bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ياجماعه محتاج ردكوا ضروووووورى ارجوكم

omer123

انا لدى قشره دهنيه بقالها 5 سنين استخدمت ليها كل انواع الشامبوهات وروحت لمليون دكتور لكن برضه بتيجى سمعت ان دواء اسمه الروكتان 20 بيقلل الدهون فهل دة هيفيدنى ف حالتى ؟

jlmood

هناك اسباب للقشرة وهي الحر والرطوبه الزائدة كثرها يزيد الدهون فيه شامبو نيزورال 2% يزيل القشرة .

omer123

ارجو الرد ع اجابتى سوالى بخصوص هل يفيد الروكتان 20 ف حاله القشره الدهنيه لان لديه ايضا حب شباب وبشره دهنيه ارجو الرد ؟

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
الروكتين يحتاج جرعه محدد وفحوصات يحددها الطيب
وتحتاج لمعاينة الحاله وكشف سريري
الروكتين ممتاز لحب الشباب وآثار الحبوب بمختلف مناطق الجسم
أنت تتحدث عن القشره الدهنيه بالفروة ، وليس حبوب دهنيه بالفروة
هناك فرق بالحالتين
الطبيب هو من سيحدد إذا كنت سيفيد للقشره الدهنيه أم لا
كما أنه يمنع عمل أي عمليه تجميليه بعد الروكتين لمدة سنه
منها زراعة الشعر أو أي شيء آخر تجميلي مثل الليزر أو حقن أو أو
الدواء فعال جداً ولكن أعراضه تكاد تكون " خطيره " على صحة الإنسان
راجع طبيب جلديه بخصوص القشره الدهنيه

omer123

اخى اشكرك ع الاجابه الكريمه وارجو لك التوفيق ف حياتك لكن انا سمعت انوا لهوا فائده ف تقليل افراز الدهون ويوجد اناس هنا اشتكوا انه يجفف شعرهم وهذا ما اريد ان يجفف الدهون ف راسى اما بالنسبه لى الطبيب فانا ذهبت لى اكتر من طبيب ووصف لى اشياء موضعيه مثل الشامبوهات والكريمات ولم تاتى بفائده فارجو الاجابه وانا سوف استخدموا بمعدل قرص ف اليوم فقط فهل من مجيب ع استفسارى ؟

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
العضو تركي جاوبك على استفسارك ونصحك بالذهاب لدكتور جلدية وهذا الصح لان الاعضاء هنا ليسوا اطباء انما اصحاب تجارب ومحد راح يفيدك عن حالتك الا الطبيب لانه ادرى بالاضرار المترتبة على استخدام الدواء.
تحياتي لك

وداد

مدير عام

أهلا أخوي

تم طرح هذا السؤال على استشاري لدينا في المنتدى وكان هذا جوابه :

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=63257#.VmVW500ViM8

وحقيقة الرؤكيوتان استخدامه ليس بالامر السهل فهو سيسبب جفاف شديد جدا للجسم والشفايف والشعر

ويجب ان يكون تحت اشراف الطبيب ولا بد من عمل فحوصات قبلها والتأكد من سلامة الكلى

أنصحك بمراجعة طبيب مختص للبحث عن بدائل اخرى ومعرفة السبب الرئيسي للقشرة التي تعاني منها

بالتوفيق ،،

ولد نجد 1

Active Member
الرواكتان قوي خصوصا على الكلى ولانه دواء قوي وثقيل علاجسم يحدد الاطباء له كورسات مو اي كلام بعدين انت تبي تحل مشكلة دهنية فروة الراس والوراكتان لو اخذته بتدخل بكل الجسم واحسن حل صراحة وانا مثلك عندي قشرة وشعري دهني والحل الوحيد للسيطرة على القشرة الاستحمام يوميا انا اغسل شعري كل يوم مره واستخدم شامبو سيباميد والاثنين والحميس استخدم شامبو نيوزرال 2% ومرتاح عليهم والقشرة احتفت بشهرين تقريبا بس المشكلة اذا تركت النيزرال ترجع القشرة بعد اسبوعين او ثلاث من تركه بس خفيفة مش قشرة ثقيلة زي اول وانا القشرة عندي قشرة دهنية لاصقه بفروه الراس ولونها اصفر مش قشرة بيضاء ظاهرة على الشعر

أعلى