت بلمترجم دلني ع اماكن فيها اسواق ونبهني اني ما ساوي ولا قوم بأي جهد
تالت يوم اجى السائق وأخدني ع مشفى وساولي غسيل للرآس بس هيك

لحمدلله أنا ليوم شعري قوي وعم تظهر نتائج صرلي تقريبا 8 شهور مساوي العملية

بنصح الكل كلاس هير تركيا ممتاز
ولله على ما اقوله شهيد

ولحمدلله رب العالمين وصلاة وسلام على خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا جزيلا

اثببت بصور مراحل الزراعه

طبعا لا انصح باي مركز ما اله تجارب لان في كثير من المنسقون يعملو حساب ويمدحو المركز الي يشتغلو معاه
لا اقصد هذا المركز بالتحديد لاكن حدثت كثير
ف اخي نصيحه شوف شخص عامل العمليه وشوف نتائجه لازم بالصور ليس صور قبل وبعد لا لمراحل العمليه من قبل العمليه الى بَعَــ♡ـدْ 7 او 8 اشهر

ali_rifayi

أخي محمد السعدي يا ريت تدعملنا بالصور لو سمحت فعلاً متل ما قالو الشباب قبل .. انا عندي عملية عندهم بعد كم يوم ان شاء الله و حابب اعرف اكتر

mohamed saadi

موقوف

يا ليت نشوف تجربة مكتملة عشان الكل يستفيد

أخي هدول الصور يلي عندي وأنا حبيت فيدكون يلي بحب يستفيد اهلا وسهلا ويلي ما بحب يضل عم يتفرج
وشكرا جزيلا :emoji13:

ياريت لو حد جرب كلاس هير يقولنا ياريت

عيني أخ أوستن

ما أنصحك تروح لأي مركز ماله سمعه او تجربه و خذ حذرك من الردود اللي تأتيك عن تجارب كاذبه التجارب الحقيقيه تكون موثقه بصور قبل العمليه و مراحل العمليه و بعد العمليه أضافة لمعلومات عن الطبيب و المستشفى.

أتمنى لك التوفيق.

alsemiri007

المشرف العام

أخي هدول الصور يلي عندي وأنا حبيت فيدكون يلي بحب يستفيد اهلا وسهلا ويلي ما بحب يضل عم يتفرج
وشكرا جزيلا :emoji13:
اي واحد يقدر ينزل صورتين ويقلك هذه تجربة
طيب فين مراحل العملية قبل وبعد عشان تثبتلي انك سويت عملية وعشان تفيد غيرك
كل واحد مسؤول امام رب العالمين عن الشيء اللي بينشره سواء صدق او كذب

تحياتي لك

والله اخوان ما قصرتو هههههههههه صادو المسكين الصورة الثانية هذا شخص شعرة وحدة ما ساقطة من شعره وكثافة فضيعة حتى بالمنطقة المانحة وبعدين التجربة ياشاطر نكون مراحل ولازم الطبيب يظهر او المركز يمكن نسرق صور من الكوكل او الفيس وترفقها هنا

Kmohamed

اعتقد ان اهم صورة يجب رؤيتها لعمليا زراعة الشعر هي للخط الأمامي و الكثافة ثانية،بماذا يستفيد المريض من وجود كثافة و خط امامي سيّء غير طبيعي او ملاحظ ،يظهر انه خضع لعملية زراعة

Khalil2002

اخي الكريم انت بتقول انك من الاردن وانت طبيعة كلامك من سوريا وسبحان الله اسلوبك نفس اسلوب اللي بسوقوا لتجارتهم ياريت تدعمنا بالصور

ماجد محمد

مؤسس الموقع

الادارة والمشرفين مشددين الرقابة فلن يستطيعوا بعون الله من انزال التجارب المزيفه في قسم التجارب فيعمدون الى اساليب ملتوية مثل عضو يسال مركزهم وعضو يجيبه ويضع تقرير كمشاركة

الرقابة شديده والاعضاء واعون هذا العضو تم ايقاف عضويتة في وقته
وللعلم بان اتصالة في المشاركة كان من تركيا وليس من الاردن كما يزعم

بالتوفيق للجميع

ولد نجد 1

Active Member

اصلا واضح اللهجة سورية مو اردنية والصور مو نفس الشخص اثنين مختلفين

Mohammad 18

الان كيف العيادة يأخوان حجزت معهم موعد الاسبوع القادم ولو ماتنصحو فيها الله يجزاكم خير اعطائي اسماء عيادات جيدة

Samir30

Member

مركز نصاب ولا علاقة بهم بالمهنة اساسا,انا زرعت عندهم وندمت الله يلعنهم ياارب,خسرت فلوسي ووقتي على فاضي,يقول لك كلام معسول وفقط

Samir30

Member

مركز نصاب ولا علاقة بهم بالمهنة اساسا,انا زرعت عندهم وندمت الله يلعنهم ياارب,خسرت فلوسي ووقتي على فاضي,يقول لك كلام معسول وفقط.مدير مركز سوري الجنسية والأتراك يشتغلون عندهم ليس عندهم اي خبرة,انا زرعت عندهم وندمت كثير,سبب بسيط ذهبت عندهم ان كان لديه تحفيظ لهذابعدما ترسلت معهم اقنعوني بالكلام المعسول, ولكن على الأرض الواقع شيء ثاني,نصيحة لصاحب المنتدى ان يكتب عليهم المقال علشان النصابة,انا زرعت عندهم اكثر من سنة وحالتي تعبانه,سنة واكثر وانا اقول سوف ينبث الشعر المزروع لكن مع آسف صار العكس فارغات كبيرة مثل سابق,انتبهوووا ياجماعة من هذا مركز, والله العظيم على ما اقول شهيد,انا في بادية ثلاث شهور ماكنت مطمئن لكن سمعت اغلب الناس تقول يجب ان تنتظر سنة مع ان سنة الآن سنة وشهريين ونتجية كارثية,ووكلت الله عليهم والله المستعان

alza3eem

Member

اي عيادة مالها اسم معروف ولا لها تجارب مجرد ناس يسوقون الواحد المفروض يبتعد عنهم

mahmoud12

مركز نصاب ولا علاقة بهم بالمهنة اساسا,انا زرعت عندهم وندمت الله يلعنهم ياارب,خسرت فلوسي ووقتي على فاضي,يقول لك كلام معسول وفقط.مدير مركز سوري الجنسية والأتراك يشتغلون عندهم ليس عندهم اي خبرة,انا زرعت عندهم وندمت كثير,سبب بسيط ذهبت عندهم ان كان لديه تحفيظ لهذابعدما ترسلت معهم اقنعوني بالكلام المعسول, ولكن على الأرض الواقع شيء ثاني,نصيحة لصاحب المنتدى ان يكتب عليهم المقال علشان النصابة,انا زرعت عندهم اكثر من سنة وحالتي تعبانه,سنة واكثر وانا اقول سوف ينبث الشعر المزروع لكن مع آسف صار العكس فارغات كبيرة مثل سابق,انتبهوووا ياجماعة من هذا مركز, والله العظيم على ما اقول شهيد,انا في بادية ثلاث شهور ماكنت مطمئن لكن سمعت اغلب الناس تقول يجب ان تنتظر سنة مع ان سنة الآن سنة وشهريين ونتجية كارثية,ووكلت الله عليهم والله المستعان

الله يستر .. عملت عندهم من شهر و نص و سايبها على ربنا و لكن كلامك خوفني والله ، الله يستر و دعواتكم تنجح

أعلى