bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد 11 شهر المنطقة المانحة لم تغطى (( صورة ))

زعيم اسيا

امس حلقت ماكينة 3 وللاسف انصدمت بمنظر المنطقة المانحة اللي كنت اظن انها تغطت جزء كبير منها

وابي رايكم هل هذا طبيعي حاصل عند الاغلبية ولا هناك مشكلة لانه سبب لي احباط في نفسيتي ،، على العلم ان البصيلات المقتطفة منها عدد 3500 بصيلة

وهل استطيع ازرع ثانية ام المنطقة اصبحت ضعيفة

اترككم مع الصورة

waselaoy

Member
حقيقة اخي زعيم آسيا أنا معك والمنطقة المانحة تم اقتطاف بصيلات كثيرة منها وانت غير راضي عنها وشي من حقك تبديه لنا لكن تذكر أن هناك قاعده أولى وهو أن هذا الشي طبيعي يحصل لتغطية الصلع وحسب ما أرى أن مهمة الشعر في المنطقة المانحة هو تغطية الفراغات الحاصلة لديك وهذا ما يحصل مع كل من يقوم بزراعة الشعر بغض النظر عن تفاوتهم بكمية البصيلات المقتطفه وعددها..

أخي زعيم آسيا

حسب حالتك .. يسوجب عليك تقبل الواقع وتتأقلم معه وليس بالضرورة أن تحلق شعرك بالمكينة ولا أنصحك بالمغامرة لإجراء عملية ثانية تؤدي إلى نتيجه عكسية غير مرغوب فيها لتغطية منطقة على حساب منطقة أخرى حتى يتم مراجعة أخصائي متمكن وذو خبره جيدة يساعدك ويفيدك في ذلك

تمنياتي لك بالتوفيق ،،،

majed24880

اكيد بيكون اقل .. والسبب انك تأخذ شعر من المانحه وتنقله لمنطقة الصلع وانصدمت ان البعض متوقع ان الشعر بيتعوض في المنطقه المانحه وهذا غير صحيح ..

السؤال الي يطرح نفسه .. لو خيرت بين وضعك الحالي وبين وضعك الماضي وش تختار ؟

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
اخوي بيني وبينك أنت مكبر الموضوع
3500 بصيله على الأقل = 7000 شعره
تخيل أن المنطقة المانحه نقصت منها 7 آلاف شعره أكيد شكلها راح يكون مثل الصوره
أنت بس لا تركز بالموضوع واعتبره منسي
لأن البصيلات اللي تم إقتطافها لن تعود والمانحه لن تتحسن أكثر من ذلك
انسى الموضوع وأهم شي ان زراعتك نجحت

Ahmad682

Member
يعني سالفة إن الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة ينبت طلع كلام فاضي :(

انا قبل ما اسوي العملية قالوا لي ان المنطقة المانحة ضعيفة عندي اساسا

انا نفس الشيء قالولي المنطقة المانحة عندي ضعفية بس العيادة قالولي انه نسبة 30 الى 50 بالمئة راح تطلع البصلات مره ثانية قالوا راح يسحبوها بطريقة مختلفة والله اعلم للعلم غدا عمليتي دعواتكم

sam23

Member
هناك حل يا اخوان لم يقم به عدد كبير من الناس في العالم بعد ولكنه من الناحيه النظريه ممكن جدا

اسالوو عن donor recharger وهو مفوم جديد في الزراعه حيث يقوم الطبيب باستخدام اقصى عدد ممكن من البصيلات من المنطقه المانحه وبعد الوصول الى عدم القدرة على سحب بصيلات جديده يبدا بزراعه المنطقه المانحه حيث يقومون باستخدام شعر الذقن او الجسم في الزراعه

وهذه الطريقه افضل من استخدام شعر الجسم او الذقن على مكان الصلع حيث ان طبيعه هذا الشعر ان له طول محدد وشكل محدد فالافضل استخدامها في المنطقه المانحه فسوف تقوم بتغطية كامل الفراغات ووالطول القصير لهذا الشعر مناسب جدا للمنطقه المانحه

ان تم تطبيق هذا المبدا بنجاح فسوف يتمكن الانسان من نقل معظم شععره في المنطقه المانحه ووضع شعر اخر مكانه

Fahaddahaf

Member
اخوي زعيم اسيا ,,
انظر للجزء الممتلئ من الكأس ....

تم نقل البصيله من المانحه,, فلن ينمو مكانها بصيله اخرى ... الا كما قرأت من بعض الاخوان فالمنتدى ان هناك طريقه وهي اخذ جزء من البصيله ويترك جزء منها فالمنطقه المانحه,, في هالحالة يمكن تنمو البصيله مره اخرى....

من وجهة نظري ,, تغطية كامل الرأس بالشعر ولو كان في بينها فراغات ,, افضل بكثير من شعر متراص وكثيف في منطقه وصحراء جرداء في منطقه اخرى...

والحمد لله على كل حال ...

Samerq2000

رد: بعد 11 شهر المنطقة المانحة لم تغطى (( صورة ))

اخواني الكرام ..لقد فشلت عمليات كثيرة فانا مثلا احريت في عيادات كلنك اكسبيرت واقد فشلت العملية والمنطقع المانحة اصبحت مخيفة. وانشالله راح ارفع قضية عليهم في شهر ٦

أبو شامة

رد: بعد 11 شهر المنطقة المانحة لم تغطى (( صورة ))

Samerq2000 يا سمير الحقيقة كثر الكلام على كلينك اكسبرت

أنا مسوي عندهم من شهر ونص .. ومنظر أشوف النتائج وعسى بالخير

أعلى