bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متخوف من ما يحدث بعد الزراعة في المستقبل

السلام عليكم
كيف اعرف الدرجة التي اصاب بها من الصلع مستقبلا
تقوم العيادات بزارعة الشعر في المناطق المصابة فقط دون معرفة الدرجة التي يصل اليها المريض في المستقبل , ماذا اذا كان الصلع عنده في المنتطقة الامامية فقط وزرعها وبعدها تطور الصلع حتى وصلع المرحلة السابعة ولا توجد منطقة مانحة للكفاية ؟

7amani

Member
اذا كنت حاس ان الصلع عندك ممكن يتطور ويزيد في المستقبل
فأنصحك انك تنتظر لين يستقر التسقاط او يوقف وبعدها تسوي زراعة

تحياتي

اذا كنت حاس ان الصلع عندك ممكن يتطور ويزيد في المستقبل
فأنصحك انك تنتظر لين يستقر التسقاط او يوقف وبعدها تسوي زراعة

تحياتي
هل تقصد ان هناك عمر معين يتوقف فيه التساقط؟

azuz

Member
في البدايه كم عمرك ؟؟؟
ثانياً الصلع يكون في اقوي مراحله مابين العشرين و٤٥ تقريباً .. طبعاً الشعر يتساقط على طول بالنسبه لمن عمرهم فوق الخمسين بس بشكل خفيف حتى ولو ماعنده صلع .. طريقة زراعه الشعر الحاليه فيها شي اسمه فتح القنوات وهي باذن الله توقف تساقط الشعر بشكل كبير جداً وهذا ماحصل معي طبعاً مع ابرة البلازما والفيتامينات ... نصيحه لك اذا انت من الناس الي يفكر كثير ويلوم نفسه لاتسوي العمليه ابد او توكل على الله وسوها ماراح يصير شي باذن الله .انت تتكلم لو انك زرعة الشعر وطاح الشعر الي ماهو مزروع يعني تتكلم عن مدة زمنيه اقل شي ١٠ سنوات وانت تعرف ان ابحاث الشعر على قدم وساق وماتدري بكره لو يطلع علاج يقضي على الصلع ..ياخي ازرع ومتع نفس وبكره يكتب الله الي فيه خير :)

في البدايه كم عمرك ؟؟؟
ثانياً الصلع يكون في اقوي مراحله مابين العشرين و٤٥ تقريباً .. طبعاً الشعر يتساقط على طول بالنسبه لمن عمرهم فوق الخمسين بس بشكل خفيف حتى ولو ماعنده صلع .. طريقة زراعه الشعر الحاليه فيها شي اسمه فتح القنوات وهي باذن الله توقف تساقط الشعر بشكل كبير جداً وهذا ماحصل معي طبعاً مع ابرة البلازما والفيتامينات ... نصيحه لك اذا انت من الناس الي يفكر كثير ويلوم نفسه لاتسوي العمليه ابد او توكل على الله وسوها ماراح يصير شي باذن الله .انت تتكلم لو انك زرعة الشعر وطاح الشعر الي ماهو مزروع يعني تتكلم عن مدة زمنيه اقل شي ١٠ سنوات وانت تعرف ان ابحاث الشعر على قدم وساق وماتدري بكره لو يطلع علاج يقضي على الصلع ..ياخي ازرع ومتع نفس وبكره يكتب الله الي فيه خير :)
اشكرك اخي .. كلامك يبث التفاؤل جزاك الله خير عمري 25 وشعري خفيف لم اصاب بالصلع الكامل , لكن انا مستعجل على الزراعة لان كل همي ما اتزوج وانا اصلع :emoji36: يعني اربعة او خمسة سنوات لو ربنا طول العمر

azuz

Member
الله يتمم عليك بخير وتفرح بزواجك ..اصبر الى سن ٢٩ او ٣٠ حتى يوضح الصلع .. اتمنى ترفع صوره لشعرك في الوقت الحالي

waselaoy

Member
نصيحة أخ لأخ
لا تزرع الآن إنتظر حتى عمر 35 وما فوق ،، بالتوفيق

نصيحة أخ لأخ
لا تزرع الآن إنتظر حتى عمر 35 وما فوق ،، بالتوفيق
الله يجزاك خير اخوي , لكن ما فائدة الزراعة اذا كنت ايام زواجي اصلع :emoji27:
وما فائدتها اذا تجاوزت الـ 35!

