bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنطقه المانحه ضعيفه ما حل

ferdaj

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:emoji25:​
كيفكم اخواني انشاء الله الجميع بخير
عندي سؤال حول المنطقه المانحه طبعا المنطقه المانحه ضعيف وانا قرارت أعمل زراعة شعر عن طريق الاقتطاف وسألت كذا مركز بعضهم قالي لا ينصحه بزراعة وبعضه قال انو ممكن نحصل على 2000 بصيله وسلم جره استفسار هل يمكن تحسين وضع المنطقه المانحه وإصلاح ضرار حيث اني قد قمت بإجراء زراعة بطريقة القديمة قبل 7 سنوات وبعض المركز قالولي انو أحدث ضرار في منطقه المانحه انا راح انزل صور لتقيم وأفادت

المرفقات

109.5 KB · المشاهدات: 1,045
    82.6 KB · المشاهدات: 655

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
اعتقد الموضوع صعب شوي وانا مع العيادات اللي قالتلك ان المنطقة المانحة ضعيفة وما تساعد لعدة اسباب اهمها ان منطقة الصلع عندك كبيرة وتحتاج اقل شي 6000 بصيلة لتغطيتها ثاني شي لو جازفت وسويت العملية فاتوقع راح تكون هناك فراغات وتشوهات في المانحة فانت كذا لا غطيت منطقة الصلع وخسرت المنطقة المانحة في نفس الوقت

ferdaj

شكرا اخي على نصيحه بس مافي حل انو الواحد يستخدم أدوية انو يستطيع يحسن وضع المنطقة المانحه

alsemiri007

المشرف العام
شكرا اخي على نصيحه بس مافي حل انو الواحد يستخدم أدوية انو يستطيع يحسن وضع المنطقة المانحه
ما اتوقع اخوي ان في ادوية تحسن المنطقة المانحة
عشان كذا انصحك بعدم المجازفة بعمل الزراعة وفي الاخير القرار راجع لك

ثائر ديامي

رد: المنطقه المانحه ضعيفه ما حل

والله وظعك صعب
انا مكانك ما ازرع

لاتزرع تضيع فلوس عالفاضي

الحل بوضعك تحلق شعرك زيرو وعتسوي لحية عوارض كثيفة وراح تصير موديل

ولد نجد 1

Active Member

انصحك بعدم الزراعة ماراح ترضى بالنتائج شعرك خفيف جدا وقليل حتى لو نقلت شعر المنطقة المانحه كله لقدام ماراح يغطي ولا راح يعطي منظر شعر لذلك لاتجازف وتزرع تضييع فلوس وتتعب نفسيتك لو النتائج كانت غير كويسة ريح بالك وانبسط بحياتك وانتظر مثل كثير من الناس ينتظرون ظهور الفرج اما بطريقة الزراعة بالخالايا الجذعية او ظهور عقار يخرج الشعر من جديد ويكون شعر كثيف .

غوكو

Member

افضل شي لك خلك ماكينة صفر وصدقني بتتعود ويصير شكلك تمام

abukhaled

Member

اخواني السلام عليكم
المنطقة المناحة عندي شبيهة بما لدى الاخ صاحب الموضوع ربما تكون افضل شوي
عرضت صوري على بعض المراكز قالوا ممكن نسوي عمليتين وتكون الثانية بعد اكثر من 8 شهور
محمد جشتلو يقول نسوي العملية الاولى الان وبعدين 8 شهور نحدد لاني ما اقدر احدد من الصور وقال ما هو اكيد ان المنطقة المانحة تكفي عمليتين
وانا محتار خايف اسوي عملية ما هي مضمونة مجرد ترقيع للامام ويبقى جزء كبير بعدين فارغ وبذا ما اكون استفدت شيء مع اني من خلال اطلاعي على تجارب الناجحة في المنتدى لاحظت تجارب قريبة من حالتي ووضعها تحسن
ما ادري وما هو رايكم اصحاب التجارب واصحاب الاختاص مع حجزت وشريت التذاكر واستخرت

المرفقات

146.7 KB · المشاهدات: 621

abukhaled

Member

ما فيه و لا رد احد شاف موضوعي والا افتح فيه موضوع جديد او اطرح سؤالي في قسم عيادة المنتدى

