bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ذبحني التفكير.وجهوني يا اخوان

Wely4001

السلام عليكم ورحمه الله
راح اختصر الكلام قدر المستطاع
انا عمري 30 سنه و كان عندي فراغات بسيطه في نص ومقدمه راسي اخذت موعد في العيادات العالميه بالرياض ورحت عندهم وقابلت احد الاطباء سوري لا اذكر اسمه قال لي اني في بدايه الصلع وكانت الفراغات لاتذكر وطلب مني تحاليل وعملتها وكلها سليمه ماعدا نقص بسيط في فيتامين دال وبديت اخذ له علاج
طبعا انا حبيت احافظ علي شعري وسالته قالي ابدا بالمنكسوديل وهنا بدا مشوار الحيره والتفكير معي :emoji17: واحس بالندم اني بدأت بالمنكسوديل .
يا اخوان انا بدات بالمنكسوديل من شهر 7 تقريبا يعني لي 7 اشهر للحين :emoji30: قبل المنكسيديل كان التساقط عندي شعرتين الى 10 باليوم وبعد مابدات المنسكوديل اصبح يوميا بشكل مرعب و كثير مره ومافي فايده منه .ذكرو ان التساقط يستمر شهر لشهرين انا للحين مو راضي يوقف :emoji27: الفراغات زادت بشكل ملحوظ
ابي مساعدتكم يا اخواني بعد سبعه اشهر هل اوقف المنكسيديل ولا اشوف لي مركز زراعه اكثف عن طريقه الشعر ولا ايش رايكم
طبعا انا اول شهرين استخدمت بخاخ افوجاين وسبب لي حساسيه الان روجاين فوم اطلبه عن طريق المواقع الالكترونيه
ارجو منكم الرد ياجماعه اخووووووكم ندمان علي هالتجربه ومحتار :emoji17: وارجو توجيهي
راح ارفق صوره لشعري بعد سبعه اشهر من المنكسيديل ماعندي صوره قديمه لكن كانت الفراغات اصغر بكثير من الان:emoji28:

المرفقات

• my hair.jpg
    my hair.jpg
    20.3 KB · المشاهدات: 165

zomeh14

Member
وعليكم السلام ورحمة الله
المنكسيديل ينفع مع بعض الناس وخصيصا النساء.
وبالنسبه للتساقط ما اتوقع بيكون نقص في الفيتامينات ممكن يكون وراثي اذا كنت عوضت الفيتامينات الناقصه وما طلعت بنتيجه فأتوقع يكون وراثي ، وبالنسبه للزراعه ما انصحك تسويها الان شعرك ما تساقط بشكل كبير ، اصبر لين يتساقط بشكل كبير بعدها فكر في الزراعه ، وعادتا الشعر يتساقط بين 35 الى 45 ، فأقترح انك تصبر وتعوض الفيتامينات الناقصه ولا تستعجل في الزراعه لانك بتكون مضطر انك تزرع مره ثانيه .
وفي زيوت مفيده للشعر زي زيت الخروع

ahmed1458

لا تذبح نفسك بالتفكير أخي الكريم، ماشاء الله شعرك جميل وبإمكانك المحافظة عليه وبإذن الله إعادته لما كان عليه
حسب علمي المينكسدويل نعم يسبب تساقط في أول شهرين، لكن الشعر المتساقط بسبب المينكسوديل يعود، بينما بعد مرور 6 أشهر وعند التوقف عن استخدامه، يسقط فقط الشعر الذي نبت بفضل المينكسدويل والله أعلم

رعبوب

Member
البخاخ اكذوووووووووووبة ومفعولة موقت فقط انصحك تروح لدكتور سركان بتركيا انا يوم كنت هناك جاة واحد سعودي تعرفت علية كان يبي يزرع وشعرة مثلك الدكتور كشف علية وقالة ما تحتاج عملية لو شخص ثاني غير امين كان قالة تعال وسوالة العملية وطير فلوسة

الدكتور عطاة اوبر البلازما ومعاها علاج لمدة يومين وبعدين الرجال رجع معاي بنفس الطيارة وامورة طيبة انت شعرك كثيف ما شالله والصلع الي فيك بداية صلع رح واكشف بتركيا عن الدكتور ومنها تمشي شوي وامورك طيبة اما عندنا هنا الدكاترة ماعندة الا البخاخ وحبوب الفتامين

Wely4001

الله يجزاكم كل خير يا اخواني
طيب رايكم استمر في البخاخ ولا اوقفه يا جماعه الخير انا جدل محتاج

وبخصوص ابر البلازما هل فعلا اثبتت فاعليتها لاني علي ما ل1كر انهم قالو مالها فايده وهل الي اعطاه الدكتور ساركان يستخدم المنسكوديل

لو فعاله وين اقدر اخذها هنا في السعوديه يا اخوان دلوني الله لا يحرمكم الاجر

ahmed1458

الله يجزاكم كل خير يا اخواني
طيب رايكم استمر في البخاخ ولا اوقفه يا جماعه الخير انا جدل محتاج

وبخصوص ابر البلازما هل فعلا اثبتت فاعليتها لاني علي ما ل1كر انهم قالو مالها فايده وهل الي اعطاه الدكتور ساركان يستخدم المنسكوديل

لو فعاله وين اقدر اخذها هنا في السعوديه يا اخوان دلوني الله لا يحرمكم الاجر

حالتي تقريبا مشابهة لحالتك بس انا صار لي اسبوع ع البخاخ فما اقدر احكم بصراحة ..

لكن هل عندكم صلع وراثي في العائلة؟ يعني ممكن يكون التساقط بسبب جينات وراثية وتكون في بداية صلع لا سمح الله؟

بالنسبة للابر ماعندي فكرة زي ما قلت لك انا في بداية علاج لكن بصراحة حاليا رافض فكرة أي إبر، بحاول ع البخاخ والاشياء الطبيعية لمدة سنة وباذن الله يمشي الحال ..

أعلى