bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نسبة نجاح العلمية واحسن مركز بجدة

فلونة

السلام عليكم اخواني
1- اخاف من فشل الزراعة كم نسبة نجاحة اختكم المقدمة خفيفة من9 سنوات
هل تنجح في مثل حالتي عمري35

2- احسن مركز في جدة من ناحية التعقيم وزارعة الشعر

3- وكم طريقة الزارعة الشعر وانسب طريقة

Narima

عليكم السلام انا كمان مقدمه علي عمليه الزراعه بس في تركيا ان شاء الله انا بقي لي١٥ سنه و الوضع يزداد سؤ فلم يعد امامي غير الزراعه وانا قلقانه جدا من النتيجه ولكني استخرت الله و معظم التجارب هنا في تركيا لكن بعض الاعضاء زرعوا عند اثنين دكاتره في السعوديه احدهم بسام لا اذكر باقي الاسم والخر تقريبا احمد تركي لو احد يقدر يفيددك انا راسلت مراكز لتركيا وبعت الصوره وهم يحددوا الازم و اظن لو تقدري الزراعه في تركيا يكون افضل بس للاسف قالوا لي لازم حلاقه كامله

فلونة

عليكم السلام انا كمان مقدمه علي عمليه الزراعه بس في تركيا ان شاء الله انا بقي لي15 سنه و الوضع يزداد سؤ فلم يعد امامي غير الزراعه وانا قلقانه جدا من النتيجه ولكني استخرت الله و معظم التجارب هنا في تركيا لكن بعض الاعضاء زرعوا عند اثنين دكاتره في السعوديه احدهم بسام لا اذكر باقي الاسم والخر تقريبا احمد تركي لو احد يقدر يفيددك انا راسلت مراكز لتركيا وبعت الصوره وهم يحددوا الازم و اظن لو تقدري الزراعه في تركيا يكون افضل بس للاسف قالوا لي لازم حلاقه كامله
شكر على الرد بس والله انا ماقدر اسافر تركيا جدة اقرب مدينة الي

lulu up

اممم لو كنت مكانك عملتها بالشريحة وبلاش هل احلاقة الوجعت قلبي...وفيها كثافة افضل من الاقتطاف...لكن اهل السعودية ينفعوك ان شاء الله بخبرتهم

اخت narima اذا تتحملي حلقي كل الرأس بس صعبة ...انا حلقت المانحة وكل شوي امد يدي طولت ولا لاء ..عرضها 5 اصابع ><
فيه مركز بتركيا ادم وحواء ..د.صفية تعمل من دون حلاقة للنساء حسب رغبتهم...اسألي واستخيري...موفقين

fragrance

في عندك الدكتور يوسف ال خير كان في عيادات ادما والحين عيادته في برج الملك الصراحة دكتور امين وشغله ممتاز انا سويت عنده بس غالي كلفني 24 الف

سويها بتركيا احسن لك

اولا : ارخص

ثانيا : بصيلات اكثر

ثالثا : نتائج مضمونة بحكم الخبرة ففي اليوم الواحد عمليتين للدكتورة او الدكتور الواحد

رابعا : بيئة وسياحة منعشة تريح نفسيتك

خامسا : الناس هناك جميلة الخلقة :)

سادسا : ما تحتاجين مراجعة كل كم شهر مثل ما يسوون فيك هنا في السعودية ويمصون فلوسك

أعلى