AmmaRi

Member
استخدم المنوكسديل ثلاثة اشهر واذا توقف التساقط اعمل زراعة تكثيف للمنطقة الخفيفة وستمر بستخدامة بعد الزراعة وراح تكون امورك طيبة لان اغلب الدكاتره بعد الزراعة راح ينصحونك بعلاج ان كان مينوكسديل او اي علاج اخر للحفاظ على الشعر الاصلي ولا تخلي في نفسك حسرة وتنتظر الطريق الصحراوي مثلي

استخدم المنوكسديل ثلاثة اشهر واذا توقف التساقط اعمل زراعة تكثيف للمنطقة الخفيفة وستمر بستخدامة بعد الزراعة وراح تكون امورك طيبة لان اغلب الدكاتره بعد الزراعة راح ينصحونك بعلاج ان كان مينوكسديل او اي علاج اخر للحفاظ على الشعر الاصلي ولا تخلي في نفسك حسرة وتنتظر الطريق الصحراوي مثلي ��
اشكـرك عـلى الـصيحة , شـعري الأن بـحالة جـيدة , لـكن مـحتار اسـتخدم مـينوكسديل ام انـتظره يـطيح وازرع؟

azuz

Member
لا تستخدمه نهائي والسبب ان الشعر بيتعود عليه وبيكثر لكن اذا وقفته بيرجع يتساقط اكثر من اول ولاتنسي السعر الغالي .. اذا فكرت تستخدمه حط في بالك انك تستخدمه طول عمرك ولاتوقفه ابد ولاتنسى تحسب السعر

لا تستخدمه نهائي والسبب ان الشعر بيتعود عليه وبيكثر لكن اذا وقفته بيرجع يتساقط اكثر من اول ولاتنسي السعر الغالي .. اذا فكرت تستخدمه حط في بالك انك تستخدمه طول عمرك ولاتوقفه ابد ولاتنسى تحسب السعر
اشكرك ع النصيحة انا كمان ما عندي قناعة في العلاج المؤقت والتساقط وراثي يعني كدا كدا راح اصير اصلع اخر ما توصلت له الزوج بعد خمسة والزراعة بعد اربعة وربنا يطول العمر

السلام عليكم
كيف اعرف الدرجة التي اصاب بها من الصلع مستقبلا
تقوم العيادات بزارعة الشعر في المناطق المصابة فقط دون معرفة الدرجة التي يصل اليها المريض في المستقبل , ماذا اذا كان الصلع عنده في المنتطقة الامامية فقط وزرعها وبعدها تطور الصلع حتى وصلع المرحلة السابعة ولا توجد منطقة مانحة للكفاية ؟

درجة تساقط الشعر وتوقيته لها عدة عوامل ولا يمكن تحديدها بشكل دقيق ابدا
العوامل التالية هي جزء منها:
١- العمر كم اسلفوا في المشاركات السابقة ( يعني في ناس صلعهم ممكن يكتمل بنسبة ٨٠ ٪ في عمر مبكر وفي ناس ما يبدا يصلع الا اوخر الثلاثنيات.
٢- حساسية مستقبلات الشعر لهرمون الذكورة ونسبته في الجسم.
٣- عوامل وراثية (يعني ممكن يكون في نسبة تشابه ولو بسيطة بينك وبين والد واعمامك واخوالك) لكن انتا وحظك تطلع على مين.:emoji39:

اذا كان الصلع كبير او واضح جدا فانا انصح بعملها واذا كانت الكثافة جيدة في المنطقة المانحة من الممكن عمل عملية زراعة تصحيحية بعد فترة للصلع ما بعد منطقة الزراعة او للتكثيف.

