bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن الصنادح وحلها ..

Rayn

السلام عليكم

انا عندي مشكلةة اللي وهي الشعر الجانبي خفيف ( الصنادح ) وفي بداية الصلع حاليا .. قلت بشوف وش الطريقة اذا فيه حل او زرعت ماعندي مشكلة

الصور تبين اني مقصر شعري مكينه رقم 2 لو خليته يطول شوي بيبين ان الجوانب شبة فاضيه تقريبا ..

المشكلةة كل اللي عندي يقولون بداية صلع فلذلك تمالك نفسك وازرع افضل لك من الان ..

نصحني واحد استخدم رغوة روجين وحاليا لي شهرين عليها فيه تحسن خفيف لاكن غير ملحوظ ..

ابي رائيكم بما انكم خبره ويعطيكم الف عافية

اخليكم مع الصور ..

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الصلع الذكوري (الاندروجيني ) يكون بدايتة بنفس طريقته لديك

ولا انصحك بالزراعة الان

ولابد ان تعلم انك ان زرعت المقدمه فاحتمال تساقط الشعر الغير مزروع كبير جدا فيصبح المقدمه بها شعر وماخلفها فراغات
لذا عليك ان تصبر قليلا لمعرفة نمط التساقط لديك

وان اصريت على الزراعه فسيكون عليك العمل علةى المحافظه على باقي الشعر باستخدام المينوكسيديل باستمرار

Rayn

الصلع الذكوري (الاندروجيني ) يكون بدايتة بنفس طريقته لديك

ولا انصحك بالزراعة الان

ولابد ان تعلم انك ان زرعت المقدمه فاحتمال تساقط الشعر الغير مزروع كبير جدا فيصبح المقدمه بها شعر وماخلفها فراغات
لذا عليك ان تصبر قليلا لمعرفة نمط التساقط لديك

وان اصريت على الزراعه فسيكون عليك العمل علةى المحافظه على باقي الشعر باستخدام المينوكسيديل باستمرار

يعطيك العافيه اخوي ع النصيحة
لاكن السؤال هو ..
انا تقريبا سنتين ع نفس الحال اذا طال مامنه فايده لانه يكون فراغ بالجوانب ولازم اقصره !
وش افضل انواع المينوكسديل اللي تطول الشعر وتسد الفراغات ؟
ابي الجوانب تطول مثلها مثل الباقي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مرحبا أخي ريان
عندما قرأت العنوان توقعت وضعك أسوء مما شاهدته
من خلال صورك المنطقة ليست خاليه من الشعر بل مليئة بالشعر الصغير BABY HAIR
حسب كلامك أنه لا يطول مثل باقي الشعر ، لأن شعرك يحتاج لعناية خاصه وتغذيه من الداخل والخارج
أنت ذكرت أنك تستخدم رغوة Rogaine وبنفس الوقت تسأل عن أفضل أنواع المينكسوديل
أود أن أخبرك أنك تستخدم النوع الأفضل .. ولكن يحتاج لإستمرار (دائــم)
إذا أوقفته سيتساقط الشعر بأقصى سرعة ممكنه وتتضح عليك ملامح الصلع سريعاً "سيكون وضعك أسوء من الحالي بأضعاف"

أخي الكريم بخصوص الزراعة أنا أتفق مع الأخ العزيز "ماجد محمد" أنت وضعك لا يسمح للزراعة
لأن واضح صلعك أندروجيني .. وطالما هو في بدايته ممكن تسيطر عليه وتأخره ما يقارب 10 سنوات
إذا كنت حاب تزرع المقدمة "الصنادح" أيضاً لازم تستخدم المنكسوديل لكي لا يتساقط الشعر الذي بالخلف
تخيل بجوانب الشعر يكون مزروعه والخلف بلاطه ! راح تضطر لزرعة ثانية
ما أقصده وضعك إن زرعت أو لم تزرع يستوجب عليك أن تحافظ على شعرك بالمنكسوديل
وطالما بدأت به منذ شهرين أفترض أن إيقافه أمر غير محمود العواقب .. استمر عليه وستجد نتيجة رائعة أكيد
طبعاً المنكسوديل وحده مو كافي .. أنصحك تأخذ معه منتجات فيتامينات للشعر مثل PRIORIN

Rayn

الف شكر لكم ي اخواني ع هالردود والنصايح باذن الله

مسعود علي

مرحبا أخي ريان
عندما قرأت العنوان توقعت وضعك أسوء مما شاهدته
من خلال صورك المنطقة ليست خاليه من الشعر بل مليئة بالشعر الصغير baby hair
حسب كلامك أنه لا يطول مثل باقي الشعر ، لأن شعرك يحتاج لعناية خاصه وتغذيه من الداخل والخارج
أنت ذكرت أنك تستخدم رغوة rogaine وبنفس الوقت تسأل عن أفضل أنواع المينكسوديل
أود أن أخبرك أنك تستخدم النوع الأفضل .. ولكن يحتاج لإستمرار (دائــم)
إذا أوقفته سيتساقط الشعر بأقصى سرعة ممكنه وتتضح عليك ملامح الصلع سريعاً "سيكون وضعك أسوء من الحالي بأضعاف"

أخي الكريم بخصوص الزراعة أنا أتفق مع الأخ العزيز "ماجد محمد" أنت وضعك لا يسمح للزراعة
لأن واضح صلعك أندروجيني .. وطالما هو في بدايته ممكن تسيطر عليه وتأخره ما يقارب 10 سنوات
إذا كنت حاب تزرع المقدمة "الصنادح" أيضاً لازم تستخدم المنكسوديل لكي لا يتساقط الشعر الذي بالخلف
تخيل بجوانب الشعر يكون مزروعه والخلف بلاطه ! راح تضطر لزرعة ثانية
ما أقصده وضعك إن زرعت أو لم تزرع يستوجب عليك أن تحافظ على شعرك بالمنكسوديل
وطالما بدأت به منذ شهرين أفترض أن إيقافه أمر غير محمود العواقب .. استمر عليه وستجد نتيجة رائعة أكيد
طبعاً المنكسوديل وحده مو كافي .. أنصحك تأخذ معه منتجات فيتامينات للشعر مثل priorin

حياك الله اخوي
انا نفس وضع الرجال زرعت مقدمة الراس الصنادح وكتب لي الدكتور الروجين فوم لكامل الراس لمدة سنة ونصف بالتدريج وليس بشكل دائم

ولد نجد 1

Active Member
وش معنى صلع انردوجيني ؟؟؟؟ هل هو نفس الصلع الذكوري الوراثي ولا غير

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الصلع الوراثي هو الاسم الدارج بين الناس ولكنه علميا ليس دقيق حيث ان الصلع المعروف ليست الوراثه وحدها سبب فيه
وانما يجمتع معها الهرمون الاندروجين الذكري
ولهذا لايظهر الصلع الا بعد البلوغ وكمعلومه الذكور الذين تم اخصاؤهم قبل البلوغ لايتعرضون للصلع وعند اعطائهم التسترون يظهر عليهم علامات الصلع

أعلى