bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اختفاء تام للتساقط

oddyssey

Member
انا الي شهرين بستعمل المينوكسديل 5% اول شهر تساقط شعر اما في الشهر الثاني فمن شبه المستحيل الاقي شعرة واحدة سقطت وبلاحظ في المقدمة انو في شعر صغير بدا يطلع مش عارف هل راح يواصل النمو ولا كيف راح يكون الوضع ؟؟
هل ممكن حدا بيقدر يعطينا جواب ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد نجد 1

Active Member
هذا ايميل مو حساب فيسبوك طيب الي بيجاوب يجاوب هنا ليه بالضبط حددت الفيسبوك ههههههههههههههههههههههه ممكن تنزل صورة لشعرك قبل الاستخدام وبعده

oddyssey

Member
رد: اختفاء تام للتساقط

النتائج من ناحية توقف التساقط وسمك الشعر ممتازة جدا انا عندي سؤال هل الشعر الصغير في مقدمة الجبهة هل سوف ينمو ام انه وهم انا لم انتبه له مسبقا لكن عندي احساس انه يطول في اي حدا عندو خبرة؟ انا الان الي من 27\11\2015 بستعمل المينوكسديل 5% وكل شيئ ممتاز جدا بس بدي جواب لسؤالي

ماجد محمد

مؤسس الموقع

ماحدث لك هو الطبيعي وهو المفترض ان يحدث
من طبيعة عمل المينوكسيديل هو حدوث تساقط في الفتره الاولى لاستخدامة يتم تقييم مفعول المينوكسديل للشخص ومدى الاستفاده منه او عدمها بعد ستة اشهر من الاستخدام

وضعك الان طبيعي ومتوقع

بالتوفيق

oddyssey

Member

ماحدث لك هو الطبيعي وهو المفترض ان يحدث
من طبيعة عمل المينوكسيديل هو حدوث تساقط في الفتره الاولى لاستخدامة يتم تقييم مفعول المينوكسديل للشخص ومدى الاستفاده منه او عدمها بعد ستة اشهر من الاستخدام

وضعك الان طبيعي ومتوقع

بالتوفيق

مشكور اخي والحمد لله من الان النتائج ممتازة للغاية توقف التساقط تماما لكن انا اسئل واريد ان اعرف هل الشعر الصغير في مقدمة الجبهة هل سوف يكبر ويصبح شعر اما هو وهم لا اكثر

oddyssey

Member

اشكرك اخي وانشالله نتائج مقدمة الراس تكون مثل المنظقة العليا

السلام عليكم أخي من المعروف ان المينوكسيدل تظهر النتائج النهائية في الشهر السادس ولكن بتلاحظ بداية نمو الشعر من الشهر الثالث وان شاء الله يكون الشعر الصغير اللي طلعلك بداية نمو الشعر وتشوف النتائج اللي ترضيك

أعلى