bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وسواس الرجاء المساعدة

صاليعو

السلام عليكم
اخواني اخواتي انا عمري 27 الحمد لله شعري يعتبر افضل بكثير من غيري واسأل الله ان يرزق الجميع بشعر كثيف بس عندي مشكلة
انا شعري خفيف من يوم ماتولدت قبل 7 سنوات اصبح شعري يخف من منطقة التاج
اضطريت اني اطول شعري عشان اخفي منطقة التاج وقعدت منطقة التاج خفيفة طول هالمدة وعندي مقدمة الراس من الجهة اليسرى اخف من اليمنى ومستوى الشعر فيها زاد لفوق شوي... عموما انا افكر اعمل عملية زراعة بس اي شخص اقوله هالشي يضحك ويقولي انت موسوس محتاج رايكم يااخواني لو عملت العملية كم احتاج بصيلة وهل في امل تزيد كثافة منطقة التاج؟؟

المرفقات

11.4 KB · المشاهدات: 169

صاليعو

انا اسف لم اعرف كيف ارفع باقي الصور صور منطقة التاج

المرفقات

12.4 KB · المشاهدات: 147

صاليعو

اكرر اسفي بخصوص الصور اول مرة اشترك بصورة في الموقع سامحوني اتمنى ان تكون صورة منطقة التاج قد حُملت

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
انت قلتها بنفسك عندك وسواس بسبب الموضوع هذا
ما شاء الله تبارك الله شعرك ممتاز وبخصوص منطقة التاج الفراغ جدا صغير وتقدر تغطيه بشعرك او حتى توبيك لكن زراعة في الوقت الحالي ما اتوقع نهائيا انها تنفعلك
حافظ على شعرك وحاول تنسى موضوع الزراعة وابعد عنك الوسواس

a7m1d7

عضو مميز
اخي منطقة التاج تحتاج فيها الى زراعة شعر مع ان منطقة الصلع عندك صغيرة جدا واكن لكي ترتاح نفسيا ازرعها وش المشكله ولكن احرص اشد الحرص على اختيار المركز المناسب لك واحذر احذر من استخدام بخاخ المنيوكسيديل نهائيا
واذا احتجت تضبط خط المقدمه ممكن تطلب من الدكتور ذلك بحيث يقوم بتكثيف المنطقه الخفيفه او المنطقة التي حصل فيها تراجع لخط الشعر
تحياتي

صاليعو

السلام عليكم اخوي
انت قلتها بنفسك عندك وسواس بسبب الموضوع هذا
ما شاء الله تبارك الله شعرك ممتاز وبخصوص منطقة التاج الفراغ جدا صغير وتقدر تغطيه بشعرك او حتى توبيك لكن زراعة في الوقت الحالي ما اتوقع نهائيا انها تنفعلك
حافظ على شعرك وحاول تنسى موضوع الزراعة وابعد عنك الوسواس

بارك الله فيك اخي المشرف والله كلامك طمني وريحني اكرر شكري ليك

اخي منطقة التاج تحتاج فيها الى زراعة شعر مع ان منطقة الصلع عندك صغيرة جدا واكن لكي ترتاح نفسيا ازرعها وش المشكله ولكن احرص اشد الحرص على اختيار المركز المناسب لك واحذر احذر من استخدام بخاخ المنيوكسيديل نهائيا
واذا احتجت تضبط خط المقدمه ممكن تطلب من الدكتور ذلك بحيث يقوم بتكثيف المنطقه الخفيفه او المنطقة التي حصل فيها تراجع لخط الشعر
تحياتي

بارك الله فيك اخس الكريم ياريتك كنت نصحتني من زمان لان قبل سنتين استعملت المينوكسيديل ع اساس تكثيف الشعر للاسف النتيجة عكسية والله خرب لي شعري شكرا اخي

يالطيب ماشاء الله على شعرك تبارك الله وما اشوف فيه شي واساسا حالتي انا في متطقة التاج كبيرة واعلى الراس خفيف ولا نصحوني الدكاتره بعملية زراعة بس اذا تبي تسوي عملية زراعة اصبر لين يصير عمرك 33 سنه لان هذا العمر الي ينصح فيه الزراعة ولا تستخدم اي ادويه لانها موضعية وانصحك تشوف دكتور ممتاز وتستشيرة وشكرا

بارك الله فيك اخي الكريم بإذن الله اصبر لل33بعدها اقرر للاسف استعملت المينوكسيديل فترة والنتيجة كانت عكسية واكرر شكري لك مرة اخرى

ولد نجد 1

Active Member
رد: وسواس الرجاء المساعدة

ايوالله انك موسوس وبقوة بعد هههههههههههههههههههههه شعرت ممتازو وجميل لاتزرع وتندم وتخرب على روحك اهتم بشعرك شوي وحلل فيتامينات شوف مستوى الحديد وحلل الغدة وفيتامين دي وعالج اي نقص والعب شوي رياضة شعرت حلو اهتمام شوي وتنحل امورك لاتفكر زراعة ولا خرابيط ولاتفكر فيه كثير التفكير الكير ينقلب مشكلة ويتعب النفسية

Kmohamed

لم استطع مشاهدة الصور اخي الكريم و لكني اعتقد انك في سن صغير مبدئيا لزراعة الشعر ،اصبر قليلا حتي يتضح مع السن مشكلتك في سقوط الشعر،انسي هذه المشكلة حاليا و استمتع بحياتك بهدوء فالتفكير في الموضوع يزيد التوتر و يساعد علي سقوط اكتر،لا تقم بالزراعة الان و استمتع اخوي،بالتوفيق

سعودي2

Member

ماشاء الله شعرك ممتاز ولايحتاج زراعه

أعلى