انا عمري ٣١ ودوبي سويت زراعة مالي اسبوعين وراضي جدا عن النتيجة ويكفيك الارتياح النفسي عن العملية لانه يظهر شكلك المبدئي ولو انه الشعر كله يطيح في البداية.

ربنا يوفقك وانصحك بالاستخارة
واخوك موجود لاي استفسار

waselaoy

Member
حياك اخوي ،،، وانا اخوك ترى البنية تبي الكلام الزين والفحوله الذكرية والرجل يبي الشريك اللي يعيشه والشكل اللي يسره

تزوج اول شي إن شاء الله وبعدها سولك ترقيعات على راسك من باب التغيير والنيولوك

واهم شي الأخلاق ههههههههههه

وإذا انت قادر على الجمع بين الترقيعات والزواج ومستطيع فتوكل على الله لكن يفضل يكون قبل الزواج بسنه وربي يسعدك ويسعدني معاك
ربنا يوفقك

درجة تساقط الشعر وتوقيته لها عدة عوامل ولا يمكن تحديدها بشكل دقيق ابدا
العوامل التالية هي جزء منها:
١- العمر كم اسلفوا في المشاركات السابقة ( يعني في ناس صلعهم ممكن يكتمل بنسبة ٨٠ ٪ في عمر مبكر وفي ناس ما يبدا يصلع الا اوخر الثلاثنيات.
٢- حساسية مستقبلات الشعر لهرمون الذكورة ونسبته في الجسم.
٣- عوامل وراثية (يعني ممكن يكون في نسبة تشابه ولو بسيطة بينك وبين والد واعمامك واخوالك) لكن انتا وحظك تطلع على مين.:emoji39:

اذا كان الصلع كبير او واضح جدا فانا انصح بعملها واذا كانت الكثافة جيدة في المنطقة المانحة من الممكن عمل عملية زراعة تصحيحية بعد فترة للصلع ما بعد منطقة الزراعة او للتكثيف.

انا عمري ٣١ ودوبي سويت زراعة مالي اسبوعين وراضي جدا عن النتيجة ويكفيك الارتياح النفسي عن العملية لانه يظهر شكلك المبدئي ولو انه الشعر كله يطيح في البداية.

ربنا يوفقك وانصحك بالاستخارة
واخوك موجود لاي استفسار
لك مني كل الشكر يا دكتور , اجوبة كافية جدا الله يجزاك خير
الوالد الان عمره فوق ال60 وما اصلع بشكل كاامل يعني ممكن تقول الدرجة الرابعة
وانا الان عمري 25 لما اطول شعري ما يظهر اني بي صلع ابدا غير الصنادح
لكن عندما احلق زيرو ارى رسمة الصلعة كبيرة جدا من الامام والخلف وهذا ما يخيفني من موضوع الزراعة

حياك اخوي ،،، وانا اخوك ترى البنية تبي الكلام الزين والفحوله الذكرية والرجل يبي الشريك اللي يعيشه والشكل اللي يسره

تزوج اول شي إن شاء الله وبعدها سولك ترقيعات على راسك من باب التغيير والنيولوك

واهم شي الأخلاق ههههههههههه

وإذا انت قادر على الجمع بين الترقيعات والزواج ومستطيع فتوكل على الله لكن يفضل يكون قبل الزواج بسنه وربي يسعدك ويسعدني معاك
ربنا يوفقك
ههههههه يا الغالي فعلا اهم شي الاخلاق , لكن الشكل ايضا يعطيك ثقة زيادة
الله يسعد الجميع
تسلم

AmmaRi

Member
ياخي ليش تنتظر الشعر يطيح استخدم اي علاج للحفاظ على شعرك وبعدها اعمل زراعة تكثيف للمنطقه الخفيفه
لعلمك ان الزراعة بمنطقه صلع كبيرة في احسن الاحوال راح تحصل على %٥٠ او %٦٠ من كثافة الشعر الاصلي هذا في حالة نجاح العملية

أعلى