ماجد محمد

مؤسس الموقع

اخواني السلام عليكم
عرضت صوري على بعض المراكز قالوا ممكن نسوي عمليتين وتكون الثانية بعد اكثر من 8 شهور
محمد جشتلو يقول نسوي العملية الاولى الان وبعدين 8 شهور نحدد لاني ما اقدر احدد من الصور وقال ما هو اكيد ان المنطقة المانحة تكفي عمليتين
وانا محتار خايف اسوي عملية ما هي مضمونة مجرد ترقيع للامام ويبقى جزء كبير بعدين فارغ وبذا ما اكون استفدت شيء مع اني من خلال اطلاعي على تجارب الناجحة في المنتدى لاحظت تجارب قريبة من حالتي ووضعها تحسن

مرحبا يا ابوخالد
الافضل انك افردت موضوع لاستفسارك
على كل حال الصوره توضح ان المنطقة المانحه من الممكن ان تعطي عمليتين بين كل عملية واخرى ستة شهور او اكثر

والتقييم من المراكز يكون تقييم مبدائي لانه التشخيص الصحيح يكون مباشره لاحتمال ان الصوره لم تظهر الامر كحقيقته او ان اغلب البصيلات لديك احادية
او ان مساحة الصلع لديك كبيره جدا وفي المرحله السابعه والاخيره

abukhaled

Member

وفقك الله يا ابو محمد ما قصرت لك كل الشكر

saaaari

فيه حل لكن غاااااالي جدا جدا ممكن يتخطى 300 الف ريال .. كما قرأت

في المانيا يقولون عيادات تعمل عمليات زراعه شعر للاشخاص الذين يرغبون وهي من خلال تبرع اشخاص بالبويصلات الخاصه بهم وتكون هالبويصلات مناسبه لجسمك بعد التحاليل اللازمه والتأكد من مطابقتها ...

ويقول المقال ان كثير من المشاهير عمل تلك العمليه منهم اللاعب سامي الجابر ولاعب مشهور في الدوري الانجليزي والفنان ماجد المهندس وغيرهم ...

هل هذا الكلام صحيح او غير صحيح لا اعلم ؟ مجرد مقال قرأته

ولد نجد 1

Active Member

طيب لو اجيب انا متبرع مطابق معي بتبرع لي ببصيلات مجانا كم تصير تكلفه العملية ؟؟؟؟ ماعتقد انه صحيح تقدر تاخذ من متبرع لان بصمه الدم والجينات مستحيل تتطابق بين شخص وشخص والجيم بيرفضها الا اذا انك مستعد تاخذ علاج مناعي يكبح المناعه من مهاجمه الشعر المتبرع فيه واخذ العلاج طول عمرك مثل مايحصل بعمليات زراعة الاعضاء لازم تستمر على علاج مناعي طول عمرك حتى مايرفض الجسم الجزء المتبرع به اما سامي الجابر والمهندس واللاعب روني فسامي زراعه وواضح انها زراعه وسامي مساحة الصلع مو كبيره والمنطقه المناحة جيده عنده وهو بعد الزراعة يستخدم مواد تكثيف وتجميل للشعر كنجم مثله مثل غيره اذا طلع بالتلفزيون وهذا سر اننا نشوف كافه شعره اما المهندس واللاعب روني لحد الان ماحد يعرف هل شي زراعة او تركيب شعر مثل الممثل المصري محمد هنيدي وسمير غانم كلهم تركيب شعر وحتى الفنان عاصي الحلاني مركب شعر مو زراعه

ولد نجد 1

Active Member

اما الي انت تقصدها العملية ب 300 الف هذي عملية استنساخ الشعر واعادة زراعه يعني ياخذون منك شعرتين ثلاث عشر شعرات ويستنسخونها لشعرات كثيره تفوق الالاف وبعدين يزرعونها ولانها من شعرات من نفس جسمك وشعرك يتقبلها الجسم بس للاسف لحد الان التقنيه هذي تحت التجارب ولسا مانزلت كعلاج وحل دائم ممكن بعد خمس ست عشر سنوات لانهم لازم يجربونها على البشر

ferdaj

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhaled
اخواني السلام عليكم

عزيز الحمد الله لقيت الحل من غير عملية زراعة الشعر والحل صح انو مؤقت بس احسن من صلع مع العلم الحل بتركيب يونت الشعر والحمد الله انا راضي 100بي 100عن وضعي وبعد تجربه انصح بتركيب اليونت كثافة المطلوبه بدون تعب ومظهر طبيعي 100في 100ولي مركبه اكثر من 6اشهر والحمد الله الامور تمام

spring80

Member

انا انصح بعدم الزراعة ايضا كما نصحوك الشباب ، الصلع كتير واسع وايضا هناك ضرر واضح من العملية السابقة . انصحك بالتعود على الامر والحلاقة على الصفر

أعلى