bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بحاجه لمساعده - موضوع حياه وموت :(

فلسطينيه

السلام عليكم
أنا صبيه من فلسطين عمري 25 سنه ومبسوطه اني وجدت هالمنتدى ، الحقيقه حمسني جدا وحاسه لسه انه ايه في أمل :)

:emoji17: أكتر اشي بحبه لحياتي شعري اللي عم بفقده وخايفه بكرا أصحى ولاقي حالي صلعه فاضيه :emoji28:

شعري طويل وكان تخين كتير ومتموج وعلى مدار الخمس سنين الفايتات غيرت كتي ألوان بشعري وهايلايت !
شعري اليوم بتساقط بشكل مش طبيعي :emoji27:
بالمقدمه عندي فراغ ملحوظ صار وأصلا جبيني عالي لانه امي الله يسامحها كانت تربط شعري باحكام بصغري (تغلبت على هالمشكله بغره جنابيه على جبيني )

أنا اليوم وبعد ما جربت ك أنواع العلاجات الطبيعيه اكتفيت من التجربه ورح ألجأ للزراعه :emoji3:

أنا من فلسطين ، وين مفضل أزرع بشكل آمن وبتكايف مقبوله ؟

سؤالي المهم : هل ممكن تنجح عملية الزراعه بما انه شعري أصلا خفيف وشعرتي ضعيفه جدا ومتكسره ؟
شكررررا يا قوم

فلسطينيه

بالصوره اللي اعتمدتها وضحت مشكلتي وبصراحه كل ما بشوفها بنقز وببكي
متخافوش هي الزاويه غلط |!
رح سمي حالي صباح فخري بعد مشفت هالصوره

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اختي اولا الحمدلله على كل حال
ان اخذ منا شئ فالله عوضنا واعطانا بحر من النعم

ثانيا عملية الزراعة تعمتد على كثافة الشغر خلف الراس نقصد بالكثافة عدد البصيلات وليس بخفته او انه متكسر

ثالثا مشاكل الشعر عند النساء تختلف كثيرا عن الرجال واسبابها ومسبباتها عديده ومتنوعه من اضطراب الهرمونات الى نقص فيتامينات الى اثار مابعد الحمل وممكن نتيجة رجيم فهنالك اساباب كثيره فانصحك ان تراجعي دكتور متخصص في مشاكل الشعر وتقومي بالتحليلات اللازمه لعل هنالك سبب عضوي تنتهي المشكله بمعالجته

فلسطينيه

شكرا جزيلا أخي
سأراجع طبيب جلد خلال هاد الأسبوع على أمل ايجاد حل وسطي لمشكلتي مع أني تقريبا فاقده الأمل :(
الحقيقه أني مصره حاليا على فكرة الزراعه أكثر من أي وقت مع اني استبعدت الفكره سابقا
كيف يستطيعون في مراكز علاج بالخارج التأكد من نجاح عملية الزرع (بمعنى آخر التأكد من عدد البصيلات في الشعر ) من دون معاينة المعالج ؟
بمعنى أدق بعد التواص مع المنسق في أي مركز كيف يتم فحص هذا الأمر قبل السفر ؟ أتكفي الصور للنتيجه ؟

أعلى