bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زيت جدايل

ahmad_mansour

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله التوفيق لي ولكم

سؤالي هو عن زيت جدايل مرفق صورته أنا بصراحة شفت مكوناته 7 زيوت طبيعية ، حبيت نشوف تجارب الاعضاء

هل احد استخدمه ومفيد بعد زراعة الشعر؟

ولد نجد 1

Active Member
لات صدق خرط فاضي الزيوت كلها جدايل ولا كارية كلها مهمتها تنعم الشعر وممكن تنظف الفروة من القشرة بس ماتسوي شي للتساقط الوراثي بالعكس ممكن تزيده وانت فكر بالعقل شلون الزيت يوقف التساقط يعني مثلا اذا حطيته على راسي يدخل الزيت بوسط فروه الراس ويدخل مع منابت الشعر ويروح للجذر الشعرة ويمسكها ويخليها تثبت ؟؟؟؟؟؟؟؟ فكر بالعقل لا مستحيل اذا مامنه فايدة للتساقط بس المنكسديل كلنا نعرف انه يوسع الاوعية الدموية ويخلي الدم يتدفق بقوة لجذر الشعرة ويخليها تاخذ كفايتها من الدم والغذاء الموجود فيه وبالتالي يطول عمر الشعره وتصير قوية وسميكة ولو تركته ترجع الشعره ضعيفة وتطيح والبروبيشيا نعرف انه تدخل بالدم وتروح لهرمون الديهتسترون وتصفقه وتعطيه كم كف وتخليه مايطلع ويروح لجذور الشعر ويضعفها ويمنع عنها الغذاء يعني بالعربي لازيوت ولا خرابيط التساقط الوراثي ماينفع معه الا المنكسديل ولا الحبوب الي تمنع هرمون التساقط بس اذا قالك احد زيت جدايل قل بلا جدايل بلا هرج خبايل الله بالعقل عرفناه وسأله قل طيب ماهي الطريقة العلمية لعمل الزيت هذا كيف يعمل ويوقف التساقط تلقاه يقول هاه هاه مادري بس انه يوقف التساقط قل اجل ماعندك سالفه اذا وقف التساقط ممكن يكون التساقط عندك غير وراثي بسبب قشرة او غيره بس الوراثي لازيت ولا بنزين يوقفه خلوكم اذكياااااااااااااااااااااااااااااااااااء

Fahaddahaf

Member
قبل 3 اسابيع مريت اشتريلي عطر من عبدالصمد القرشي ...وقعدت اشوف العطور اللي عندهم ومنتجاتهم.. وسالته عن زيت جدايل كنت سامع عنه فقالي عندنا 4 انواع ... واحد للتساقط والثاني لتطويل الشعر وثالث للقشره والرابع نسيت.. وقالي ممكن نسوي خلطه مثل تطويل والقشره والخ... وقعد البايع يقولي عن تجربته مع الزيت يقولي ان كان عندي تساقط فالشعر لدرجة ان الفراعات كبيره بين شعري ... واستخدمة الزيت لمدة 4 شهور خف التساقط بشكل كبير ولحد الان استخدمه ... حسيت انه صادق وماكانت دعايه للزيت لاني طولت فالمحل وكنت اسولف معاه فاشياء كثيره .. وجا كلامه عابر ..
مالكم فالطويله .... شريت عطر الفروسيه الاسود (انصحك تجربه عجيب) وخذيت زيت جدايل لتطويل الشعر (عندي بنتي الصغيره الله يحفظ عيالكم شعرها قصير قلت استخدمه لشعرها) ... استخدمته انا وبنوتي (انا من باب ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يدهن بالزيت وحاب ادلك راسي بالزيت لو مره بالاسبوع)..

لاحظت ان شعر الصغيره طول اكثر مع ان الفتره قصيره.. وانا اعجبتني فكرة التدليك بالزيت لكن نمو شعري حسيته طبيعي ...

من وجهة نظري ... الزيت مو حل لصلع ... لكن ممكن يعالج مشاكل فالشعر مثل القشره والتساقط ويساعد الشعر فالنمو.

وفعلا حاب اخذ علبه ثانيه من عندهم تكون مخلطه.. لكن الهدف منها تدليك الشعر والادهان بالزيت ...

تقبل مروري

مشاعر

Member
رد: زيت جدايل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
لات صدق خرط فاضي الزيوت كلها جدايل ولا كارية كلها مهمتها تنعم الشعر وممكن تنظف الفروة من القشرة بس ماتسوي شي للتساقط الوراثي بالعكس ممكن تزيده وانت فكر بالعقل شلون الزيت يوقف التساقط يعني مثلا اذا حطيته على راسي يدخل الزيت بوسط فروه الراس ويدخل مع منابت الشعر ويروح للجذر الشعرة ويمسكها ويخليها تثبت ؟؟؟؟؟؟؟؟ فكر بالعقل لا مستحيل اذا مامنه فايدة للتساقط بس المنكسديل كلنا نعرف انه يوسع الاوعية الدموية ويخلي الدم يتدفق بقوة لجذر الشعرة ويخليها تاخذ كفايتها من الدم والغذاء الموجود فيه وبالتالي يطول عمر الشعره وتصير قوية وسميكة ولو تركته ترجع الشعره ضعيفة وتطيح والبروبيشيا نعرف انه تدخل بالدم وتروح لهرمون الديهتسترون وتصفقه وتعطيه كم كف وتخليه مايطلع ويروح لجذور الشعر ويضعفها ويمنع عنها الغذاء يعني بالعربي لازيوت ولا خرابيط التساقط الوراثي ماينفع معه الا المنكسديل ولا الحبوب الي تمنع هرمون التساقط بس اذا قالك احد زيت جدايل قل بلا جدايل بلا هرج خبايل الله بالعقل عرفناه وسأله قل طيب ماهي الطريقة العلمية لعمل الزيت هذا كيف يعمل ويوقف التساقط تلقاه يقول هاه هاه مادري بس انه يوقف التساقط قل اجل ماعندك سالفه اذا وقف التساقط ممكن يكون التساقط عندك غير وراثي بسبب قشرة او غيره بس الوراثي لازيت ولا بنزين يوقفه خلوكم اذكياااااااااااااااااااااااااااااااااااء

كلامك عين العقل ... واسلوبك يضحك

وجبت لنا اختصار الكلام كلوووووووو:emoji39:

ابو فارس1111

رد: زيت جدايل

اخواني الزيوت فعلا ماتنبت الشعر اذا انت عندك صلع وراثي انا استعملهم كلهم زيت السمسم وجدايل يخلي الشعر شكله جميل ومظهره جميل وقوي ممكن بصراحة يسمك الشعر ويخلي لونه قوي وكثيف لكن ماينبت الشعرر مره ونهايتي سويت زراعه

أعلى