bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لو سمحتوا ابغي الرد بالسرعة الممكنة بخصوص د كاجاتي

لو سمحتوا شباب على السريع يوم الثلاثاء الموافق 29/12/2015 عندي عملية زراعة شعر عند الدكتور كاجاتي سيزجين Dr. Cagatay Sezgin في عيادة دبي كوزمتك سيرجري dubaicosmeticsurgery يرجى الرد بالسرعة الممكنة باقيلي يوم واحد وان شاء الله راح اعرض موضوعي في المنتدى لانكم ما قصرتوا معنا والمفروض نرد جزء بسيط من افضالكم

sam23

Member
اخي الدكتور. جيد من ناحيه الخبره واعتقد افضل من كثيير اطباء في تركيا وطيب جدا وبشوش وله بعض النتائج المنشوره على youtube يمكنك مشاهدته

والشي الملفت ان الطبيب يقوم بكل شي تفريبا. ولا يتركك ابدا بين يدي التقنيين وحتى ان تعب فهو يقوم بالاشراف

والعياده ممنازه من ناحيه المتابعه والرعايه واسلوبهم لطيف جدا ويكملو معاك طوال السنه يعني مايتركوك

ولكن في الاونه الاخيره بدات ارى بعض الحالات الغير جيده من عيادتهم لا اعلم ان كان من نفس الطبيب ام غيره ولكن هناك نسبه فشل وهذا الشيء ارعبني جدا

والله يوفقك كم بصيله حتزرع ؟

اخي الدكتور. جيد من ناحيه الخبره واعتقد افضل من كثيير اطباء في تركيا وطيب جدا وبشوش وله بعض النتائج المنشوره على youtube يمكنك مشاهدته

والشي الملفت ان الطبيب يقوم بكل شي تفريبا. ولا يتركك ابدا بين يدي التقنيين وحتى ان تعب فهو يقوم بالاشراف

والعياده ممنازه من ناحيه المتابعه والرعايه واسلوبهم لطيف جدا ويكملو معاك طوال السنه يعني مايتركوك

ولكن في الاونه الاخيره بدات ارى بعض الحالات الغير جيده من عيادتهم لا اعلم ان كان من نفس الطبيب ام غيره ولكن هناك نسبه فشل وهذا الشيء ارعبني جدا

والله يوفقك كم بصيله حتزرع ؟

مشكور اخوي سام على الرد الطيب بخصوص نتائج الي على يوتيوب شاهدهم من اول يوم بس غريبة كل هالخبرة ما عنده كثير دعايات وبخصوص البصيلات ان شاء الله راح ازرع 3000 وراح اخبركم بالنتائج بس دعواتكم

المهم انا عملت العملية وراح احطلكم الصور باقرب وقت ممكن

أعلى