bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنطقه المانحه خفيفه

sam23

Member
يل جماعه سووووال

المنطقه المانحه بعد 4 اشهر مازالت ضعيفه جدا وهناك خط كامل فارغ في الخلف مكان انتزاع الشعر

هل يوجد احد عانى من نفس الموضوع

هل تعود المنطقه المانحه كما كانت

وداد

مدير عام
نعم أخوي الكثير من الاعضاء عانوا من خفة الشعر في المنطقة المانحة بعد الزراعة

ونمو الشعر يكون بطئي نسبيا

لكن بعد فترة يرجع الشعر المتساقط الى النمو في المنطقة المانحة

sam23

Member
يعني الموضوع طبيعي ولا اقلق عندماقمت بالزراعه قالو لي عندك منطقه مانحه عاديه ليست كثيفه وليست ضعيفه وانت جلدك ابيض وشعرك بني عادي لا هو ناعم ولا خشن يعني كله عادي في عادي

قالو لي قامو باقتطاف ٣٦٥٠ بصيله ولكن الان مااراه في الخلف لا بوجد شعر بمكان الاقتطاف يوجد خط اليض واضح في اعلى الممنطقه المانحه

فهل هذا الشي طبيعي ؟. وعل مازال هناك امل باخفاء هذه الفراغات

sam23

Member
بالنسبه للشعر المزروع انا حاليا في منتصف الشهر الرابع والشعر ظهر وكل الناس بدات تلاحظ الفرق وان هناك شعر حاليا ولاكن مازال اللون الوردي مسيطر على لون الجلد وابضا الشعر خفيف وفراغات كثيره بينه ؟. انا لا اتخيل كيف سينمو الشعر اكثر من ذلك الان

ولد نجد 1

Active Member
الخط الي ورى هذا مكان الشعر الي اخذو منه الشعر لانك سويت طريقة الشريحة لو انت مسوي طريقة الاقتطاف كان ماصار فيه خط فاضي عموما الخط هذا يغطيه الشعر اذا طال شوي بس ماتقدر تحلق صفر او مكينة 1 او 2 لان الخط بيكون واضح

sam23

Member
لا يا اخي انا عامل بطريقه الاقتطاف وبحجم ٠.٦ ايضا. صغير جدا ولكن انا لا اقول هناك ندبه عريضه ولاكن هناك فراغات مكان اقتطاف الشعر وهذه الفراغات بشكل خط فارغ في الراس

أعلى